الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تفيدوني عن اتاوا لو سمحتوا

ممكن تفيدوني عن اتاوا لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية esey going
    esey going

مبتعث جديد New Member

esey going غير معرف

esey going , تخصصى studint , بجامعة riyadh
    • riyadh
    • studint
    • غير معرف
    • riyadh, riyadh
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 8th, 2008, 03:52 AM

السلام عليكم انا ياشباب بتزوج وبجي انا وزوجتي بس حبيت اعرف عن جامعات اتاوا وش الجامعه اللي اسجل فيها وش الاحسن ومعهد اللغه وكم مدة دراسة اللغه بالجامعه وش اختار والسكن بلقاه بسهوله قريب من الجامعه او لا والقبول متى اقدر اخذه لاني انا اللي براسلهم ومن اراسل بليز الله لايهينم فيدوني لاني محتاج الفايده باقرب وقت وابغى اعرف متى تبدا الدراسه عندهم والوقت ضروري عندي متى يبدا عندهم واجار السكن كم تقريبا . وشكرا لكل من فادني لاهنتم
  2. مرحبا اسمع اول شي مبروك ثاني شي جامعه اوتاوا في معهد لغه وقوي مافيه لعب ولا تساهل والغياب يحسب عليك كارلتون مافيها المعهد قفل حق اللفه ومااستفاد منه الطلاب وجامعه اوتاوا افضل لانه في السنتر وقريبه من كل شي الثانيه بعيده شويه مو مره كارلتون انا قابلت اليوم طلاب يقولوا فيها عنصريه حتى بين الكنديين البيض وغيرهم والعرب وكلهم اوتاوا مافيها الشي ذا اهم شي فيها الاحترام والحضور وفيها وجبات وكرف كرف اوكي السكن ممكن قريب مره من الجامعه اوتاوا 1000 - - - 900 ------ الى 750 غرفه وصاله وحمام اوكي ابعد شوي مشي عشره دقايق 760 -----680 وكل ماتبعد شويه يرخص والباصات تجيبك لما الجامعه المدينه ماتضيع سهله الدراسه تبدا 5 يناير يعني قدامك فرصه ترتب نفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.