الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول في معهد جامعة Acadia في Wolfville ومحتاجة نصيحتكم

جاني قبول في معهد جامعة Acadia في Wolfville ومحتاجة نصيحتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وأنا معاكم في معهد جامعة أكاديا ..

الله يوفقنا يارب ..

أنا متحمسة بصراحة وودي فيها .. لكن تخصص الماستر الا ابي أدرسه مو موجود في هذي الجامعة ..

بس شكلي بدرس في المعهد والله يسهلها بعدين

كم صرنا ألحين ؟.
    7 "
  2. االسلام عليكم انا جاني قبول كمان بنفس الولايه والمعهد وقاعده ابحث معاكم عن اي معلومه ممكن تفيدنا بس الي مخوفني انه تكون الولايه مافيه عرب ابدا اخاف احس بالغربه بقووووه ولاني لاقيه احد كثير جاه القبول هنااك والي اعرفهم جاهم كلهم حولوا على فرانكوفر ومررره انبسطت يوم لقيتكم وادعي ان ربي يكتب لنا الي فيه خير ......
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله آل أكاديا

بدايه أشكر صاحبة الموضوع وكل من ساهم فيه بمعلومه أو مرور
    أنا كمان جاني قبول على أكاديا بس مرررره محتاره المعلومات قليله عن المدينه والجامعه اظن بس معترف بيها لمرحلة البكالوريس
    وانا ماستر تجاره الكترونيه ، ادرس لغه فيها بعدين احول على مدينه ثانيه بس الاستقرار مطلوب مشكله الهجوله

بعدين أعضاء الولايه هاذي خاملين مو زي برتش كلومبيا
    7 "
  4. السلام عليكم

اهلين حبيباتي , كيفكم اليوم , ويسعدلي مسائكم .

حياكم حبيباتي بيننا اما من ناحية الغربه ان شاء الله نكون يد وحده وربي يقوينا , انا ماستر تسويق , وان شاء الله خير يارب اول ندرس في المعهد ونحمد ربنا ان المعهد اكاديمي , وان شاء الله يكون في برنامج ماستر لجميع المقبولين .

اكل العنب حبه حبه , اول نخلص امورنا من التأشيره وبعده نشوف الامور الثانيه , وتفائلو بالخير تجدوه .

اللهم وفقنا لكل ما تحب وترضي ويسر لنا الامر واقدر لنا الخير حيث كان وارضنا به .

استغفرك اللهم واتوب اليك .
    7 "
  5. يسلممممممممممو امووووول يعطيك العافيه على الذوق الحلو , مره نااااااااايس المقطع كنت ماخده هم الملابس بس شكل جوهم مره خيااااال .

الى يعرف شي او عنده فكره عن وضع الاطفال من حضانات او مدارس , كيف نظامهم , وكمان عن وضع السكن اتمني الى عنده خلفيه او معلومه يفيدنا .
    7 "
  6. السلام عليكم , ومبروك عليكم السنة الجديدة ...
    أنا من الأشخاص اللي جاهم قبول في هذه المنطقة , والله يكتبلنا الخير فيها إن شاءالله , سؤالي هو عن موضوع السكن فيها سوائاً سكن خاص أو سكن مع عائلة , لأنه كثير من المبتعثين اللي قبل ينصحوا بعدم التعامل مع المكاتب اللي عندنا هنا بالسعودية , فأتمنى أحد يفيدنا وإن شاءالله مانضطر للتعامل معهم.
    7 "
6 من 20 صفحة 6 من 20 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.