الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب acadia university اخوكم شد بلد لخدمتكم

إلى طلاب acadia university اخوكم شد بلد لخدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه على المعلومات الارئعه بجد جيت في وقتك الله يجزاك الجنه , طمنتنئ على اشياء كثيره , بس عندي كم سوال اتمنى القي فيه اجابه كافيه , حابه اسال عن وضع الحجاب عندهم كيف , انا حدرس ماستر تخصص تسويق , دراستي 12 ابريل والانجليزي عندي جيد كيف مستوى الجامعه في تقوية اللغه وبرنامج الماستر والكادر التدريبي ومتفائله خير في دى القريه , وفي نفس الوقت ماخده هم اطفالي عندي بنت في سن المدرسه وطفل عمره 10 شهور يعني يحتاج حضانه ورعايه كيف وضع الحضانات عندهم وهل ممكن القي مربيه في وقت محدد , وكيف نظام المستشفي عندهم , هل تنصحني بشراء الملابس من السعوديه ام عندهم افضل انا مره مرتاحه لدى المنطقه وحبيتها , اسفه على كثرت الاسئله بس ماصدقة اشوف احد اون لاين يرد على استفساراتي من موقع الحدث يعني .

ويعطيك العافيه .
    7 "
  2. اخوي طارق تغير التخصص سهل نوعا ما, يعني ما يحتاج تعب ابد

اختي مياش بالنسبه للحجاب في الجامعه فيه تقريبا 5 بنات متحجبات, وحده منهم سعوديه (وهي تقريبا السعوديه الوحيده), بس انت متاكده انه فيه تخصص تسويق ماستر في الجامعه؟؟؟
    بالنسبه لبرنامج اللغه انا لي تحفظ عليه, يعني المعهد فيه ايجابيات وسلبيات(المعهد قصه طويله), وبالنسبه للحضانه والمربيات بصراحه ما عندي اي خلفيه عنها, لانه هي قريه صغيره ما اتوقع فيها الحضانات, والبنسبه للمستشفئ فيه عيادين في القريه, اما المستشفئ فيقع في قريه ثانيه, بالنسبه للملابس لا تكثرين الملابس, لانه انت راح تجين على وقت بدايه الصيف وما تحتاجين ملابس كثيره
    واي اسئله انا حاضر
    7 "
  3. االسلام عليكم اخوي شد بلد ويعطيك العافية على مجهودك
    بس بصراااحة مرره ضاق صدري وتأزمت ابي معلومات أكثر عن المعهد وكيف تدريس اللغه فيه هل هو يأسس صح ولا لا انا لغتي مو مره كويسة وانا اعرف انه قسمي مو موجود بالجامعه ماستر بس موجود بكالوريوس كنت ناوية ادرس اللغه فيها بعدين ادور على الجامعة
    بلييييز الله يخليك قولي مدام فيه وقت عشان احول على غير معهد وغير ولاية
    الله يسعد ضروري
    7 "
  4. اختي امل, بالنسبه للمعهد فهو نوعا ما يأسس, بس ترا المعهد ربحي بحت, يعني اهم ما عليهم الفلوس, والنجاح في المعهد حسب مزاج المدرس.
    انا ارئ انه اذا ما فيه تخصصك بالجامعه فلا تجين هنا, لانه مساله تجين هنا للغه وبعد كذا تحويل فهذي فكره نوعا ما خطا, لانه اذا درست اللغه هنا وبغيت تنقلين جامعه ثانيه فلازم توسين اختبار توفل, لان الجامعات الثانيه ما تعرف الا بالمعهد تبعها, يعني درساتك في معهد اكاديا نوعا ما تضيع وقت اذا ما عندك تخصص هنا
    يمكن تكونين متحطمه الان, بس تعرفين الان ازين من تعرفين بعدين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي شد بلد انا اتسائل اذا بامكانك مساعدتي وخدمتي بما انك تدرس بجامعة اكاديا منذ 3 سنوات

انا جيت كندا ورجعت بس انا الان محتاج قبول مشروط باللغه اذا تقدر اتروح لقسم الادمشن واتشوف اذا تقدر اتجيب لي قبول

وكم المده اللي ممكن اتجيبه لي فيه برسلك اوراقي وبرسلك اي شي تحتاجه اذا ممكن اتساعدني عطني خبر

قدرت ولا ماقدرت الله يووفقك ويسهل لك امورك ويووفقناا ويوفق جميع اخواناا الدارسين بالخارج

سبحان الله وبحمده ؛؛ سبحان الله العظيم

اخوك /
    AL-DOSSARI
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. جزاك الله كل خير ... ووفقك في دراستك .. طمنتني علبى اختي وعلى كل شي ممكن تلاقيه لماتروح هناك بس فضلا منك لا امرا اخوي .. انا طالبة علوم طبيه وان شاء الله اختي بتروح وتاخذ اوراقي معاها بس سؤالي هل يوجد تخصصات طبيه بالجامعه .. طيب انا ابدا من اول سنه دراسه هل فيه قبلها دراسة لغه من ثم ادرس بالجامعه اقل حاجه التر م الاول واصير تبعا لبعثه اي على حساب المملكه .. الله يوفقك اشرح لي كل شي طمني كيف بتصير حالتي وكيف بادرس هذا مستقبل واخاف اقابل والقى غير ماكنت اتوقعه يصير .. شاكره لك تعاونك ..
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.