الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موضوع السكن كيف؟ acadia university

مساعدة موضوع السكن كيف؟ acadia university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دررب الزلق الله يعطيك العافيه وما قصصرت والله مع الشباب ...

انا من اكيديا وصارلي شهرين الحمدلله ما حصل لي ااي مشكله ومثل ما قال درب الزلق الل يحترم حاله العالم تحترمه ، وبالعكس هنا الشعب خدوم وفريندلــي ،،
    بالنسبه للسكن مع عائله حاليا صعبه لأني انا من قبل ما اجي وانا ادور يعني بعد شهرين او ثلاث شهـور تقريبا بتلقى ، اما شقه رح تلقى إن شاء الله ..

وانا اشوف اول فتره لك تسكن في سكن الجامعه يكون افضــل لـك وبعدين عاد تغيـر ..< مجرد رأي

بالتوفيق للجميــع .
    اتمنى التوفيق للجميــع .
    7 "
  2. هلا الاحـلآآم ،،إيه نعم انا بسكن آلجآمعه .هـو كويس لك في البدايه يعني فترت اللغــه على شان يساعدك تختلط مع العالم وتحاول تستفيد من جيرانك لغه تتكلم معهم ومثـل كذا ،ميزه إنه قريب لمعهد اللغه وللجامعه يعني اقل من دقيقتين دقيقه بالظبـط !بعـد اللغــه ما اتوقع إنه ينفع يعني تاخذ لـك شقـه احسن لـك اللي اشوفه انا يمكن اذا جيت على خير لك رأي ثـاني ،ما ادري وش تبي تعرف عنه بالظبــط بعــد :P < توووه صاحي نوم :S
    7 "
  3. انا بسكن الجامعه ،، وسـاكن لوحدي وحجـزت من الرياض ..
    والله على حسب اذا انت تبي معك روم ميت يمكن تكون غاليه على الف دولار تقريبا او اغلى شــوي ،
    وفي على 900 دولآآر ،،يعني تتراوح بين 900 إلى 1200 تقريبا ،،
    انا دفعـت بعد ما وووصلت لـ كنـدآ ..

إن شاء الله قدرت افيدك شوي !
    7 "
  4. ايه في انواع في الهادي وفي ازعاج وفي مجموعه من المباني
    انا اشوف ذولي الافضل اهم شي التور وخر عنه لأنه قررف والله ( chase or chipmon) يعني الافضل تعتبر

انا دخلت على الموقه وحجززت طبعا ارسلوا لي هم الرابط اتوقع انت راسلهم واااطلب الرابط ، وعلى فكره حاليا بيقفل السكن كله بيبقى سكن واحد بس احجز لبعد الصيف تأمن حالك

وحاول انك تسويها اليوم اللي هو الجمعه لأن السبت والاحد ويكنـد وحاول تسويها بدري

بالتووووفيق
    7 "
  5. wolf,khalefah,أنا راسلتهم وبعدين أرسلوا لي رسالة فيها مواقع لوحبيت تحجز في بعض الفنادق وبعد أرسلوا ايميل لو حبيت تسكن بالجامعة تقدر تراسلهم عليه , وراسلتهم وذكرت فيها اشلون الطريقة اللي احجز بيها والسعر وأي معلومة تقدروا تفيدوني بيها , وارسلوا لي بعدها رسالة الواضح من كلامهم انو الآن ماراح يكون في حجز ويجوز انها مهي واضحة لي بس مافي أي معلومة فادتني من ناحية الأسئلة اللي سألتها لهم وعموماً هذا نص الرسالة (Good Morning, Our residences will be closing April 29, 12 noon. We do not provide a rental service during the time they are opened for non-fulltime students. Carol) , ياريت تفيدني وش الحل في ذي المسألة وشكراً....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.