الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعرف على جميع معاهد اللغة الانجليزية في هاليفاكس + تصويت عن أفضل معهد

تعرف على جميع معاهد اللغة الانجليزية في هاليفاكس + تصويت عن أفضل معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: برأيك ما هو أفضل معهد لغة انجليزية في هاليفاكس؟

المصوتون
148. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • معهد East Coast

42 28.38%
  • معهد ALCC

9 6.08%
  • معهد CLLC

51 34.46%
  • معهد King Gerorge

20 13.51%
  • معهد TESL Saint Mary's University

10 6.76%
  • معهد ili

13 8.78%
  • المعهد النسائي Silver Crescent Academy

3 2.03%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reLax-Ca
    شباب ابي رد بسرعه

معهد cllc وقفوا القبول فيه ولا لاا

بقدم عليه في اسرع وقت وابي رد سرريع

انتظركم لاتخيبون املي
    اخوي انا جاني قبول من نفس المعهد بس انا دراستي تبدا في اول شهر يوليو
    7 "
  2. يا أخوان للفائدة العامة

ارجو من كل من صوت ان يكتب سبب اختياره للمعهد كأفضل معهد

يعني مثلا النتائج الآن

المركز الأول
    CLLC
    8 أصوات

المركز الثاني
    East Coast و King George
    3 أصوات

المركز الثالث
    TESL و ili
    صوت واحد

المركز الرابع
    المعد النسائي Silver Acedmy
    بدون تصويت

شخص في هاليفاكس ذكر لي انه لا يفضل معهد CLLC للمبتعثات البنات لأنه مليان شباب سعوديين و بعضهم يستهزئ بالبنات السعوديات كما ان المعهد متساهل جدا مع الطلاب انهم يتكلمو بالعربي في الكلاسات و ايضا متساهلين في الامتحانات و في الحضور و الغياب و عندهم تسيب الى حد ما بعكس بعض المعاهد مثل ECSL مثلا فهم معروفين بالحزم مع الطلاب
    هل هذا الكلام صحيح؟
    و هل الاغلبية اختارو CLLC لسهولة امتحاناتهم و تهاونهم مع الطلاب؟

و هل تفضل المعهد للكل سواء ولد او بنت ولا للأولاد فقط؟

الشيء الثاني هل تفضل المعهد للمبتدئين الي ما يعرف اي شيء عن اللغة الانجليزية ولا للناس الي عندهم خلفية انجليزية؟

و هل معهد CLLC ممتاز لتحضير الطلاب والطالبات لامتحان التوفل و التجهيز للقبول في الجامعة اكاديميا؟

اتمنى من اي شخص توضيح سبب اختياره للفائدة العامة
    والله الموفق
    7 "
  3. ياشباب الموضوع ما يبغاله سؤال الكل شايف اللي قاعد يصير من ناحيه التدريس اكيد الايست كوست وانا لي اصحاب بمعهاد ثانيه وشايف الوضع الايست كوست كان الافضل والان الى حد ما هو الافضل فيه عيوب لكن مو عيوب تدريس ممكن تكون انه زحمه و شوي طماعين لكن الحق ينقال تدريسهم هو الافضل وممكن اللي يبي يستفسر اكثر يسأل الملحقيه مين ترجح ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة striver

شخص في هاليفاكس ذكر لي انه لا يفضل معهد CLLC للمبتعثات البنات لأنه مليان شباب سعوديين و بعضهم يستهزئ بالبنات السعوديات كما ان المعهد متساهل جدا مع الطلاب انهم يتكلمو بالعربي في الكلاسات و ايضا متساهلين في الامتحانات و في الحضور و الغياب و عندهم تسيب الى حد ما بعكس بعض المعاهد مثل ECSL مثلا فهم معروفين بالحزم مع الطلاب
    هل هذا الكلام صحيح؟

الشيء الثاني هل تفضل المعهد للمبتدئين الي ما يعرف اي شيء عن اللغة الانجليزية ولا للناس الي عندهم خلفية انجليزية؟

و هل معهد CLLC ممتاز لتحضير الطلاب والطالبات لامتحان التوفل و التجهيز للقبول في الجامعة اكاديميا؟

والله الموفق
    وانا اخوك عيب الي تقوله

الي ساترهـ نفسه محد قايل عنه شيء

وحنا في ديرهأ وحده ومغتربين .. وكلنا نعتبر بعض اخوان

وانا ادرس فيه والله مذكر صار الي قلته

الله يهديك ويهدي خويك
    7 "
  5. اخوية معاناة التمني
    انا سمعت الكلام هذا من شخص زوجته كانت في المعهد و بغض النظر اذا كان صح او خطأ نحن هنا نبغى نعرف الأفضل للكل و بكل جرأة بدون مثاليات لانه لو فيه أخت مبتعثة تبغى تجي هنا اكيد تهمها هذي المعلومات، و قد تكون خطأ و انت هنا وضحت انها خطأ، لكن لو تكرمت ممكن تذكر لي بما انك في المعهد ايش عيوبه و ايش ميزاته؟

و اعتذر منك لو زعلت لاني ما قصدت ازعل احد
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة striver
    يا أخوان للفائدة العامة

ارجو من كل من صوت ان يكتب سبب اختياره للمعهد كأفضل معهد

يعني مثلا النتائج الآن

المركز الأول
    CLLC
    8 أصوات

المركز الثاني
    East Coast و King George
    3 أصوات

المركز الثالث
    TESL و ili
    صوت واحد

المركز الرابع
    المعد النسائي Silver Acedmy
    بدون تصويت

هل هذا الكلام صحيح؟

والله الموفق
    السلام عليكم
    انا بدرس في المعهد و اللحين صرلي 6 شهور في المعهد والله المعهد ممتاز من كل النواحي
    اولا من ناحية و جود البنات في المعهد انا ارشح المعهد لكل الي اعرفه من بنات واختي تجي المعهد في اغسطس لان جو المعهد فيه الاحترام المتبادل و الله مذكر صار اللي قلته و للصدق احس حالي بين اهلي و اخواني
    اما من ناحية التساهل في الحضور او التكلم باللغة العربية في الكلاسات
    صدقني اللي يتأخر عن الكلاس 5 دقائق يمنع من دخول الكلاس واذا حد من المدرسين يسمع حد من الطلاب يتكلم غير الانكلش يفصل يوم من المعهد.
    انا كانت لغتي ضعيفة و الان الحمد لله لغتي كويسة من الناحية الاكادمية و اجهز لاختبار التوفل مع المدرسة كيت.

انا اسفة على الاطالة بس حبيت اوضح الصورة لاخواني و اخواتي

الله يوفق الجميع
    7 "
  7. معهد cllc هو الافضل

معهد قوي و يخليك تحب الدراسة انا كانت لغتي مرة ضعيييييفة

و اللحين يعني صرت 1/2 بلبل هههههههههههه

اخوي المعهد جدي من ناحية الدراسة و يجهز الطلاب للجامعة و بنفس الوقت المعهد مرح يعني المدرسين فرندلي

كتييير و الانشطة اللي فيه مرة حلوة والشخص اللي ينظم الانشطة اسمه ديريك و الله مو طبيعي يخليك تحب الانكلش

سي يو سون يعني بشوفكن عن قريب انشاء الله ههههههههههه
    7 "
  8. طيب يالطيبين
    حلو الكلام اللى قريته عن cllc حطيته ببيالي بس سؤالي ربي يوفقكم هل جامعه دالهاوسي تبعها لانو على حد علمي الافضل معهد تابع للجامعه عشان ادرس على طول انجلش والتحق بالجامعه بدون اختبار توفل كثير جامعات كذا ابغى اعرف دالهاوسي كذا ؟؟؟؟؟
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.