الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجـــو المــــساعــده تكفوون ..

ارجـــو المــــساعــده تكفوون ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n-awaf
    n-awaf

مبتعث جديد New Member

n-awaf كندا

n-awaf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باكالوريوس , بجامعة مدرري
    • مدرري
    • باكالوريوس
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوتشا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 01:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اول شي مبرووك المكرمه الملكيه والله يطووول بعمر والدنا عبدالله والله يعطيه طوواله العمر ..

ثاني شي عقدني والله قبوول الجامعه لان نسبتي 73 علمي ماعطوني قبوول بهاليفاكس تخصص اداره اعمال ..

ارجو من الي عنده خبره ولا يقدر يساعدني الله يخليكم ويجززاكم الف خير لا يبخل علي ولا على الاقل يجيب لي قبول

لو من برى هاليفااكس وانا حااااظر بالي يبيه ..

ولا رقم اي واحد يجيب قبولات ..

لاني والله تعقدت وابي مساعدتكم اخواني وخوااتي ..
  2. اعرف مكتب جايب قبول والنسبه حولك بعد

اسمه خبراء التعليم .. بالرياض

خش يمين مع مدينه الملك فهد الطبيه

ثاني اشارهـ لف يمين مع مطعم ماكدونالدز او بالاصح الشارع يلف فيك يمين وتشوفه ع اليسار

موفق اخوي

7 "
  3. مشكووورين على الرد فديتكم وانا باقي بالسعوديه ورحلتي الاسبووع الجاي واذا تبوون اي حاجه انا بخدمتكم والله جد لاحد يستحي ...

طيب اخووي نايسي << اسمك كذا او اخطيت

اللبنانيه هل موثوق فيها يعني ووواثق فيها انت .. الفلووس ماهمتني غاليه او رخيصه اهم شي اخلص عمرري بالقبوول بسررعه ..
    7 "
  4. حبيب قلبي لا تروح لا للبنانية ولا غيرها وقت ماتوصل بالسلامة باذن الله اقدر اجيب لك قبول جامعه في سانت ماريز تخخص ادارة اعمال باذن الله يعني 90% اقدر اجيب لك القبول بس بياخذ وقت من اسبوعين الى ثلاثة اسابيع اهم شي توصل بالسلامة

ولا تنسى قبل لا تجي ترجم شاهدتك وحسن السيرة والسلوك وجيب منهم اقل شي خمس نسخ مترجمات ومختمات ولو احتجت اي شي احنا تحت امرك وما نبي مقابل ولا دولار نبي دعواتك ووصولك باسلامة

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.