الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطباعاتي على معهد ال CLLC الجديد و مدينة هاليفاكس!

انطباعاتي على معهد ال CLLC الجديد و مدينة هاليفاكس!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميد
    المعهد ملياااااااااااااان سعوديين
    كانك جالس في جدة ولا الرياض
    طبعا انا في هاليفاكس ولي زملاء فيه وعارف الوضع
    وهذا الحال هو في كل معاهد هاليفاكس
    والي يقول غير كذا ، جانب الصواب
    عموما بالتوفيق للجميع
    هلا اخوي

انا جالس في المعهد و فيه نسبة سعوديين جيدة , بس و جودهم ما هو نقطة سلبية و انما ايجابية اخوي و اللي يريد يتعلم اللغة ما يهمه عدد السعوديين , بالعكس اخوي الله يوفقهم و يكثرهم اكثر لان نحن لا نريد الخير و المنفعة لانفسنا فقط و انما ايضا لاخواننا اللي يدرسو في المعهد و اللي يريدون يدرسو في المعهد

و صدقني من قبل قدومي على كندا وانا عارف ان كل المدن في كندا مليانة سعوديين و هذا الشي فرحني اكثر

مع تمنياتي بالتوفيق لجمييييييعععع السعوديين *
    7 "
  2. أخوي حمزه اللي سمعته ان المعهد متعاقد معا جامعات يعني عند وصولك الى حد معين من المستويات الخامس او السادس تنزل مواد اكاديمه وكانك دخلت الجامعه ومن بعدها تدخل الجامعه بدون اختبار التوفل او الايلتس ابي اتاكد من هالخبر وابيك تتاكد وترد لي خبر اذا كان صحيح رد لي خبر وكيف طريقة التسجيل يعني لها شهور معينه اول معا بداية كل شهر او تقدر تدخل بأي وقت ويعطيك العافيه اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلاسيكي
    تسلم ماتقصر يا حمزه عموما انت عطنا الجديد في هاليفاكس يعني خليك متواصل @@معنا ان لو اجي بعد 3 اسابيع كيف يكون الجو
    تسلم يالغالي
    انا بالخدمة انشاء الله, و سوف اكون متواصل معكم عن كل شي جديد, اخوي الجو الحين مقبول يعني هذا الشهر و الشهر القادم نفس الشي يعني حوالي 30 درجة

اتمنى لك التوفيق اخوي و انشاء الله تجي بالسلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    أخوي حمزه اللي سمعته ان المعهد متعاقد معا جامعات يعني عند وصولك الى حد معين من المستويات الخامس او السادس تنزل مواد اكاديمه وكانك دخلت الجامعه ومن بعدها تدخل الجامعه بدون اختبار التوفل او الايلتس ابي اتاكد من هالخبر وابيك تتاكد وترد لي خبر اذا كان صحيح رد لي خبر وكيف طريقة التسجيل يعني لها شهور معينه اول معا بداية كل شهر او تقدر تدخل بأي وقت ويعطيك العافيه اخوي
    اخوي ان سألت اليوم و تاكدت بنفسي, صحيح ان المعهد متعاقد مع عدة جامعات و عندهم برنامج اكاديمي يدرسونه في المستوى السابع اذا تدرس هذا البرنامج تدخل الجامعة بدون اختبار التوفل او الايلتس و و عند يداية الدراسة في المستوى السابع او البرنامج الاكاديمي يمكن تنزل مادة او مادتين في الجامعة اللي تبي تدرس فيها لحين تخلص من المستوى السابع تروح على الجامعة على طول.
    اما بالنسبة للتسجيل فابمكانك التسجيل باي وقت لان البرامج عندهم اسبوعية و يمكن التسجيل عن طريق موقعهم الالكتروني

اتمنى لك التوفيق اخوي و اي خدمة انا جاهز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    يعطيك العافيه اخوي بس على مااظن تنزل مواد عند سابع مستوى طووويله المستوى كم شهر اذا كان شهرين يبيلك 14 شهر اللين تدخل الجامعه ومدة ابتعاث اللغه على مااظن سنه
    الله يعافيك اخوي انا سألتهم في المعهد

مدة المستوى 10 اسابيع و يمكن تنزل مواد في بداية المستوى السابع يعني اذا بديت من المستوى الاول يلزمك تقريبا 15 شهر لدخول الجامعة. و لكن اخوي اذا لغتك وسط ممكن تدخل المستوى الثاني او الثالث و تدخل الجامعة من 10 الى 12 شهر بس انا لغتي ضعيفة جدا لذلك انا بديت من المستوى الاول.

بالتوفيق اخوي
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.