الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب المبتعثين واللي عنده خبره لايبخل .. =)

الطلاب المبتعثين واللي عنده خبره لايبخل .. =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن بن متعب
    عبدالرحمن بن متعب

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن بن متعب كندا

عبدالرحمن بن متعب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعي
    • ذكر
    • جده, منطقه مكه المكرمه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 26th, 2010, 09:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

طبعا انا طالب في جامعه الملك عبدالعزيز في جده ..
    وحاب ابتعث على مدينه سآينت جون وحاب من الطلاب الي سبقوني والي عنده خبره يفيدني

ايش ممكن اسوي ؟
    وين اروح ؟
    متى ؟
    كيف وضع العائلات هناك ؟
    ومعهد اللغه الانجليزيه ؟

وفيه كم واحد سبقوني وقالو لي انه فيه شخص هنا بجده اخذ اوراقهم وضبط موضوعهم من .. الى ..

وحاب اعرف برضه اذا فيه مكاتب تمسك الموضوع زي كذا او اشخاص معيننين !
    طبعا في البدايه طالع على حسابي الخاص.. وابغى اعرف ايش ممكن اسوي وانا هناك عشان تشملني البعثه
    جاني خبر اني اطلع ادرس وبين 3 الى 6 شهور راح تشملني البعثه ..

ياليت تفيدوني بالتفصيل الممل تعرفون انها غربه والواحد لازم يعرف كل خطوه يخطيها قبل يخطيها ..

والله الموفق..

2. اخي العزيز بالتوفيق ان شاء الله
    المدينة حلوة وهادئة حقت دراسة بالعربي والنادي السعودي فيها مره حلو وانشطته رهيبة
    المعهد جيد جدا
    العائلات قليلة جدا وانت وحظك ممكن تحصل عائلة وممكن لا
    المدينة رخيصة بكل شي
    الشباب اللي فيها تعاونين جدا
    الالتحاق الله اعلم بوضعة يعني شي بعلم الغيب ماحد يقدر يعطيك علم عنه
    نصيحة اقدم ولا تتردد ابدا وصدقني راح تتسهل باذن الله وغربة وكلام فاضي انسها الغربة والله في السعودية ههههههههه
    7 "
  3. حسب اخر تحديث من قبل صفحة الملحقية على الانترنت http://[URL="http://www.saudibureau.org/private.html"]www.saudibureau.org/private.html[/URL]
    "لتقدم بطلب الإلحاق بعضوية البعثة التعليمية
    عند استيفاء كافة الشروط والمسوغات للإلحاق بالبعثة، والتي من أهمها إنهاء مرحلة اللغة والبدء بالدراسة في برنامج أكاديمي تقدمه جامعة موصى بها وغير موقفة، تخصصاً ودرجة علمية، حسب القوائم المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي، عندها سيتمكن الطالب من التقدم بطلب الإلحاق بعضوية البعثة التعليمية عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين. آمل الاطلاع على خطوات: التسجيل في بوابة الطلبة المبتعثين وتحديث البيانات وتقديم طلب إلحاق بالبعثة من خلال هذا الرابط. علماً بأنه سيتم رفض أي معاملة غير مستوفية للشروط والمسوغات المطلوبة من قبل وزارة التعليم العالي.
    "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.