الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب جامعة نيو برانزويك فرع سانت جون‏..مهم ضروره قصوى..

إلى طلاب جامعة نيو برانزويك فرع سانت جون‏..مهم ضروره قصوى..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنسان هادي
    أنسان هادي

مبتعث جديد New Member

أنسان هادي السعودية

أنسان هادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى أدراة أعمال , بجامعة Tompson reivers
    • Tompson reivers
    • أدراة أعمال
    • ذكر
    • Kamloops, B.C
    • كندا
    • Feb 2011
    المزيدl

February 1st, 2011, 08:36 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اما بعد .. حبايبي الشطـآر : )

عندي استفسـآر : )

بخصوص معهد جامعتكم الموقره طال عمره

انا واعوذ بالله من كلمت انا ... قدر الله على وصرت في معهد جامعة تامبسون ريفر.. في كاملوبس .. والمستويات طويله مره يعني مايمدي تغطي مده البعثه ..

سمعت عن جامعه سانت جون .. بحثت طلع معاي سانت جون .. قرية ( خلونا نقول مدينه ) يسلك عشان مايزعلون : )

المهم قالو لي ان المستويات فيها خمسه وكل مستوى شهرين ..!

هل هذه المعلومه صحيحه .؟

واذا كانت صحيحه هل تنصحوني في معهد الجامعه الموقر اني اكمل فيه .. او .. ابقى في جامعتي واعين خير ..

ثـآنيـآ .. هل اذا خلصت المستويات الخمسـه .. اخش سيده ( على طول ) للجامعه وانزل اكاديمي .. او فيه كورس مكثف ...

وكيف اجواء المدينه ... واسعارها ..

هل هي اسرع لسفر الى المانيا بحكم الخريطه وقربها منها ..

وشكرا لكم ..
  2. اخوي حياك الله في جامعتنا الموقرة على قولك هههههه

ما دامك تسأل عن المدة تعال واترك غيرها .. المدة قصيرة وفيه ناس خلصو اللغة بدري مرة

بعد اللغة فيه كورس يسموه support تقدر تنزل 3 مواد لغة و 2 مواد أكاديمية ومسموح به من الملحقية
    7 "
  3. ياهلا فيك شخص مواطن ..

يعطيك العافيه على الرد بس مو كافي الرد (- تعرف طمااااااااااااع بالحيـل هع هع

يعني كم مدة الغه فيها وكل مستوى كم . يعني كل سميستر كم شهر .. وكم مع كورس support يعني كلها على بعضيهـآ كم

ياناس مايصير 14 زياره ورد 1 ليـه على بالكم دنماركي انا .. دنا غلبـآن : ) .. دنا اخوكم في الاسلام يعني ساعدوني..

اهم شي قريبه من الماننيا وكم المسافه عشان اذا حبيت اشحط لسعوديه تكون قريبه

والغه اهم شي (- زودها ههههههه

اهم شي كم المستويات ...

انتظر الرد الكافي لسوعالاتي
    7 "
  4. آسف ع الرد لأني ما عطيتك فكرة كاملة عن المعهد ..
    مدته 12 أشهر من ليفل 0 ـ 5 وكل ليفل شهرين وكورس support سمستر كامل (4 أشهر ) ويعتبر من ضمن المدة الأكاديمية عند الملحقية ..هذا والله أعلم
    ملاحظة : تقريباً 70% أو أكثر سعوديين وهالأيام ما بقى شبر في كندا ما فيه سعوديين ههههههههههههه ما شاء الله عليهم

نقطة مهمة : ههههههه اشغلتك .. تراني ما أدخل هالمنتدى الا عشان نساعد أخواننا باللي نقدر عليه .. أي خدمة ع الخاص
    تحياتي لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.