الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني بليز .

افيدوني بليز .

1. هاي للجميع ..

انا ان شاءلله طالع ع حسابي الخاص لامريكا في معهد ( The Language Academy ) لغه 6 شهور وحاجا 12/8/2013 ( Fort Lauder-dale - Florida ) و حاب كم استفسار منكم ,,

1- انا اولا دافع للمعد حق شهر واحد بس 2/8/2013 وامس جاتني الفيزا ولله الحمد . سعرهم الي هوا المعهد حق 27 اسبوع 6,300 دولار . السعر تمام ولا لا ؟

2- الين دحين متردد بموضوع السكن في المعهد لانهم طالبين ع الشهر الواحد 1050 دولار وانا بصراحه اشوف تو ماتش وكمان افضلي اني اسكن مع عائله صح ولا لا ؟ وفيدوني بكم العوائل هناك ب الشهر .

3- انا شايل معايا 70.000 ريال سعودي شامل المعهد والمصاريف الخاصه والسكن ان وجد هل تكفي ولا ازيد ؟

4- وكمان بالنسبه للورقه الي تتعبه في الطياره قبل الوصول لامريكا ممكن احد يرسلي نموذج منها ؟

5- تنصحوني استاجر سياره من هناك ولا زي مايقولو البانزين غالي واجلس ع الباصات احسن ؟

افيدوني بليز ..
  2. بقولك موضوعي وانت احكم طيب
    اول شي انا المعهد حقي اربع شهور بقيمة خمسة الاف دولار تخيل يعني انت 27 اسبوع بسعر 6300 انا اشوفها منتاااااازة حيل حيل بس السكن ماعندي خبرة بصراحة انا بسكن مع ولد خالتي يعني مو شايل هم السكن وبخصوص الموصلات اذا المعهد قريب اشتر لك سيكل اخوي سواها المعهد حقه قريب من السكن راح شرا سيكل وافتك من هم الموصلات لان بنزينهم غااااالي والتكسي هناك غالي يعني اذا المعهد قريب خذ سيكل احسن لك حاول توفر ترا 700000 مبلغ محترم يكفيك لمن تتحول على حساب البعثة انشاء الله
    واخير وليس اخرا الله يوفقك ويوفق الجميع
  3. جبت لك فديو يتكلم عن السكن في الابتعاث اتمنى ان يساعدك

عاد اذا عجبك وساعدتك امدحني وقل انت احسن واحد في العالم وكذا هههههههههههههه
    بالتوفيييق يابطل وانتظر ردك واتمنى بجد اني ساعدتك
  4. يا عزيزي محمد كلامك مقنع ومفيد من ناحيه سعر المعهد وبس بصراحه الاهتمام دحين من بعد كلامك صار للسكن لانو هوا الي باقيلي ..

وعلى موضوع السياره يبالي اشوف باص او سيكل ع قولتك ههههههههههههه ..

وع موضوع البعثه انا مو ناوي ابتعث انا بس ابا لغه لانو شغلي في الصين وابا اتعلم الصينيه ولازم تكون لغتي الانجليزيه قويه .. هادي الفكره اتمنا لو في ناس تقدر تفيدي كمان ..

واشكرك لافادتك يا احسن واحد هههههههههه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.