الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

## الشرح الاوضح للفيزا الكندية الاخيرة 2011/03/01 ##

## الشرح الاوضح للفيزا الكندية الاخيرة 2011/03/01 ##

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك اخوي .

شوف وناخوك هم أهم شي عندهم ترفق لهم أخر شهادة عندك ،، فمن حالة زوجتك أخر شهادة لها راح تكون المتوسط ،،، فأنت لو تنتظر لحد ماتطلع الشهادة الثانوية وتقدمها أنا اشوف انها افضل بكثير ، لكن ان كنت مستعجل وودك تقدمها وتتوكل على الله ،، أنا اشوف انك تقدم لهم الورقتين ،، يعني شهادة المتوسطة تبعها ( مترجمة ) وشهادة التعريف من المدرسة مكتوب فيها اسم المدرسة والمرحلة اللي فيها زوجتك وتختمها وتترجمها وترسلها لهم ،، والله يستر عليكم ان شاء الله .

أهم شي لاتنسى ترفق لهم اثبات انها زوجتك كعقد الزواج مثلا ( مترجم ) .
    وركز على عمرها ان كان فوق الـ 18 سنة أو تحت ،، واعتقد انك فهمت مقصدي يالغلا .

والله يوفقكم ان شاء الله ومبروك مقدما ومنك المال ومنها العيال .
    7 "
  2. الله يبارك في عمرك يالغلا و يعطيك الف عافيه وابشرك العمر متاكد منه ولله الحمد فوق ال 18 سنه, بس اخوي انا برفق لهم صوره من بطاقة الاحوال المدنيه الخاصه بي وبي زوجتي مترجمه وصورة كرت العائله لوالدها مترجم وصورة من كرت العائله الخاص بي مترجم ايضا, وهل يحتاج الى ان افق لهم صورة عقد النكاح علما بان المقدم على الفيزا زوجتي وانا عندي فيزا الى 2015 وكتبت في النموذج الخاص بها في خانه انها متزوجه ام لا وحطيت انها متزوجه وكتبت اسمي ومعلوماتي في خانة الزوج في جميع النماذج.
    جزاك الله الف خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.AH
    الله يبارك في عمرك يالغلا و يعطيك الف عافيه وابشرك العمر متاكد منه ولله الحمد فوق ال 18 سنه, بس اخوي انا برفق لهم صوره من بطاقة الاحوال المدنيه الخاصه بي وبي زوجتي مترجمه وصورة كرت العائله لوالدها مترجم وصورة من كرت العائله الخاص بي مترجم ايضا, وهل يحتاج الى ان افق لهم صورة عقد النكاح علما بان المقدم على الفيزا زوجتي وانا عندي فيزا الى 2015 وكتبت في النموذج الخاص بها في خانه انها متزوجه ام لا وحطيت انها متزوجه وكتبت اسمي ومعلوماتي في خانة الزوج في جميع النماذج.
    جزاك الله الف خير
    والله يالغالي شوف ،

هم اساسا لمن تراجع طلباتهم ماراح تلاقي طلبات مثل صورة بطاقة الاحوال مترجمة وغيرهـ لكن حنا من باب الحرص ومانعطيهم حجة للرفض نرسل لهم كل شي عشان يشيكون عليه بانفسهم ،، فأنت عقد النكاح اذا كان معك ترجمه منت بخسران شي ،، ولانهم ايضا يطلبونه اذا كانت البنت متزوجة ،، فهم يبون يتأكدون انها زوجتك فاذا عندك كرت عائلة مثلا وفيه اسمها او عقد نكاح يكون افضل .

والله يوفقك حبيبي .
    7 "
  4. الله يجزااااااااااااااااك خير على ها الموضوع الي افادني كثيييييييييير ولكن عندي مشكلة في تعبئة الابليكشن عبيتو كلو صح وخلصت الا تاريخ اصدار الجواز وتاريخ نهايته اكتبه يتحول عربي وفي النهاية لمن اضغطVALIDATEيجيني انو عندي خطا في التاريخ واحول امن مية مرة مو رااااااااااااااااااااااااااااااضي ايش اسوي ساعدوني الله يسعدكم.............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الورد المديني
    ابغى ردسريييييييييييييييييييييعالله يسعدك ياخ قوطي عشان بارسل الفيزا تاخرت............
    اعتذر بالرد نيابة عن الاخ قوطي
    انتي حملي النسخ الجديدة للادوبي بنفس هذا الموضوع
    ولو مانفع كمان
    سوي مثلي حملي النسختين الجديدة والقديمة ورح يضبط معك

والله يوفقك في امور الفيزا
    7 "
  6. السلام عليكم

هل هذه الخطوات نفسها لتجديد الفيزا ... أنا بنزل من كندا ومجدد الستدي بيرمت بس الفيزا حقتي والفيز حقت زوجتي والأطفال منتهية وبقدم من السعودية ... فهل هي نفس الخطوات ونفس الأبليكيشن والا لا؟؟؟

جزاكم الله خير
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم سوال الله لا يهينكم ضروري
    الاول الرقم الخامس من الشروط حقت الفيزا الضمان المالي ايش هوا؟
    التعريف بالراتب مافي ينفع السجل التجاري
    ولتفادي الرفض اكتب في الابلكيشن طالب ام عاطل مع العلم اني طالب سنتين في كلية طب

ضروري الله لا يهينكم
    7 "
7 من 36 صفحة 7 من 36 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.