الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

## الشرح الاوضح للفيزا الكندية الاخيرة 2011/03/01 ##

## الشرح الاوضح للفيزا الكندية الاخيرة 2011/03/01 ##

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baudj
    السلام عليكم

هل هذه الخطوات نفسها لتجديد الفيزا ... أنا بنزل من كندا ومجدد الستدي بيرمت بس الفيزا حقتي والفيز حقت زوجتي والأطفال منتهية وبقدم من السعودية ... فهل هي نفس الخطوات ونفس الأبليكيشن والا لا؟؟؟

جزاكم الله خير
    شوف يالغالي اذا الاستدي بيرمت مجدد وساري المفعول ،،، وعندك الفيزا فقط تبي تجددها .

تطبق نفس الاجراءت اللي سويتها أول مرهـ ،، يعني كأنك تبي تطلع فيزا من جديد ولاتنسى ترفق لهم صور من الاستدي بيرمت والاوراق اللي بتساعدك في التجديد مثل كشوفات الدرجات تبع المعهد وغيرها عشان يعرفون انك تدرس هناك .

بالتوفيق

والعذر والسموحة على التأخر بالرد لظروف خارجة عن ارادتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf6148
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم سوال الله لا يهينكم ضروري
    الاول الرقم الخامس من الشروط حقت الفيزا الضمان المالي ايش هوا؟
    التعريف بالراتب مافي ينفع السجل التجاري
    ولتفادي الرفض اكتب في الابلكيشن طالب ام عاطل مع العلم اني طالب سنتين في كلية طب

ضروري الله لا يهينكم
    وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك عزيزي والعذر والسموحة على التأخر .

الضمان المالي يالغالي هو انك تجيب ورقة من الشخص اللي بيتكفل بمصاريف دراستك واقامتك وسكنك هناك ،، وانه مسؤول عنك ويضمن عودتك للسعودية عقب انتهاء الدراسة ،،، باختصار يكتب انا فلان ولد فلان ( مثلا الوالد ) اتعهد بالتكفل بكامل مصاريف ولدي فلان بن فلان للاقامة والدراسة والمعيشة والاشياء الاخرى وكيت وكيت ،،،، ولو كانت موؤسسة اللي كافلتك تجيب ورقة الضمان منها وهكذا ،،، طبعا ورقة الضمان تكون رسمية وتختم من الغرفة التجارية .

بالنسبة للغرفة التجارية وناخوك اي ورقة رسمية سوا كانت حقت مؤوسسة او شركة الافضل تختمها من الغرفة التجارية ،،، ومافهمت قصدك بالسجل التجاري .

بالنسبة للطالب ام عاطل ،،، اهم شي وناخوك تثبت لهم انك ماتوقفت شهر واحد ،، يعني من تخرجت من الثانوي وانت اما تدرس او تشتغل وتعطيهم الاثباتات على ذلك ،،، لانهم لو عرفوا انك كنت عاطل سنة او ست اشهر او حولها راح يستقعدون لك ويقولون هذا ماهب حق دراسة وبيكنسلون طلبك ،،، وعلفكرة هم يدققون بهالخانة زين ،،، فحاول تضبطها وترتبها مضبوط .

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris23
    كيف اترجم كرت العائله وعقد النكاح

فيه مكاتب ترجمة يالغلا تترجم لك اللي تبيه ،، بخمسة وعشرين إلى خمسين ريال اعتقد .

واذا كنت في الرياض بتلاقيهم في شارع الستين اللي بالملز ياكثرهم ،،، طبعا مكاتب معتمدة ،، يعني عقب مايترجمها يختمها لك ويضبطها .

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيك العافية يالغالي ويفرج كربك يوم القيامة

استفساري نفس استفسار الأخ Baudj ..

اجابتك أنه كأني أقدم من جديد .. المشكلة أن النماذج الموجودة في موقع السفارة في السعودية هي نماذج للتقديم على الرخصة الدراسية ( study permit ) ما فيه نماذج للتقديم على الفيزا !!
    الرخصة جددتها من كندا وموجودة معي..
    هل أقدم بتعبئة نماذج الرخصة ؟؟ وهل يطلبون فحص طبي ثاني ؟؟

استفسار آخر الله لا يهينك ..
    معي حوالي 40 يوم في المملكة .. تتوقع يمديني ؟؟

شكرا
    7 "
  5. الله يعافيك موضوعك واااضح جدا و شكلك تعبان عليه ..
    ما قصرت و الله ..
    انا عندي الاستدي برمت و العيال بعد عندهم مجدده الى 2013 و زوجي عنده تصريح زائر الى 3013
    الحين هو مضطر يرجع السعوديه بشغله مهمه و ما ودنا يتأخر علينا و الفيزا منتهيه طبعا ..
    فكرت اسوي الحركه اللي يرسل الاوراق من هنا من كندا و يرسل الجواز اذا وصل السعوديه..
    الحين سؤالي هو لو حصل و فصل العيال فجوازات جديده تنفع هالحركه و الا لا ..
    لانه اتوقع بيتغير رقم جواز السفر ..
    او احسن يجدد له الحاله سياحيه بنفس الحركه ..

هو احنا ما راح نسافر بس فكرت اننا نجدد كلنا عشان قبول الجامعه بيبدأ سبتمبر ف قلت لو شافوا القبول بيسهل الموافقه بسرعه ..
    لاننا من جد نبغاه يرجع بأقرب وقت ..

اش نسوي عشان تطلع بسرعه نجدد كلنا احنا دراسيه و هو سياحيه ..
    او يجدد هو الحاله و بس ارفع معها قبولي و كشف الدرجات كإثبات ان امورنا ماشيه هنا..
    او مثلا اكتب خطاب معها ان هو راح في وضع طارئ و بيرجع بأفرب وقت ممكن ..
    و الله محتاره عطينا رأيك الله يوفقك..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the lord99
    الله يعطيك العافية يالغالي ويفرج كربك يوم القيامة

استفساري نفس استفسار الأخ Baudj ..

اجابتك أنه كأني أقدم من جديد .. المشكلة أن النماذج الموجودة في موقع السفارة في السعودية هي نماذج للتقديم على الرخصة الدراسية ( study permit ) ما فيه نماذج للتقديم على الفيزا !!
    الرخصة جددتها من كندا وموجودة معي..
    هل أقدم بتعبئة نماذج الرخصة ؟؟ وهل يطلبون فحص طبي ثاني ؟؟

استفسار آخر الله لا يهينك ..
    معي حوالي 40 يوم في المملكة .. تتوقع يمديني ؟؟

شكرا
    هلا بك عزيزي .

شوف يالغالي انت على حسب كلامك ان الاستدي بيرمت معاك مجدد خلاص ،، لكن الفيزا عندك منتهية .
    فاذا طلعت السعودية قدم على فيزا من جديد وارسل لهم صور من شهادات المعهد او الدرجات والمراحل اللي انجزتها ،، وارسل لهم صور من الاستدي بيرمت المجدد اللي معك وأنتظر لحد ماتجيك الفيزا ان شاء الله .
    وهذا الرابط راح يساعدك راح تلاقي فيه الروابط وكل شي :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html

بالنسبة للفحص الطبي غير مطلوب منك في النظام الجديد ،،، الا اذا طلبوهـ منك السفارهـ وهذا نادر .

وبالنسبة للاربعين يوم يالغالي هي بعلم الغيب وماحد يقدر يجاوبك عليها ،، لكن انت ارسل اوراق رسمية من المعهد تثبت لهم ان دراستك راح تبدأ باليوم الفلاني ،، يعني افهمومها محتاجها قبل هاليوم ،، وان شاء الله تتيسر امورك .

بالتوفيق
    7 "
8 من 36 صفحة 8 من 36 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.