الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي عدة اسئله ياريت تجاوبوني عليها ، قرأت في المواضيع السابقه عن صرف الفروقات ايش هو دا هل يعني تعويض عن الفلوس اللي دفعناها من اول دخلونا لاامريكا زي الفندق مثلا ؟؟ و i94 يتم تعبئته في الطياره ولا من النت اول مانوصل في امريكا ؟؟ وايش المستندات المطلوبه في البنك سمعت ان يطلبوا عنوان بيتك هل هذا صحيح انا حكون في فندق وقتها عبل ماادور شقه .
    ارجو الرد ضروري وجزاكم الله خير جميعا .
    7 "
  2. عندي عدة اسئله ياريت تجاوبوني عليها ، قرأت في المواضيع السابقه عن صرف الفروقات ايش هو دا هل يعني تعويض عن الفلوس اللي دفعناها من اول دخلونا لاامريكا زي الفندق مثلا ؟؟ و i94 يتم تعبئته في الطياره ولا من النت اول مانوصل في امريكا ؟؟ وايش المستندات المطلوبه في البنك سمعت ان يطلبوا عنوان بيتك هل هذا صحيح انا حكون في فندق وقتها عبل ماادور شقه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان سلوم
    عندي عدة اسئله ياريت تجاوبوني عليها ، قرأت في المواضيع السابقه عن صرف الفروقات ايش هو دا هل يعني تعويض عن الفلوس اللي دفعناها من اول دخلونا لاامريكا زي الفندق مثلا ؟؟ و i94 يتم تعبئته في الطياره ولا من النت اول مانوصل في امريكا ؟؟ وايش المستندات المطلوبه في البنك سمعت ان يطلبوا عنوان بيتك هل هذا صحيح انا حكون في فندق وقتها عبل ماادور شقه .
    صرف الفروقات اذا دخلتي امريكا قبل يوم عشرين هجري من شهر شعبان وجا يوم عشرين وما نزلولك المكافأة وجا الشهر الي بعده ونزلولك مكافأه شهر رمضان وشعبان لا وقتها تطلبي طلب صرف فروقات
    بالنسبه لي انا نزول مكافأتي والمرافقين لا وما انتظرت للشهر الي بعدها وطلبتها ونزلوها لي خلال ٣ ايام
    بالنسبه ل I94 تعبيه بالطياره وياخذوه منك في المطار بعدها تقدري تطبعيه من النت
    اما البنك حطي عنوان المعهد ماراح يفرق معاهم لأنهم راح يعطونك بطاقه مؤقتة وأول ما تسكني اعطيهم العنوان ويرسلوا البطاقه الجديده عليها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا اخوان ..
    كم تاخذ بالكثيررر الفيزا الامريكية من جدة لي والمرافق من وقت حجز الموعد بالسفارة الى ان نستلمها انا والمرافق ؟
    علما مرافقي والدي وفيزته حتكون سياحية ..
    لانه ماراح يدرس .
    اتمنى تفيدوني لان مرة قلقانة ..
    لان الوزارة لسا مارسلت لي الرد على قبولي المشروط الي سلمته من شهر .
    و متأملة ترد علي بإذن الله بالكثير في شوال مادري متى عاد في شوال اوله اخره اوسطه وبعدها ابدأ عاد في اجراءات الفيزا !
    وانا دراستي بالمعهد تبدأ 28 ذو القعدة ولازم اسافر قبلها باسبوعين عشان ارتب اموري واستقر قبل تبدأ الدراسة .

ارجو انه تجاوبوني
    وجزاكم الله خير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    السلام عليكم
    يا اخوان ..
    كم تاخذ بالكثيررر الفيزا الامريكية من جدة لي والمرافق من وقت حجز الموعد بالسفارة الى ان نستلمها انا والمرافق ؟
    علما مرافقي والدي وفيزته حتكون سياحية ..
    لانه ماراح يدرس .
    اتمنى تفيدوني لان مرة قلقانة ..
    لان الوزارة لسا مارسلت لي الرد على قبولي المشروط الي سلمته من شهر .
    و متأملة ترد علي بإذن الله بالكثير في شوال مادري متى عاد في شوال اوله اخره اوسطه وبعدها ابدأ عاد في اجراءات الفيزا !
    وانا دراستي بالمعهد تبدأ 28 ذو القعدة ولازم اسافر قبلها باسبوعين عشان ارتب اموري واستقر قبل تبدأ الدراسة .

ارجو انه تجاوبوني
    وجزاكم الله خير .
    مساء الخير بالنسبة للموعد والفيزا ماخذت وقت موعدي كان الاحد واستلمتها بعد ثلاث ايام يعني نهاية الاسبوع استلمتها..مرافقي كانت فيزته فيزة طالب بعد..
    وان شاءالله ماتاخذ وقت وتستلمين فيزتك انتي والمرافق..
    والله يوفق الجميع..

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مبتعث ودراستي تبدا في 15 سبتمبر والمعهد ارسل رسالة بإغلاق المعهد من قبل الملحقية وادا جيت راح تكون الدراسة على حسابك وبعد اغلاق المعهد تم اصدار قرار الابتعاث من وزارة التعليم العالي فما الحل ؟!
    هل اسافر على يوجين أم أرجع اعيد اوراقي من جديد وابحث عن معهد اخر ؟؟؟!
    7 "
  7. السلام عليكم

انا عندي مشكلة من ناحية قبول الجامعه كلمت

مكتب وجاب لي قبول على full 2014 ويفترض انه يجيب لي على full2015 وبكلامه انه كان الطلب على full 2015 لاكن الجامعه تصدر على 2014 وانه مايقدر يأجل لي القبول الا بعد شهرين من الان ( هل راح اواجة مشكلة انه لازم يكون قبولي على 2015 او لا ؟ )

7 "
275 من 291 صفحة 275 من 291 ... 225270274275276280 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.