الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعيد واكرر سالفة ٣٠ ساعه و ٩ ساعات اكاديميه ومدري شنو هذا كله كذب واتحدى واحد يجيب لي اعلان رسمي او شي من الوزاره اخلصكمم اناا كلمت الملحقيه اللي بروح لها وعلموني ما جاهم اي توجيه جديد من الوزاره يعني كما كان الالحاق فالماضي ثلاث شهور لغه واذا درجتك زينه قدم والله يوفق اما سالفة ٩ ساعات و ٣٠ ساعه هاذي كلها اشاعات وتوقعات وفتوى من جيوب خلق الله وانا مني اقول لكل من يبي يطلع روح اعقلها واتكل وشد حيلك والله يوفقنا و يوفقكمممم واللي يفتح موضوع ٩ ساعات و ٣٠ ساعه يا ريت يحدد الاعلان او المصدر او يفكنا شره هههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    اعيد واكرر سالفة ٣٠ ساعه و ٩ ساعات اكاديميه ومدري شنو هذا كله كذب واتحدى واحد يجيب لي اعلان رسمي او شي من الوزاره اخلصكمم اناا كلمت الملحقيه اللي بروح لها وعلموني ما جاهم اي توجيه جديد من الوزاره يعني كما كان الالحاق فالماضي ثلاث شهور لغه واذا درجتك زينه قدم والله يوفق اما سالفة ٩ ساعات و ٣٠ ساعه هاذي كلها اشاعات وتوقعات وفتوى من جيوب خلق الله وانا مني اقول لكل من يبي يطلع روح اعقلها واتكل وشد حيلك والله يوفقنا و يوفقكمممم واللي يفتح موضوع ٩ ساعات و ٣٠ ساعه يا ريت يحدد الاعلان او المصدر او يفكنا شره هههههههههه
    نعم كلامك صحيح انا كنت في مرحلة اللغه و كملت السميستر ورفعت طلب الحاق وتم الحاقي .. لاتصدقون مايشاع في المواقع والمنتديات اذا لم يكن من مصدر موثوق واتركو عنكم وكالة يقولون .
    7 "
  3. طبعا مواصفات الحاله اللي انا فيها!!درست 3سنوات في الجامعه ووقفت لظروف بعدين دخلت انتساب ووقفت هالترم لانو حاسه كله غلط في غلط وانعرض لي موضوع الدراسه البكالوريس في امريكا تخوفت بس انا ودي والعمر يمشي وللحين ماادري ايش انا عليه يعني دراسة اللغه واختبار التوفل والجامعه بتكون سهله وهينه اللغه عندي 3/10 بس بشد حيلي ولا اعرف التخصصات الموجوده يعني محتاره في كل شي وقريت لما افتر راسي اتمنى احد ينصحني عن تجربة وهذا كله على حسابي وهل ممكن انظم للبعثه وايش شروطها وانا رايحه مع اهلي 😁😭
    7 "
  4. [QUOTE=Rod5anh;1062768154]السلام عليكم ..اسئلتي مرررره كثيره وماعندي اي خلفيه عن الدراسه في امريكا وقريت كثير بس ابي ناس مجربه وقريبه من وضعي لانو حالتي حاله [/Q

ليش حالتك حالة الامور سهله والامور طيبه والانسان اول مايروح لأي بلد لازم يتعب في البداية لاكن صدقني مع الايام بتنسى التعب كله اهم شئ تركز في الدراسة وتسأل عن كل شئ ماهو عيب السؤال العيب انك تصدق كل مايقال بدون التحقق من الاجابة والموقع ماموضع الا لك ولأمثالك والاخوان مايقصرون معك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    سوال محيرني بعد الوصول إلى أمريكا كم يوم أخذ لتفعيل الموافقه وفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص بالضبط أو تقريبا كم
    اهلن اخوي لا تستطيع تفعيل الموافقه اذا لم تكن حاصل على الموافقه المبدئيه الافضل انك تفتح ملف بالوزاره وتطلب موافقه دراسه على الحساب الخاص واذا وافقوا على طلبك يرسلون لك موعد حضور الملتقى من اجل تدقيق الاوراق وهذا كله قبل ذهابك الى بلد البعثه واذا انهيت كضور الملتقى و حصلت على موافقة الوزاره لدراسه على الحساب الخاص يمكنك السفر ولما تصل بلد البعثه ادخل على موقع الملحقيه وطلب تفعيل الموافقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rod5anh
    طبعا مواصفات الحاله اللي انا فيها!!درست 3سنوات في الجامعه ووقفت لظروف بعدين دخلت انتساب ووقفت هالترم لانو حاسه كله غلط في غلط وانعرض لي موضوع الدراسه البكالوريس في امريكا تخوفت بس انا ودي والعمر يمشي وللحين ماادري ايش انا عليه يعني دراسة اللغه واختبار التوفل والجامعه بتكون سهله وهينه اللغه عندي 3/10 بس بشد حيلي ولا اعرف التخصصات الموجوده يعني محتاره في كل شي وقريت لما افتر راسي اتمنى احد ينصحني عن تجربة وهذا كله على حسابي وهل ممكن انظم للبعثه وايش شروطها وانا رايحه مع اهلي
    يعني بتدرسين بكالريوس من جد وجديد ولا بتكملي على تخصصك السابق. ؟
    7 "
  7. سؤال ، بالنسبة للفحص الطبي

أنا لما رحت سويته ، سمعت من شخص من نفس المستشفى يقول حتى مرافقك لازم يسوي فحص طبي إذ ابتعاث !
    هل فعلا لازم ؟ واذا مرافقي الي هو ( الوالد ) لازم يسوي الفحص الطبي ايش هو النموذج الي ياخده معاه للفحص الطبي ؟
    لأن النموذج الي عندها مكتوب اسم الطالب وكدا ؟ فهل في نموذج خاص للمرافق فعلاً ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    سؤال ، بالنسبة للفحص الطبي

أنا لما رحت سويته ، سمعت من شخص من نفس المستشفى يقول حتى مرافقك لازم يسوي فحص طبي إذ ابتعاث !
    هل فعلا لازم ؟ واذا مرافقي الي هو ( الوالد ) لازم يسوي الفحص الطبي ايش هو النموذج الي ياخده معاه للفحص الطبي ؟
    لأن النموذج الي عندها مكتوب اسم الطالب وكدا ؟ فهل في نموذج خاص للمرافق فعلاً ؟
    مش صحيح، بس الطالب
    7 "
708 من 816 صفحة 708 من 816 ... 208658703707708709713758 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.