الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم شباب انا مسجل على النظام القديم وحضرت ملتقى الرياض فبراير ولكن انرفض طلبي بسبب تكدس التخصص
    وبسجل على النظام الجديد اشوف التخصص علوم طبيعه وانا ادبي ماتتغير والتحصيلي ماختبرته شنو احط بدالها
    7 "
  2. أكرر سؤالي هنا ..
    إذا المرافق هو الوالد "ولي الأمر " بس ناخذ ورقة الموافقة لولي الأمر الموجودة في الموقع ونخليه يوقعها ويختمها في مركز الشرطة والعمدة ؟

- وهل دي الأوراق تلزمنا إذا الوالد ولي الأمر ؟
    1- صك وكالة من الاب المحرم .
    2- ولاية او وكالة شرعية للمرافق غير ولي الامر .

ولو تلزمنا من وين نجيبهم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    أكرر سؤالي هنا ..
    إذا المرافق هو الوالد "ولي الأمر " بس ناخذ ورقة الموافقة لولي الأمر الموجودة في الموقع ونخليه يوقعها ويختمها في مركز الشرطة والعمدة ؟

- وهل دي الأوراق تلزمنا إذا الوالد ولي الأمر ؟
    1- صك وكالة من الاب المحرم .
    2- ولاية او وكالة شرعية للمرافق غير ولي الامر .

ولو تلزمنا من وين نجيبهم ؟
    لا مايحتاج كل ذا اذا مرافقك هو ولي امرك بس في ورقة يطبعها ويوقعها وانتهى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    لا مايحتاج كل ذا اذا مرافقك هو ولي امرك بس في ورقة يطبعها ويوقعها وانتهى
    شكراً أختي ، الورقة الي يطبعها ويوقعها هي ورقة الموافقة حقت ولي الأمر الي موجودة في الموقع صح ؟
    ولازم يختمها من العمدة والشرطة بعد صح ؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باذن الله انوى دراسة درجة الماجيستر فى هندسة القوى الكهربية او الطاقة المتجددة على حسابى الخاص وودت ممن لهم خبرة سابقة او ممن خاضوا هذه التجربة المساعدة والنصيحة

1- هل مبلغ 20 الف $ دولار يكفى كضمان مالى للحصول على قبول مشروط لدراسة الماجيستر واللغة ؟

2- ما هى الجامعات المناسبة من حيث رخص التكاليف الدراسة و المعيشة فى هذا التخصص ولا تتطلب اختبار GRE وتوفر قبول مشرط ؟

3- عند التقديم على قبول مشروط هل يتم التقديم الى معهد اللغة بالجامعة و درجة الماجيستر كلا على حدى ام يتم تقديم ابليكشن واحد ؟

جزاكم الله خير
    7 "
709 من 816 صفحة 709 من 816 ... 209659704708709710714759 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.