الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق السحآب
    طيب آنا حابه اطلع ع حسابي وبعدين انضم

ضروري يكون التخصص تبعي احد التخصصات المدرجة في البرنامج ولا عادي

وكيف لو حابه اتأكد من التخصص اللي ابيه ضمن الملحقية
    مرحباً اختي ؛؛ شوفي بأذن الله لاشفتي التخصص الي عاجبك او اخترتي الجامعه انت تروحين موقع الملحقية او تروحين على ايقونة موظفين الملحقية تراسلين طارق الشيخ هو المسؤول عن التخصصات المعترف فيها او الجامعات بس لازم عندك جي ميل هذا افضل حل انا اشوفه اذا كنتي بتختارين تخصص او تعرفين انه معترف فيه او لا شكراً؛؛؛
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara198
    السلام عليكم
    انا ارغب بالدراسه في الصين ثم انضم للبعثه
    لكن انا موظفه حكوميه هل يتم ضمي لبعثات التعليم العالي
    او يرفض بسبب أني موظفه
    وبالنسبه لتخصص الطب تحديدا في بكين هل موقف من الملحقيه بالصين
    هلا او غلا اختي عليكم السلام ؛؛؛
    ج1- بالنسبة لموضفين الحكوميين تسألين فيها وزارة التعليم العالي لانه على خبري انك تاخذين اجازة حكومه او شئ زي كذا لكن ماني متاكد اوك . لا إن شاء الله مافيها رفض كثيرين موظفين حكوميين يدرسون
    ج2- والله للأسف انا ما اعرف شئ عن الصين اختي
    او سامحيني ما قدرت افيدك شكراً؛؛؛
    7 "
  3. اخوي اعرف اول شي هالجامعه والمعهد معتمدين في موقع الوزارة لاني ماعرفتله ..

ولو كان عندي قبول من المعهد التابع للجامعه هل ممكن اغير المعهد وماينلغي قبول الجامعه ؟؟

وايش رايكم في المعهد واي مدينة اختار ( سان دييغو او سان فرانسسكو او بوستن) من ناحية افضل اجواء ومعيشه وناس)))

وسؤال اخير الفرق بين ولاية وولاية في (الغلى او الرخص)هل هو في المشتريات العامه من اكل وملابس ومنتزهات ولا بس في السكن ؟؟؟
    وكيف الاجواء في فرانسسكو الان يعني اخذ ملابس صيفي ولا شتوي ..؟؟

اتمنى ترد علي باسرع وقت لاهنت..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1OuwFP8D0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الطليب

مرحبا شباب ..
    انا عضو جديد في ملتقى مبتعث ..
    وابيكم تساعدوني ..

انا نسبتي بثانوية 80.89 % جيدجداٌ " علمي " من خريجي سنة 1428 / 1429 هـ

ابي ابتعث على " حسابي الخاص " لامريكا ..

وخايف اني اتوهق !!

وعندي كم سؤال وحاب انكم تساعدوني !! الله لايهينكم ..

1 / كم تستقرق المدة التقريبيه لكي انظم للبعثة ( يعني اطول واحد طول وضموه البعثة ) ؟
    2/ كم يلزمني مبلغ علشان امشي وضعي هناك من ناحية السكن , المواصلات , الاكل , المعهد (تقريباٌ) ؟
    3/ ما اعرف شي بالانجليزي كمبدئيات اساسيه ؟
    4/ ابي نصائحكم , بما انكم رايحين وتعرفون كل شي ؟

تكفوون ساعدوني والله ذبحني التفكير ..

ولكم جزيل الشكر والتقدير ..
    اهلين او سهلين اخووووي ...
    ج1- لا تخاف ولا تتوهق ولا شئ او الي راحوا ما هم بأفضل منك الله يسلمك والله انا ما اقدر اعطيك المدة الي بتلحق فيها لانها تخلف من شخص إلى اخر بس تأكد انه لا انطبق فيك شروط الإلتحاق بتلحق الي اهي تخلص اللغه لكن في مرحلة اللغه ما ادررري كم تستغرق لكن الله يكتب لك الإلتحاااق
    ج2- والله تختلف على حسب الولاية او حسب المعهد او صرف اوك لكن اذا تبيغى ولايات رخيصة او ممتازة عندك متشقن او اوريقن او انديانا او اكلاوهما او اوهايوا . لكن ابعطيك معلومه تفيدك اذا تبغى معهد رخيص او ممتاز لا تاخذ لك معهد تجااري لانه المعاهد التجارية نصابة في امريكا .
    ج3-الكل رااح او اهو ما يعرف شئ في الانقلش لكن مع الوقت راح تستغرب من نفسك تقول هذا اانا الي ما اعرف ولا شئ او صرت اتكلم كذا
    شكراً؛؛؛؛؛؛؛
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوليب
    ياخوي انا قدمت على معهد EF وطلعت الفيزا على اساسه ومكتوب في الفيزا معهد EF
    هل يتوجب علي اني ادرس فيه لازم ولوشهر ؟؟؟؟؟؟ ولا اقدر اغير المعهد ؟؟؟لانه بعد ما جاني قبول الEFوبعد ما طلعت الفيزا جاني قبول في اكزافير قبول معهد .اقدراروح على طول ادرس في اكزافير ولا لاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا في حل ثاني تقترح علي لاني خفت من كلامكارجوووووووووووووووووك سااااااااااااااعدني
    اهلين او سهلين ؛؛؛
    انت نفس وضعي لكن يختلف ابغى اغير المدينة ، لازم تروح امريكا تدرس في المعهد سمستر او بعدين تقدر تغير انا انصحك دام خذت الفيزا توكل على الله لانها شغلة بتنلغي الفيزا او تجلس تستني لارحت امريكا يصير خير او تقدر تغير خلاص اجل دام انك جبت قبول لا دخلت امريكا كلم المعهد حقك يسوي اتفاق مع المعهد الي بتروحه انت اول حط رجلك في امريكا او يصير خير شكرا؛؛؛
    7 "
91 من 816 صفحة 91 من 816 ... 418690919296141591 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.