الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ان شاء الله راح ابدأ في الاجراءات قريب ابغى احد من الاخوان يفيدني بخصوص الميزانية للبعثة الين يضموني لبرنامج الابتعاث يعني تقريبا المدة من ٤ الى ٧ اشهر في مدينة نيويورك او شيكاغو او واشنطن دي سي لاني بصراحة محتار بينهم و باقي ما قررت يعني بالعربي ابغى اعرف كم الفلوس اللي حتكفيني الين انضم للبرنامج ( رقم تقريبي )

و شكرا مقدما ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    ي اخوان انا معدلي بالبكالوريوس 2.44 من 4
    ان شاءالله بطلع امريكا ماستر على حسابي الخاص بسبب اني مو مستوفي شرط المعدل
    لكن عندي استفسار اذا عديت مرحلة اللغه هل يتم ضمي الى البعثه او لا لأن معدلي اقل من المعدل المطلوب 2,75
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jon snow
    السلام عليكم
    ي اخوان انا معدلي بالبكالوريوس 2.44 من 4
    ان شاءالله بطلع امريكا ماستر على حسابي الخاص بسبب اني مو مستوفي شرط المعدل
    لكن عندي استفسار اذا عديت مرحلة اللغه هل يتم ضمي الى البعثه او لا لأن معدلي اقل من المعدل المطلوب 2,75
    طالما انك طالع على حسابك فسوف يكون الحاقك بالبعثه على حساب وزارة التعليم العالي وليس على برنامج الملك وﻻ عﻻقة لك ببرنامج الملك وشروطه وتخصصاته ابدا ابدا.

7 "
  4. جعله الله في ميزان حسناتك
    حبيبي تقدر تفيدني اذا ممكن القى قبول جامعي مشروط على معدل 67 % او 2.58 من 5 من الكليه التقنيه تخصص تقنيه معماريه
    اذا في امكانيه تكتبلي روابط الجامعات وبحاول اقدم عليهم واستفسار بسيط اذا مثلا انقبلت في تخصص تسويق او تجارة مثلا اقدر احول للهندسه المدنيه
    وسلامتك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني
    انا طالب وحاب ابتعث على حساب الخاص
    اما بعد:
    اولا :هل استطيع اخذ القبول الجامعه في نفس الولايه بس مدينه غير التي سوف ادرس فيها اللغه ؟
    ثانيا: هل فيه معاهد جيده وتعطيك قبول مباشر للجامعه بعد مستوي معين وشرط يكون متوفر فيها قسم هندسه حاسب ؟
    ثالثا: وهل قسم Engineering Technology يفرق عن Computer Engineering طبعا القسم المطلوب هو هندسه حاسب واي الاصح منها؟
    ياليت الي عنده خبره يفيدني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...#ixzz2qW4w5W60
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naser AlTamimi
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني
    اما بعد:
    اولا :هل استطيع اخذ القبول الجامعه في نفس الولايه بس مدينه غير التي سوف ادرس فيها اللغه ؟
    ثانيا: هل فيه معاهد جيده وتعطيك قبول مباشر للجامعه بعد مستوي معين وشرط يكون متوفر فيها قسم هندسه حاسب ؟
    ثالثا: وهل قسم Engineering Technology يفرق عن Computer Engineering طبعا القسم المطلوب هو هندسه حاسب واي الاصح منها؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابي اجاوبك على الي اعرفه

عادي تقدر تجيب حتى لو كان المعهد بوﻻيه والجامعه بوﻻيه ثانيه

اذا كان تقصد القبول المشروط المعهد مايعطيك قبول مشروط الجامعه هي الي تعطيك القبول المشروط واغلب الجامعات عندها معاهد تابعه للجامعه فأذا وصلت لمستوى معين بنفس المعهد تدخل الجامعه نفسها

سؤالك الاخير ماعندي جوابه

ان شاء الله يفيدونك الاخوان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naser AlTamimi
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني
    اما بعد:

بالنسبة ل Engineering Technolog فمعناتها هندسة تكنولوجية و Computer Engineering هي هندسة حاسب
    وعندك جامعة ساوثرن الينوي و اختصارها SUI
    وهي تدرس هندسة حاسب ماستر في مدينه كاربونديل بمجرد تخلص المستوى السابع تدخل الجامعه للماستر بس ما انصح بمعهدها ﻻن نظامه في تعقيد انصحك تجيب التوفل وتدرس عندهم طوالي

7 "
  8. سلام عليكم ..

يعيكم الف الف عافيه على هذا المجهود الطيب .. الحمدلله اكتملت اوراقي وعندي مقابلة السفاره يوم الاثنين القادم بمشئة الرحمن ..
    كم المتوقع بعد تجاوز المقابله ان شاء الله استلم الجواز .؟
    والشي الثاني هل مع TLC سمعتو فيه او تعرفون عنه شي لان انا قادم لهذا المعهد بمدينة فيلادلفيا ولاية بنسلفينا ..
    شرط من المكتب الي قدمت عليه دفع 3 اشهر من المعهد والمعهد الشهر الواحد1550 دولار اي 4650دولار .. فما ادري اعطيه اياه كامله او شهر واحد بس يقول ماعطيك الاي توني الاصلي الا بعد اكمال هذا المبلغ ..؟
    الشي الثاني انا رصيدي كله م يقار 60 الف .. لو خلصت اموري من ناحية تذاكر ومعهد وسكن 3 شهور اتوقع يفيض لي او يتبقى لي 30 الف هل كافيه 4 شهور او لا .. ؟؟
    بالغ تحياتي لكم على هذا المجهود الرائع ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحمدان
    سلام عليكم ..

يعيكم الف الف عافيه على هذا المجهود الطيب .. الحمدلله اكتملت اوراقي وعندي مقابلة السفاره يوم الاثنين القادم بمشئة الرحمن ..
    كم المتوقع بعد تجاوز المقابله ان شاء الله استلم الجواز .؟
    والشي الثاني هل مع TLC سمعتو فيه او تعرفون عنه شي لان انا قادم لهذا المعهد بمدينة فيلادلفيا ولاية بنسلفينا ..
    شرط من المكتب الي قدمت عليه دفع 3 اشهر من المعهد والمعهد الشهر الواحد1550 دولار اي 4650دولار .. فما ادري اعطيه اياه كامله او شهر واحد بس يقول ماعطيك الاي توني الاصلي الا بعد اكمال هذا المبلغ ..؟
    الشي الثاني انا رصيدي كله م يقار 60 الف .. لو خلصت اموري من ناحية تذاكر ومعهد وسكن 3 شهور اتوقع يفيض لي او يتبقى لي 30 الف هل كافيه 4 شهور او لا .. ؟؟
    بالغ تحياتي لكم على هذا المجهود الرائع ..
    عندي ملحظات اسمحلي اقولها:
    طالما عندك مقابله فهذا يعني ان المعهد اصدر الاي20. فاذا كانت سياسة المعهد دفع 3 لشهر مقدما فﻻبد ان تتاكد ان المكتب دفعها لهم وتتطالب المكتب بابراز ما يثبت. اما اذا كانت ساسة المكتب فﻻ تلتفت لها وتقدر تخاطب المعهد يرسلك اي20 جديده بدل اللي عند المكتب.
    المكتب اختار لك معهد تجاري وله عموله وهذي العموله ما يعطونه الا بعد 3 اشهر. المكتب ﻻ يدري هل انت تستمر في المعهد وﻻﻻ. لذلك يبغى العموله بدري. ما عليك من المكتب ابدا واذا رفض يعطيك الاي20 كلم المعهد .

7 "
  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني
    اما بعد
    انا حاب اروح مدينه Cincinnati ب اوهايو وياليت احد يقدر يخدمني ب قبول الجامعه
    وكم مده التقديم لين يوصلني القبول
    لدرجه بكالوريس قسم اداره اعمال .
    واكون لكم من الشاكرين
    7 "
295 من 816 صفحة 295 من 816 ... 245290294295296300345795 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.