الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkhrosh
    صحيح دائما ا يخيف المسؤولين علی كراسيهم هو التجمع .. اقترح تحديد يوم نتجمع فيه يكون مناسب للكل ونجي من كل مكان مثلا انا مستعد اجي من مكه في يوم مناسب للكل ونتجمع ونكلم الصحفيين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المشكلة يا أخواني وخلونا واقعيين اغلب الموجودات بنات وانا وحده منهم وخارج مدينة الرياض يعني صععععبه جدا نجي وبالنسبة لي والله لو افحط ما أحد جايبني للرياض

إلهي قل لأحلامنا كوني..ف {تكون}
    7 "
  2. انا تخصصي ادارة اعمال الحمد الله صار تقديم عندنا بالمستشفى الجامعي وقبلوني

وخترت تخصص اداره صحيه وضموني للبرنامح خادم الحرمين والحمد الله خلصت اوراقي وستلمت الضمان الماالي

والمستشفى قبل خمسين واحد وفي دفعه ثانيه يبون خمسين واحد بعد اللي ما حصلة له البعثه يقدم على المستشفى الجامعي

- - - مشاركة محدثة - - -

انا تخصصي ادارة اعمال الحمد الله صار تقديم عندنا بالمستشفى الجامعي وقبلوني

وخترت تخصص اداره صحيه وضموني للبرنامح خادم الحرمين والحمد الله خلصت اوراقي وستلمت الضمان الماالي

والمستشفى قبل خمسين واحد وفي دفعه ثانيه يبون خمسين واحد بعد اللي ما حصلة له البعثه يقدم على المستشفى الجامعي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم السويلمي

- - - مشاركة محدثة - - -

في اي منطقة المستشفى الجامعي

7 "
  4. طلاب و طالبات اللغة الانجليزية فين اختفيتو احنا اكثر من غيرنا متضررين من المرحلة التاسعة مهضوم حقنا لدرجة رشحو بعض التخصصات المتضررة واحنا لاااا ولا احد عبرنا
    ما نبغى نستسلم ونرضى بقراراتهم الظالمة
    انا مو من الرياض بس اذا العدد كبير كلنا نروح ونسوي تجمعات ونطالب بحقنا الكل مو بس طلاب اللغات ما حينفع الكلام لازم نفضح الفوازن ومن هم على شاكلته و لاتنسو المرحلة التاسعة مو من فراغ ترشحت بعض التخصصات لانهم اتحدوا وما سكتو عن حقهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    هو وزير الوزارة إن لم ينفع هو من ينفع ؟
    والله اللي اسمعه عنه انه لا يهش و لا ينش وهو احد الديناصورات المعمره في الوزارات السعودية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    في اي منطقة المستشفى الجامعي

جامعة الحدود الشماليه - عرعر
    اول ما نسافر حنا تبدا الدفعه الثانيه 50 طالب
    والقبول سلام سلام مافي لا واسطات ولا صخام
    عليك بس انك تعدي المقابله
    7 "
39 من 189 صفحة 39 من 189 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.