الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دول اسيا تمام و حلوة و خاصة اليابان انا امدح فيها لانو صديق لنا بيدرس فيها تصميم داخلي بجامعة صوفيا مدينة طوكيو و المعيشة في طوكيو غالية مرة و غير كدا اللغة صعبة في الكتابة افتكر جلس فيها 3 سنين يتعلم لغة البلد هذه فكرة بس لليبغى يدرس بأسيا
    عن نفسي كنت ابغى اليابان لكن الي خلاني ابطل موضوع اللغة متعبة جداً

نرجع لموضوعنا الاصلي الدكتورة ابرار بقسم علم المعلومات اتواصلت معاها بالايميل و قالت تخصصنا المفروض مع علوم الحاسب لكن العيب الوحيد في تخصصنا هو تحت مسمى كلية ادبية فقط عشان كدا نظرة الوزارة لقسمنا محدودة
    لكن لو نرجع للتصنيف العالمي علم المعلومات امتداده مو بس حاسب حتى كمان ادارة بنفس الوقت

اما بالنسبة لمحفوظ الزهراني ما أقول غير الله يخلف بس , ولله لو انه ولده كان دخلو البعثة حتى لو كانت تخصصة تربية بدنية و جايب مقبول , و على هرجة الورش و اكثر من 100 دكتور ترى كل هذا الكلام نصه كذب في كذب ما اخذو دكاترة الا على كيفهم يتكتكولهم الخطة الي تمشي على كيفهم هم , الموضوع الي قالو انه حطو الاقسام عشوائية بعدان يعدلوها اتوقع هذه كذبة اخرى و حيلة قذرة عشان يسكتونا هدول من يومهم ما يسوون الا الي على كيفهم بلا سوق عمل بلا هرج فاضي عذر اقبح من ذنب بس عشان يصلحو غلطتهم الي سووها العام الي فات مع الدفعه التاسعه دخلو موضوع سوق العمل فعلا عذر اقبح من ذنب ولا اصلا في نيتهم يحطو الملايين في جيبهم مو كفايه حاطين عينهم على الالفين ريال الي بناخدها من حافز سبحان الله الي ياكل مال حرام ما ياشبع
    7 "
  2. نصيحه لاتحددون التخصصات طالبوا ( بانظمام كل التخصصات للابتعاث ) لان كل التخصصات لها حق الابتعاث
    لانكم ابناء وبنات الوطن ومن اقل حقوقكم الابتعاث واكمال دراساتكم على حساب الدوله
    التويتر يساعد بس مو الاساس انصحكم بموقع تواصل + تكليف محامي لمتابعه القضيه قبل مايمر عليها 60 يوم علشان ماترفض + ديوان المظالم
    التحديد مابيفيد لان راح يصير استثناء زي المرحله السابقه ( التاسعه ) ومراح تبتعث كل تخصصاتكم

هذا رابط موقع تواصل - الديوان الملكي -
    https://tawasol.royalcourt.gov.sa/Register.aspx

الكل يرسل عليه بمطالبه انظمام كل التخصصات دون استثناء لجميع المراحل

الله يوفقكم ويسهل اموركم
    7 "
  3. شكوى - اتوقع جهه حكوميه لانه صادر من الوزاره مو من فرد محدد من الوزاره ( كانت لجنه )
    بس طلبك لاتحددين فيه تخصص طالبي فيه بابتعاث كل التخصصات لكل المراحل بس مو لوحدك اجمعي اكبر عدد من طالبات وطلاب علشان يتم ابتعاث الكل باذن الله بدون استثناء للتخصصات
    7 "
  4. [QUOTE=ابراهيم السويلمي;1062605549]انا تخصصي ادارة اعمال الحمد الله صار تقديم عندنا بالمستشفى الجامعي وقبلوني

وخترت تخصص اداره صحيه وضموني للبرنامح خادم الحرمين والحمد الله خلصت اوراقي وستلمت الضمان الماالي

والمستشفى قبل خمسين واحد وفي دفعه ثانيه يبون خمسين واحد بعد اللي ما حصلة له البعثه يقدم على المستشفى الجامعي

متى خلصت اوراقك واستلمت الضمان المالي ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=ابراهيم السويلمي;1062605549]انا تخصصي ادارة اعمال الحمد الله صار تقديم عندنا بالمستشفى الجامعي وقبلوني

وخترت تخصص اداره صحيه وضموني للبرنامح خادم الحرمين والحمد الله خلصت اوراقي وستلمت الضمان الماالي

والمستشفى قبل خمسين واحد وفي دفعه ثانيه يبون خمسين واحد بعد اللي ما حصلة له البعثه يقدم على المستشفى الجامعي

متى خلصت اوراقك واستلمت الضمان المالي ؟؟؟
    7 "
48 من 189 صفحة 48 من 189 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.