الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طــــــــــــــــــــــــــلاب بـــــــــــولـــــــــــــنـــــــــــدا !!!

طــــــــــــــــــــــــــلاب بـــــــــــولـــــــــــــنـــــــــــدا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفحط بعير
    مفحط بعير

مبتعث فعال Active Member

مفحط بعير بولندا

مفحط بعير , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة واساو
    • جامعة واساو
    • طب
    • ذكر
    • وارسو, عرعر
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

September 30th, 2010, 07:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب بولندا انا فتحت الموضوع هذا بعد ماتشتتنا وانا بصراحة بعطيكم ثلاث مواضيع تكتبون فيها

لانكم بصراحة شتتونا وشتتوا حالكم وتعبتوا وتعبتونا معكم

حنا فاتحين مواضيع لكم عشان تحطون اسئلتكم فيها وانتم الله يهديكم كل واحد حاط سؤاله في موضوع مستقل

وبكذا يكون عندنا 20 الف مليون سؤال في 20 الف مليون موضوع عشان كذا بعطيكم ثلاث مواضيع

وهي المواضيع الاساسية لإستفساراتكم تحطونها ونرد عليها وبشكل سريع لاننا ماراح نتشتت وماراح تتشتتون ابد

والمواضيع هي :

اخواني ارجو منك انكم تلتزمون بهالمواضيع هاذي وتكتبون كل الي تبونه فيها غير كذا راح نضيع وانتم راح تضيعون

بالتوفيق لكم يارب ...
  2. يا اخوان ياليت انكم ماتكتب اي شي تبونه سوا سؤال ولا مساعده ولا استفسار خارج المواضيع الثلاثه هاذي عشان نعرف نرد عليك

انتم كذا تخلونا مانرد عليكم بسبب كثرة مواضيعكم اي شي تبونه اكتبوه بالمواضيع الثلاثه هاذي ...
    7 "
  3. هلا ابو عابد
    مجهود تشكر عليه " يالجار " - بس عندي اقتراح
    لو تكلم مشرف القسم " يغلق المواضيع الثلاثه والمواضيع المشتته كلهاا .. ويمنع الردود فيها " وتفتح لك موضوع جديد يكون هو المنفذ الوحيد لـ الاستفسارات لان الله يعينك اشوفك متشتت من كثر الصفحات الي بالمنتدى

-

مُوفق ياحلو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon ALHASHIM
    اخوي ما عرفت لنا متى تبتدي الدراسة في المعهد
    يعني متى منسافر او اي اخبار جديدة

اخوي انتم في جانيوري لان امس كنت بالمعهد

وسألتها وقالت المديرة : انكم راح تبدون في جانيوري ...

بالتوفيق لكم يارب ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفـوق، قلــم
    هلا ابو عابد
    مجهود تشكر عليه " يالجار " - بس عندي اقتراح
    لو تكلم مشرف القسم " يغلق المواضيع الثلاثه والمواضيع المشتته كلهاا .. ويمنع الردود فيها " وتفتح لك موضوع جديد يكون هو المنفذ الوحيد لـ الاستفسارات لان الله يعينك اشوفك متشتت من كثر الصفحات الي بالمنتدى

-

مُوفق ياحلو

هلا وغلا فيك ابو حميد

العفو حبيبي العفو ياجاري الي ماشوفه الا بالمناسبات <<< يبي يسطرك مجهز العجرى

والله يابوحميد المشرفين الي هنا نايمين كذا مرة ارسلت لهم عشان كم شغلة ابيها ولا يسوون شي ولا يردون حتى علي ياشيخ والا بودي كان ارتحنا شوي من التشتيت ...

بالتوفيق ياحلووو يابطل .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.