الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في بريطانيا: أدرك (تماماً) أن قبول الدكتوراة يعتمد على تنسيقك مع أحد الدكاترة عند طريق البروبوزال.
    يبقى السؤال: هل فيه في بريطانيا جامعه متساهلة نوعاً ما في قبول الدكتوراة لحامل ماستر تيسول من أمريكا؟ قبول دكتوراة سواء تيسول أو لغويات أو لغويات تطبيقية؟
    7 "
  2. اولا اشكركم ع المعلومات ..
    ثانيا لاحظت وانا اقرا انكم تتضايقوون اذا تكررت بعض الاسئله ،، وتصفون اللي يكرر كانه غلطان او كسول مايقدر يبحث في 183 ص

انا قريت اغلبها و لاحظت ان هالتجمع من 2009 يعني الانظمه م تغيرت في الجامعات. ؟

كمان اغلبها عن قبولات الدكتوراه والفروقات في اللغويات النظريه والتطبيقيه والتيسول

بالنبسه لي استفدت بشكل بسيط واستغربت اني لما طلبت المساعده محد جاوبني
    لانه سبق اجابته ،، انا بغيت جامعه مجربه ودراستها ممتعه وقبول مشروط فقط يعني اخذ اسم مو طلبت شرح. وتذكروا
    من فرج كربه على مسلم فرج الله عليه
    وشكرا لكم ولجهودكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    اولا اشكركم ع المعلومات ..
    ثانيا لاحظت وانا اقرا انكم تتضايقوون اذا تكررت بعض الاسئله ،، وتصفون اللي يكرر كانه غلطان او كسول مايقدر يبحث في 183 ص

انا قريت اغلبها و لاحظت ان هالتجمع من 2009 يعني الانظمه م تغيرت في الجامعات. ؟

كمان اغلبها عن قبولات الدكتوراه والفروقات في اللغويات النظريه والتطبيقيه والتيسول

بالنبسه لي استفدت بشكل بسيط واستغربت اني لما طلبت المساعده محد جاوبني
    لانه سبق اجابته ،، انا بغيت جامعه مجربه ودراستها ممتعه وقبول مشروط فقط يعني اخذ اسم مو طلبت شرح. وتذكروا
    من فرج كربه على مسلم فرج الله عليه
    وشكرا لكم ولجهودكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختي فيه جامعة موري ستيت سهله قبولها ودراستها وفيها تيسول بس انصحك اذا لقيتي اي جامعة غيرها روحي لان المدينة كئييييييييييبة

ايضا فيه جامعة فندلي قبولها سهل ودراستها جيدة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2wQu4OH6B
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
183 من 266 صفحة 183 من 266 ... 133178182183184188233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.