الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عائلة سعودية في امريكا

عائلة سعودية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله ع اليهود
    القضيه فيها طرف ثالث الطفله عمرها سنه ومامشت واخوها تكلم وقال في واحد حطها بالمويه والطفل مايكذب ع فطره
    هذ حقد اليهود ويدعون مبدا العداله والحريه
    اللهم دمرهو وزلزلهم والله خفت من قريت القصه
    7 "
  2. توي قاريها كاملة

ما فهمت شي

وش صار الحين؟ وين ذا الخبايا و الاسرار اللي يتكلم عنها؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2F6pQzZax
    اللي صار طال عمرك انه يبغى يكذب الاشاعات اللي تقول انه سبب مقتل الطفلة هو اهمال الاهل
    الخبايا انه البنت انقتلت بـ فعل فاااااااااااعل مو مثل ما قالوا
    من الاسرار اللي انطرحت محاولتهم لـ تهريب الطفل اكثر من مرة و الهروب مرة وحدة
    برضوه حب يبين دور السفارة و صاحبة السمو اللي ساندتهم في وقت حتى الطلاب السعوديين اتجنبوهم كانهم قتلة

حسبي الله ونعم الوكيل

بنهاية القصة في شي مافهمته .. كيف حكم القاضي عليهم 5 سنوات مع وقف التنفيذ .. ورجعوا للسعودية بعدها علطول ؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2F6pvPSXi
    اخوي فيه شيء في القضاء اسمه حكم مع وقف التنفيذ
    يعني يحكم عليهم بـ حكم معين لكن ما ينفذ الا في حالة اخلالهم بـ شروط الحكم
    حكم مع وقف التنفيذ في حالتهم معناه
    انه قدامهم فرصة 48 ساعة عشان يخرجوا من امريكا و الا ينفذ فيهم الحكم و طبعا ما يحق لهم الرجوع وما ظنتي هم يبغوا يرجعوا

شاكرة للجميع المرور
    7 "
  3. ياالله اذكر بالملتقى السنة اللي راحت جابوا طاري هالقضيه بس ماتكلموا فيها

السر يكفي يوم الطفل تكلم وقال ان في رجال يلعب معنا انا ووريف وغرق بنتهم ربي يجعلها لهم شفيعه لهم بالاخرة

وكمان طلعت اشاعات كثيرة ومنها اني صدقت وحدة من هالاشعاات ,, ياليت مره ثانية مااحد ينزل اخبار ,, ومره ثانية لاتسمعون الا من المصدر والمفروض هذا اللي يصير

ربي يكون بعونهم ولازم يراجعون طبيب نفسي لان اللي مروا فيه مو شيء بسيط ,, ربي يكون في عونهم وعون كل مسلم يمر باازمة مثل كذا
    7 "
  4. للاسف الي يركضون في المحكمة و عاملين نفوسهم انهم يهتمون بالاطفال كان يوماً ما قتله لاطفال العراق ابان الحضر الي كان مفروض عليه
    و بعدها في حروب العراق و افغانستان شفنا كيف يتم تصفية عائلة كاملة من مختل من جنودهم و ما يحكم عليه مثل ما حكم على صاحب القضية

تحية لبريطانيا و قضائها، ما عمرنا سمعنا مثل قضية الدوسري ( و الي سألت اكثر من شخص عن احتمالها قال ...... مستحيلة) و تركي الحميدان
    و الاغرب انك ما تسمع مثل ها القضايا لا في اليابان و لا الصين و لا استراليا و لا المانيا ،،،،، ما تسمعها الا في امريكا (لحد يقول الاعلام يضخم و الله لو تحصل مشلكة لسعودي في مدغشقر كبروا السالفة)

انا اشوف الافضل للعائلات انه يروحوا لبريطانيا منها اقرب و منها لا سمح الله صار شي قضائهم عادل ،،،، و الشهادة هنا و هناك مثل بعض

الله يجعلها شفيعة لاهلها

مشكورة اختي على نقل القصة ما كنت سمعت فيها من قبل

-ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في تعليقين، الاول واضح عليه انه ما قرأ القصة و هذا ما هي مشكلة
    لكن الثاني صراحة ما ادري وش مشكلته،،،، لسانه قذر بمعنى الكملة و ما تربى
    طاري سالفة الاعراض ما يخليه ،، قبل كم مدة هدد احد الاعظاء و قال بالحرف الواحد لا تخليني اجيب طاري اهلك ،،، و الحين قاعد يشكك في اخلاقهم
    و ين الادراة عنه المفترض يتربى هذا و اقل شي بلوك عليه وعلى وجهه

قسم بالله ما ادري هو يستانس اذا جاب طاري الاعراض،،،، يا مريض نفسي يا مريض نفسي
    7 "
  5. ^
    ^
    ^
    شاكرة لك مداخلتك يا اخوي
    بس اسمح لي ,,
    بريطانيا اردى من امريكا
    بدليل شوف قضايا المبتعثين اللي اتعرضوا لـ ضرب و شتم ووو ,,,, الخ
    لـ مجرد انهم عرب و مسلمين و مع ذلك الى يومك هذا سجلت القضايا ضد مجهول
    مثل ما انا ضد التمجيد اللي ماله سنع لكل ماهو امريكي انا ضد التحامل على كل ماهو امريكي
    اتفق معاك انه قضايا كثيرة هنا معلقة و فيها تحامل واضح لكن في المقابل يقول لك امشي عدل يحتار عدوك فيك

انا ما ابغى اقول لو الاهل ما تركوا البنت
    لو الاهل رفضوا المحامية اللي عينتها المحكمة في قضية طفلهم
    لو الاهل ما اخذوا الطفل وخرجوا في اول فرصة سنحت
    لو تفتح عمل الشيطان
    لكن اشياء كثيرة كانت ممكن تتغير لو شيء واحد من هـ الاشياء حصل
    في النهاية الاهل ما قتلوا الطفلة لكن برضوه العقل يقول ما يترك طفلين بلحالهم في غرفة فندق
    يعني لو لا قدر الله واحد منهم طاح او اتعور مين رح يكون موجود

خلونا نكون عقلانيين في تعاملنا مع القضية
    يعني بـ لسان والد الطفلة يقول غبنا حوالي الـ نصف ساعة
    ترى نص ساعة مو فترة هينة لـ طفلين يكونوا بـ لحالهم

و دور السفارة في هـ القضية اتمنيت احد منكم يعلق عليه بدل ما كثير من الاعضاء نازلين شتم و سب في كل ماله علاقة بـ السعودية
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.