الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انت مع او ضد وقف الإبتعاث لطلاب الثانوية كما هو الان ! "استطلاع"

هل انت مع او ضد وقف الإبتعاث لطلاب الثانوية كما هو الان ! "استطلاع"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت مع أو ضد وقف الإبتعاث لطلاب الثانوية كما هو الأن ؟

المصوتون
225. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أنا مع الوقف الكامل لإبتعاث طلاب الثانوية بشكل عام وارجاع الجميع والإعتراف بخطأ البرنامج .

32 14.22%
  • أنا مع الوقف الكامل لإبتعاث طلاب الثانوية وإرجاع من تحصيلهم سئ الآن .

90 40.00%
  • إبقاء جميع طلاب الثانوية الان بغض النظر عن تحصيلهم-اعادة النظر في اختيار المبتعثين من السنة القادمة

59 26.22%
  • إبقاء جميع طلاب الثانوية الان بغض النظر عن تحصيلهم وإكمال برنامج الابتعاثي كما هو في السنوات القادمة

55 24.44%
  • لاأعلم !

4 1.78%
  • لايهمني كثيرا !

3 1.33%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. أنا الحقيقه على ماشفت هناك فاغلب طلاب الثانويه مساكين وينلعب عليهم بسهوله فالافضل لو بيسافرون اهاليهم يجون معاهم ولا لايبتعوثنهم لان حرام اغلب المشاكل منهم حرام الله هناك يضيعون كل واحد ينتبه لاخوه ولا اخته الصغار

والابتعاث من غير الاهل انا اشوف من عمر 24 وفوق
    7 "
  2. بصراحة انا ضد ايقاف الابتعاث لان الابعاث يتيح فرص للطلبة المتفوقين للحصول على دراسة في جامعة قوية ومعتمدة ... وش ذنب الطلاب اللي رايحين بغرض الدراسة ظلم لهم لو توقف الابتعاث ... يفترض ان المبتعث يعهد بتعهدات انه رايح لغرض دراسة واذا يخل بالتعهد ماتصرف له مكافاات اهنا بيعرف وبيتعلم او انه بيخسر وبيحس على ذنبه

تحياتي
    7 "
  3. يا اخت نانسي اذا انت تقولي انه مايصير يبتعثوا طلاب الثانويه وعندهم جامعات في السعوديه
    يعني على بالك انهم بيتخرجوا من هذه الجامعات ويتوظفوا على طول
    يحتاجوا شهادات اعلى وطلاب الثانويه محتاجتهم الدوله خصوصا انه ابتعاثهم اصعب من الماجستير والدكتوراه
    7 "
  4. وبصراحه اقول ماقاله سول الله صلى الله عليه وسلم (من حسن اسلام المرء تركه ما لا يعنيه)
    هذه الحديث لكل من يبغى ابتعاث طلاب الثانويه يتوقف
    يعني ابي اسالكم لو انتم طلاب ثانويه وجاتكم بعثه ما تروحوا
    خلاص الواحد ما يقعد ينافق ويعابط واضحه الشغله
    7 "
  5. أول شي السلاام عليكم .!

يآآآ جمآآعه وش هالتفكييييير..!؟

ليييش تحكموون بالعمر .!؟

يآآجمآآعه اللي حآآآآط في راسه بيدر والله أن يدرس ويجتهد ولاهووب هاامه شي ..!

واللي في رااسه ريييييح والله ما يستريييييح ... يعني اللي في راسه دشرهـ بيدشر .!

والحكم موهوب على خمسه ولا سته من ٤٠٠٠ مبتعث .!؟ يآآجمعه لو يطلع منهم ١٠٠ ينفعوون الوطن يكفي .!؟

بعدين أعرف طلاب مآآجستيير ودكتوراهـ يشيييخ من الفسقه ما يصف جنب ٥٠ دآآآشر مرآآآآآآهق على قولتكم .!.

أنا حسييت أن المرااهقه سم لازم يقتل الشآب .!؟

لا والله فيه ناس هالمرااهقه ما قد مر عليها .!.

وعلى فكرهـ اللي بيدشر والله أن يدشر لو هو في دييرته وبين أهله وأقاربه ..!

وكلن عقله في راسه يعرف خلااصه ..!

وزبدة كلاامي ..

كل إنسآآآآن بيحقق اللي يبييه إذا كآآن جآآآد وصآآآمل ومتوكل على الله .! ومن توكل على الله كفآآهـ !

هذا مجرد رأي مني لا أكثر ..!

مع العلم أني طآآآآلب أدرس في كندا ولا قد شفت إلا كلللل خيير الحمد لله ..!

في أماان الله
    7 "
  6. الكلام اشوف انه زاد عن حده وتعدى وجهات النظر ,, علشان كذا ماراح ارد ..

وشكرا لك يادكتور على فتح المجال للكلام اللي بدون فايده .. وفي موازين حسناتك

خبر ,

تم الحاق جميع طلاب " البكلريوس " في كندا وامريكا .. ومبروك لهم والله يوفقهم وعقبال الجميع

تحياتي ,
    7 "
  7. يا اخي الله يوفق الجميع والحمدلله اللي لحقو على هذي الفرصه والا الرصيف كان يستناهم زي الاجيال السابقه
    (الجيل المحروم) المساكين اللي ما كان لهم حظ في الابتعاث والا هما كمان كانو يحلمو مثلهم انا الصراحه انا اؤيد انهم يبتعثو والا انا اخاف ان الرصيف سيكون ملاذهم.
    7 "
  8. وش التفكيييير المتخلف بصراحة هذي اقرب كلمة للي يقول الطلاب صغار ومراهقين ويسببوا مشاكل
    يعني الحين طلاب فوق 25 سنة كلهم مؤدبين ومحترمين اللي تلقى بعضهم العن من المراهقين ويطيح بأشياء فاسدة ومضرة ومخلة بعد
    اصلا البارات اغلبها ما تفتح للي عمره 18 لكن ابو 25 سنة يقدر يدخل اي مكان ويسوي اي شي فهذا إذا كان شخص فاسد ممكن يسوي مصايب ويا كثرهم

في طلاب والله عقلها يوزن بلد سواء صغير ولا كبييير

وبعدين إتركوا عنكم قولة انت توك صغير ولا انت توك طفل

في علم النفس اثبتوا إن هذي من اهم الأسباب اللي تهدم الثقة بالنفس وتحسسك مهما كبرت إن مالك هيبة ولا قرار قدام الناس وأشياء كثييرة
    7 "
  9. حمسني نقاشكم الحاد واختلاف الراي لايفسد للود قضيه للمعترض ولاللمويد هي مو مقتصره على عمر محدد صحيح انهم يكونون صايعين او مودبين فيه اعمار وصلت 40 الله مستعان طايحين بالبلاوي الله الهادي سبحانه
    بس حنا نشوفها من ناحية العقل اغلب اعمار مرحلة البكالريوس الاغلب وليس الكل تجرفهم المغريات لان النضج في هذي المرحله لم يكتمل لا نمنعهم من الابتعاث بس يجب ان يكونوا برقابة اهاليهم لانهم ينجرفون بسرعه
    هذا عمر حساس بنظري والله يوفق الجميع... ويحقق مراده...
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.