الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للبنات فقط فقط ( المبتعثات)

سؤال للبنات فقط فقط ( المبتعثات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    قسم بربي وشرفي لم اترك اللثام عزي بحجابي فوق الكل حتى لو تركت دراستي من اجله ..........

سؤال في محله الم يشتاقوا ؟؟
    طيب طيب درينا انك بطله
    بس لاتقسمين بشرفك الله يرضى عليك
    حلو الواحد يعرف حكم القسم بغير الله ,, مو لثمه ومن جوا اللثمه قفش مايعرف اهم اساسيات الدين

الجوهر ثم المظهر الله يحفظكم !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة روح
    طيب طيب درينا انك بطله
    بس لاتقسمين بشرفك الله يرضى عليك
    حلو الواحد يعرف حكم القسم بغير الله ,, مو لثمه ومن جوا اللثمه قفش مايعرف اهم اساسيات الدين

الجوهر ثم المظهر الله يحفظكم !
    هههههههههههههههههه والله ياهي انحشررت /بس لا تلومها متحمسه مررره
    ايه الحلف بالله بسس
    7 "
  3. اخي الكريم..
    اول ماكشفت وجهي كنت مقهوره..واحس بالخجل الشديد..حتى كنت ماشيه وراسي للارض..!وامشي جمب الجدار..
    ماابغى احد يطالع في وجهي...!! وكل العرب مارحموني من النظر.!
    لليوم هذا..وانا امشي فيه بلا النقــــــــــــــــاب..وانا مابدي احد يطالع فيـا ولا بـ وجهي..
    واذا طلعت بالشمس البس نظاره شمسيه..حتى نص الوجه يختفي..!!
    لكن احس بـ حسره..على نقابي اكيد..
    واللي تقول انه مااحد يطــــــــــــــــــــــــــــالع..
    لا ...................
    الكنديينن والعرب ..يطـــــــــــــــــــالعو..يطالع نظره مطوله..وبعدين يشيل نظره.
    او اطالع فيكي..واشيل عيوني..كاني اطالع في الناس كلها..يعني انا ماطالع فيكي..!!
    شي يقهر..!
    لكن السبب خوفي على نفسي..ولاني بكل مكان متطره امشي وحدي..
    وكان لي اول موقف..لما شافني شخص متحجبه عباياتي فضفاضه وطويله..ومغطيه راسي تمام..
    مشي واحد قدامي يستعرض ويرقص قدامي ..وهو شبه عاري..( مالقي مكان الا قدامي حتى يرقص..!)
    غمضت عيوني و..اخذت نفس عميق .. وحولت طريقي ..ومشيت..!
    لكن
    الله المستـــــــــــــــعان..

اكيد وحشني النقااااب.
    احب حجابي..
    احب نقاابي..
    احب ديني..

يامثبت القلووب ثبت قلوبنا على دينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــك...
    والحمدالله على نعمـــــــــــــة الاسلام..
    7 "
  4. ^^^

تسمحي لي بتعليق بسيط

كونك مقتنعه بالنقاب لا كندا ولا غيرها يستاهلوا تتركي فرض عشانهم
    وعشان امان الي بيتعرض لك عشان نقابك معناها عنصري وراح يتعرض حتى للمحجبه عادي
    اما موضوع الثاني ان يطالع بوجهك انا بنت مجرد اشوف محجبه او منقبه تلفت نظري لان محنا بالسعوديه وقليل تشوفين محجبات فطبيعي بتلفت نظر الكل
    بس هل معناها اشيل حجابي عشان لا الفت النظر لا عبادتي لربي وربي بيسئلني عنها يوم القيامه
    فارجع واقول اذا تشوفي ان فرض ومؤمنه بهذا فانتي مؤمنه انه فرض من رب العالمين كيف تواجهي ربك بالاخره تقولي شلته عشان الاجانب وعشان الامان
    مش رب العالمين هو الحافظ لعباده اشلون تردي على ربك اذا سئلك خفتي من العالم وماخفتي من عقابي

اسمحي لي انا فعلا ماتغطا لكن مؤمنه ان هذا الفرض ومؤمنه ان اي فرض الانسان لازم يقوم فيه فكونك مؤمنه بالنقاب كفرض الدنيا كلها ماتستاهل تتركيه لو يقولون يكنسلون بعثتك عشانه ماتقولين لا لانه برايك جزء من الحجاب والحجاب بالنسبه للمراه مثل الصلاه لو مين يجبرها تتركه مامفروض تتركه

وياريت تتقبلين كلامي واعتبريه كلام اخت لاختها ومش انتقاد ابد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonna
    اخي الكريم..
    اول ماكشفت وجهي كنت مقهوره..واحس بالخجل الشديد..حتى كنت ماشيه وراسي للارض..!وامشي جمب الجدار..
    ماابغى احد يطالع في وجهي...!! وكل العرب مارحموني من النظر.!
    لليوم هذا..وانا امشي فيه بلا النقــــــــــــــــاب..وانا مابدي احد يطالع فيـا ولا بـ وجهي..
    واذا طلعت بالشمس البس نظاره شمسيه..حتى نص الوجه يختفي..!!
    لكن احس بـ حسره..على نقابي اكيد..
    واللي تقول انه مااحد يطــــــــــــــــــــــــــــالع..
    لا ...................
    الكنديينن والعرب ..يطـــــــــــــــــــالعو..يطالع نظره مطوله..وبعدين يشيل نظره.
    او اطالع فيكي..واشيل عيوني..كاني اطالع في الناس كلها..يعني انا ماطالع فيكي..!!
    شي يقهر..!
    لكن السبب خوفي على نفسي..ولاني بكل مكان متطره امشي وحدي..
    وكان لي اول موقف..لما شافني شخص متحجبه عباياتي فضفاضه وطويله..ومغطيه راسي تمام..
    مشي واحد قدامي يستعرض ويرقص قدامي ..وهو شبه عاري..( مالقي مكان الا قدامي حتى يرقص..!)
    غمضت عيوني و..اخذت نفس عميق .. وحولت طريقي ..ومشيت..!
    لكن
    الله المستـــــــــــــــعان..

اكيد وحشني النقااااب.
    احب حجابي..
    احب نقاابي..
    احب ديني..

يامثبت القلووب ثبت قلوبنا على دينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــك...
    والحمدالله على نعمـــــــــــــة الاسلام..

الله يكثر من امثالك ياليت البنات يقتدون فيكـ

معجب بردكـ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    قسم بربي وشرفي لم اترك اللثام عزي بحجابي فوق الكل حتى لو تركت دراستي من اجله ..........

سؤال في محله الم يشتاقوا ؟؟
    من باب فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين.... أختي ما يجوز القسم بغير الله بأجماع

علماء المسلمين وهذه فتوى للسماحة العلامة ابن باز رحمه الله

هنــــــــا

هدانا الله وأياكم الى سواء السبيل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sword prey
    أختي صدى الكلام اللي بأقوله مو موجه لك انتي بس توافقيني الرأي والى لا
    احنا رجعنا كلنا لاهالينا وانشاء الله نرجع لهم بالسلامه ماحال دورات المياه قبل وصول الطياره لأرض الوطن بالضبط واحنا فوق الشام او عرعر البنات الكاشفات "أغلبهم" مو تلبس العباة وبس لا وتتنقب وتقول في نفسك سبحان الله قبل اشوي واثقه ومايهمها ابن امه
    واللحين تنقبت خوف من العباد والى رب العباد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أحنا مجبورين نلبس عباية و نغطي و جيهنا... تخيلني بالرياض رايحة لمطعم بالتحلية من غير عباية... ايش راح يصير... غير أذى الشباب الهيئة اللي راح تمتحني وكأن رب العالمين أعطاهم صلاحية يحاسبوني قبل يوم القيامة....

يا أخوان الموضوع هذا مفروغ منه... بس السؤال اللي يراودني ليش احنا نهتم بالمظهر... يهمنا الواحد لو مربي لحية و مقصر الثوب... و نصنفه من الصالحين... و الوحدة لو كانت لابسة أسود بأسود وما تشوف منها شيء... يعني أنها من أفضل خلق الله....

يعني نسافر على أمل أن تفكيرنا يطور شوي... بس نحنا لسه نناقش مواضيع ماراح لا تقدم ولا تأخير... إلا تخلينا نغلط على بعض.. ونقول كلام يمس الدين...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نازك
    لا و الله ما اشتقت لأي للنقاب ولا البرقع ولا اللثام...

بس أحيانا أشتاق للعباية.... لما أحتار ايش ألبس..
    اخوي ممكن نعرف سبب السؤال.
    ...

الله يديم عليك النعمه...ويحفظك اختي..

بس الغريب انك تجاوبي..بدون ماتعرفي سبب السؤال..؟؟

مش عارفه دا إسمه مفخره ولامباهاة ولامجاهرة..؟؟!!
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.