الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال اخوانا بخصوص المعهد والسفارة ... بارك الله فيكم

سؤال اخوانا بخصوص المعهد والسفارة ... بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العالم
    العالم

مبتعث مستجد Freshman Member

العالم السلفادور

العالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السلفادور , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

March 11th, 2009, 05:35 PM

السلام عليكم اخواني .. انا لدي استفسار بسيط بارك الله فيكم

الحين لو جبت قبول من معهد فقط بكندا .. من دون قبول جامعة .. اقدر اقدم علية على السفارة بدون قبول الجامعة

والسؤال الثاني الله يسلمكم .. هل اذا جبت قبول معهد تطلع فيزتي بسرعة لاني عانيت كثير من السفارة الامريكية ..

وكم مدتة لو جاني قبول معهد بس .. وهل يصدر لي امر اركاب اذا فيزتي حقت معهد بس بدون جامعة .. مع العلم اني ان شاء الله بقدم على جامعة .. بس الي بسوية عشان اعجل بلأمور .. لاني اتظرت السفارة الامريكية 6 شهور ولا طلعت فيزتي والوقت عندي ضيق

شكرا لكم على سعة صدوركم .. والله يسهل علينا وعليكم .. وجزاكم الله خير على مساعدتكم
  2. أخوي طبعا شي عااادي مرررا اذا اول سنه لك انها تكون فيزا معهد

والفيزا ما رح تطلع الا لمده المعهد

مو شرط الجامعه اما اذا كنت عن طريق الوزارة فيشترطون عليك المعهد والجامعه اما السفارة فلا تشيل هم
    وبالتوفيققق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوم
    السلام عليكم انا عندي استفسار
    الحين اذا جبت قبول من معهد و بغيت اجيب الفيزا
    هل ياخذون ضمان مالي ولا مايحتاج
    وكم تاخذ وقت الفيزا

نفس السؤال هنا <<

ياليت احد يفيدنا
    7 "
  4. اهلين يا اخوان بالنسبة لمدة الفيزا فهي تاخذ حسب المعلومات الرسمية الواردة بموقع السفارة مابين ١٤ الى ٢١ يوم عمل يعني من نص شهر الى شهر وفيه حالات طولت عليها الفيزا الى ٦ شهور بس انها حالات نادرة

وبالنسبة للضمان المالي اذا كنت مبتعث تاخذ الضمان من الوزارة

وان كنت طالع على حسابك تاخذ كشف حساب لك حق ٦ شهور ويكون فيه مبلغ محترم فوق ٦٠ الف

وتاخذ تعريف للي بيصرف عليك هناك اذا كان ابوك مثلا تاخذ تعريف له من العمل يبين مدة العقد والراتب والمسمى الوظيفي واذا كان يشتغل بالتجارة تاخذ السجل التجاري حقه وكشف حساب ٦ شهور له وخطاب موجه للسفارة انه بيتحمل كافة المصاريف

طبعا كل اللي فات يكون بالانجليزي واتمنى اني اكون افدتكم وارجعوا لموضوع اخوي كلانجو عن التاشيرة وبتستفيدون اكثر

ابو تركي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.