الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Tim Hortons

Tim Hortons

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jodah
    انا لي مايقارب الشهرين ولا عمري شريت قهوه من برا ....الله يعز البن والهيل الريحه تصقع بالمخ....
    هههههههههههههههههه اهم شي الرررريحه تصقع!!!

مو كل الشعب جايب معاه بن وهيل ولا كلهم يحبون القهوه العربية!!

الله يهنييييك بالتصقع
    7 "
  2. اشكر من أفادني بمعلوماته

وإجابتي على البعض
    أنا اسأل عن بعض مكونات الدونت والكوكيز والايسكريم هل تحتوي على مشتق من مشتقات الخنزير -تكرموا-
    بعض الإجابات الله يستر،، جوا يذمون تم هورتنز كوفي ! سلامات!

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع!
    7 "
  3. هلا اختي كيف الحال خخخ

المهم تراكي وسوستي فيني لاني صراحة ادمان تيم هورتون يوميا ما فطر الا عنده وجبتي لي الوسواس ههه^_^

بس فرة سريعة عالنيتريشن لمنتجاته عالسريع الحمد لله ما فيه اي شي وكل شي نباتي ولا يستخدمون اي نوع من الجيلاتين او الدهون [ الحيوانية ] طبعا ما عدا البيض والحليب .

بالعربي حلال ودوناته مدري البيكد كلها بدهون نباتية طبعا مستثني الشيز والسندوتشات لان تيم هورتون عنده سندويشات دجاج وهام ... الخ يعني انا اتكلم عن الدونات والمخبوزات فقط فقط فقط فقط <<<< اي شلون بعد مسؤلية اصلا انا ما كان ودي ارد واقول انه حلال لاني ما ابي اتحمل مسؤلية هالشي هو مع بحثي حلال بس في مجال للخطأ او معلومات مكذوبة ولو اني ماخذها من الموقع الرسمي فمثل ما قلت بس الدونات والمخبوزات وطبعا الكوفي والهوت شوكلات وو الخ وهذا اقتباس نصي من الموقع الرسمي ..

وعلى فكرة دام الشعب هنا يتكلم عن الاذواق وو الخ فخلني ادلي بدلوي هههه فتيم هورتون مش مميز بس [ اسعاره منافسة ] يعني بالعربي رخيص مقارنة بغيره والدونات وهالشغلات ما عليها كلام تقريبا نفس الي عندنا في دنكن دونت كريسبي وو الخ
    المشروبات الي عنده من كوفي وهوت شوكلات ووالخ مقبولة بس ما تقدرين تقارنينها بسكند كوب او ستاربكس وطبعا في تيم هورتون الخيارات محدودة كلاسيك بس ما عندهم كرامل وخرابيط وبلاوي زرقة .. الخ سكند كوب افضل بكثيير من ناحية المشروبات ولا يقارن بتيم هورتون خصوصا الكراميل حقه نسيت اسمه خخخ بس ما عنده تشكيلة دونت زي تيم هورتون

ادري كثرت هذرة بس من زمان ما دخلت المنتدى ومن زمان ما مسكت كيبورد بالعربي فاصابيعي مو جاية تترك الكيبورد عالعموم الخلاصة هي

تيم هورتون ارخص خخخخ ودوناته ومخبوزاته [ حلال ] ما عدا السندوشات من دجاج وهام وو الخ [ في عنده سندويش بيض بالجبن اذا تبين ] ههه جد والله بس مو زي الي هنا اكيد خخخ

السؤال هو هل تستخدمون اي منتجات حيوانية في مخبوزاتكم كالدونات والبيكن دنيش وو الخ

The following Tim Hortons baked goods have been produced without the use of animal fats and by-products (including gelatin and rennet). Please note these products may contain milk or egg.

. Donuts & Timbits
    . Danishes & Croissants (excluding Cheese)
    . Muffins
    . Tea biscuits (excluding Ham & cheese)
    . Cookies
    . Bagels

In addition:
    . All donuts are cooked in 100% vegetable based fats
    . All donut glaze is completely vegetable based
    . All L-cysteine is from a synthetic source
    . The mono- and diglycerides of all Tim Hortons products are vegetable based.

If you require any further nutrition or allergen information, please call our customer service line at 1-888-601-1616 (Monday to Friday, 8:30 a.m. to 5:00 p.m. Eastern Standard Time).

7 "
  4. السلام عليكم
    اشكرك على طرح هذا الموضوع لانه على مااعتقد يربط بجميع الطلاب في كندا
    بالنسبه لسؤالك
    انا شفت قدام عيوني ممكن اكثر من مره موظفه بالتيم هورتون تقول لسعوديين بمحل تيم هورتون انهم مايقدر ياخذون بعض انواع من الدونات والي مايقدرون ياخذونها الي تحتوي على الجيلاتين .. وعلى مااعتقد البوستن كريم دونات يحتوي على الجيلاتين وغيره من اصناف
    .........
    الرد باختصار : نعم , في بعضهم جيلاتين بس ماني متاكد وش اساميهم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.