الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Tim Hortons

Tim Hortons

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري وش بيطبب منتجات الخنزير بالقهوة وشلون تجي اصلاً؟

الكوكيز والمفن وجميع المخبوزات ما يوضع بها دهن خنزير احترامً للنباتيين الي يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع الكندي

كذلك بسبب المسلمين الذين يشكلون 2% من عدد السكان وكذلك اتباع الديانة اليهودية لانهم ما ياكلون منتجات الخنزير ايضاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Air wave
    مدري وش بيطبب منتجات الخنزير بالقهوة وشلون تجي اصلاً؟

الكوكيز والمفن وجميع المخبوزات ما يوضع بها دهن خنزير احترامً للنباتيين الي يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع الكندي

كذلك بسبب المسلمين الذين يشكلون 2% من عدد السكان وكذلك اتباع الديانة اليهودية لانهم ما ياكلون منتجات الخنزير ايضاً
    أخي وأنا لم اسأل عن القهوة!
    أما الدونت والكوكيز من مكونها الرئيسي الحليب! فهل إحتراماً للنباتيين لن يضعوا الحليب!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n luv
    أخي وأنا لم اسأل عن القهوة!
    أما الدونت والكوكيز من مكونها الرئيسي الحليب! فهل إحتراماً للنباتيين لن يضعوا الحليب!!!!
    النباتيين على اصناف فيه صنف ما ياكل منتجات الالبان والبيض ويطلق عليهم اتباع البيتا وليس النباتيين وهم قلة قليلة لان اغلب النباتيين لا يمانعون منتجات الالبان وما راح ابالغ اذا قلت ان كندا من اكثر دول العالم تعداداً في النباتيين

والحليب اصلاً ما راح يكون الا حليب بقر مستحيل حليب خنزير ما تصير حتى في اصغر القرى وافقرها يعني ان شاء الله تطمن من ناحية تيم هورتن وستار بكس انا متأكد انها حلال 100%
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Air wave
    النباتيين على اصناف فيه صنف ما ياكل منتجات الالبان والبيض ويطلق عليهم اتباع البيتا وليس النباتيين وهم قلة قليلة لان اغلب النباتيين لا يمانعون منتجات الالبان وما راح ابالغ اذا قلت ان كندا من اكثر دول العالم تعداداً في النباتيين

والحليب اصلاً ما راح يكون الا حليب بقر مستحيل حليب خنزير ما تصير حتى في اصغر القرى وافقرها يعني ان شاء الله تطمن من ناحية تيم هورتن وستار بكس انا متأكد انها حلال 100%
    من أين لك المصدر؟
    راسلت موقع تم هورتنز واتاني الرد بالمنتجات الحلال اللي تناسب المسلمين المنتجات الحرام!!!
    هم شخصياً بالايميل وضحوا ليس جيع المنتجات حلال!!!!!
    فكيف تقول أنك متأكد أنها حلال 100 %

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنراال1
    على الطاري كنت جالس مع 3 اتراك في التيم هورتنز

وكنت طالب فرينش فانيلا . فقالي خويي التركي انتبه تراه فيه نسبة كحول

فما ادري يالربع صحيح الكلام ولا لا؟
    للأسف لم اسأل عن الفرنش فانلا..
    لكن إن شاء الله نتأكد ونرد خبر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.