الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار تفضل

أي استفسار تفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا : اشكرك يا اخ اسامة على الموضوع الرائع ....!
    بس الحقيقة انا ودي اقدم على بعثة على كندا على حسابي مبدئيا ثم التحق بالبعثة .
    سؤالي هل هادا الموضوع سهل ولا صعب انا كثير قالولي التحويل بكندا صعب .
    بالإضافة عندي سؤال ثاني ..ممكن تقلي على كم جامعة جيدة وتكون بمدينة هادئة واسعارها مناسبة .واهم شي ما يكون في كثيير عرب ... في واحد قلي على مدينة قريبة من فانكوفر .
    ما اوصيك يا سوسو ..

شاكر لك تعاونك وعقبال ما اشوفك بكندا واتعرف عليك شخصيا . ويمكن اساعدك ونقلبها بزنس خاص ههههههههههه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأدهم 07
    مستوى معهد اللغة رائع وأنا وجدت فيه فائدة كبيرة جدا
    ومدة الدراسة فيه 6 مستويات مدة المستوى الواحد 8 أسابيع وعليك الحساب
    وكما ذكرت سابقا .. يعيب المعهد عدد السعوديين الكبير الموجود فيه

بالتوفيق لك مع بايسن (كلك حركات) ههههههههه

تحياتي .. أسامة الغامدي

رائع لأن لدي قبول مشروط واحتمال اذا اتيسرت الامور نجيكم والله يعينا عليكم ولكن والله ماتذوق مني بايسن
    اشكرك يااسامه المولد قصدي الغامدي على ردك لاستفسارتنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gow_zizo
    اولا : اشكرك يا اخ اسامة على الموضوع الرائع ....!
    بالإضافة عندي سؤال ثاني ..ممكن تقلي على كم جامعة جيدة وتكون بمدينة هادئة واسعارها مناسبة .واهم شي ما يكون في كثيير عرب ... في واحد قلي على مدينة قريبة من فانكوفر .
    ما اوصيك يا سوسو ..

شاكر لك تعاونك وعقبال ما اشوفك بكندا واتعرف عليك شخصيا . ويمكن اساعدك ونقلبها بزنس خاص ههههههههههه ..
    بالنسبة للإلتحاق بالبعثة فلا أملك عنها أي معلومة ولكن قد يفيدك صديقي عزام الغامدي سأعطيك بريده الإلكتروني للتواصل معه
    أما بالنسبة للجامعات أنا انصحك بالجامعة اللي أنا فيها university of new brunswick فالمدينة هادئة وأسعارها مناسبة والجامعة قوية لكن عدد السعوديين كبير نوعا ما لأن المتعثين فيها من 3 جهات
    * سابك
    * التعليم العالي
    * التأمينات
    هذا إن دل على شي فإنما يدل على قوة الجامعة
    بالتوفيق يا عزيزي

سارسل لك ايميل عزام الغامدي على الرسائل الخاصة وأخبره أنك من طرفي وسيخدمك باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gow_zizo
    اولا : اشكرك يا اخ اسامة على الموضوع الرائع ....!
    ما اوصيك يا سوسو ..

هلا اخوي

انا من الذين الحقو بالبعثه لاكن الان الواحدما يعرف ممكن في اي لحظة يقفلون الالحتحاق

المهم اخوي لو تبغا تدرس اطلع على كندا و قدم و ربنا يكتب اللي فيه الخير
    و انا انضميت بقبول جامعه نيوبرونزويك

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.