الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار تفضل

أي استفسار تفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gow_zizo
    والله سلم يا اسامة ويا نمنم تورنتو ...

بس والله خايف اروح وبعدين ما نلحق بالبعثة ..والله مشكلة هادي... الواحد ما عندوا فلوووس زايدة .

شاكر تعاونكم
    تواصل مع الأخ عزام الغامدي لأنه الآن في صدد التحويل وبالتوفيق لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأدهم 07
    اسأل على راحتك فقمة سعادتي أن أجيب عن أسألتكم

بالنسبة لسؤالك:
    المعهد قوي والتدريس فيه ممتاز ومدة الفصل الواحد 8 أسابيع (وقد كان 14 أسبوع) وهذا شي ممتاز لكي تلتحق بالجامعة مبكرا .. البرنامج حلو مقارنة بالمعاهد اللي في المدن الكبيرة
    ويعيب المعهد عدد السعوديين اللي فيه كبير لكن تستطيع أن تتحكم بعلاقاتك بحيث توازن بين اختلاطك بالسعوديين وبين تطوير مستواك
    بالتوفيق .. لكن ما تعرفت على اسمك ...
    وأنــا أقول المدينـه بعيد وماأحد يرغب بهاا والسعوديين فيها اكيد راح يكونون قليل .. لكن طلع العكس تماماً

أخي اسامة شاكر لك سعة صدرك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gow_zizo
    والله سلم يا اسامة ويا نمنم تورنتو ...

بس والله خايف اروح وبعدين ما نلحق بالبعثة ..والله مشكلة هادي... الواحد ما عندوا فلوووس زايدة .

شاكر تعاونكم

لا تفكر في الفلوس ان كانك ناوي رس فكر في الدراسة و باذن الله تلتحق مثلك مثل غيرك

اهم ي يكون عندك عزيمة قوية مو بعد سنة نشوك معانا ان شاء اله نشوفك معنا بعد شهرين و بعدها باذن الله نسمع خبر الحاقك

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khayali_ksa
    وأنــا أقول المدينـه بعيد وماأحد يرغب بهاا والسعوديين فيها اكيد راح يكونون قليل .. لكن طلع العكس تماماً

أخي اسامة شاكر لك سعة صدرك ...
    أتمنى أن أراك في القريب العاجل هنا وستستمتع بوقتك
    7 "
  5. الاخوه الاعزاء
    عندي قبول في جامعه نيوبرونزويك سانت جون في ال MBA هل هناك فرق بين هالجامعه وجامعه نيو برونزويك
    انا منزعج واحس ان المدينه مره ممله ارجز التوضيح وكم تبعد عن تورنتو
    لكم احلى شكر ياعضاء المنتدى الرائع
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.