الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فانكوفر ولا تورنتو و كوبيك ؟؟؟؟

فانكوفر ولا تورنتو و كوبيك ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي مدينه من مدن كندا تفضل الدراسه فيها ؟

المصوتون
301. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • فانكوفر

141 46.84%
  • تورنتو

142 47.18%
  • كوبيك

18 5.98%
  1. اعتقد من اهم المواضيع الي ممكن تهمنا في الوقت الحاضر انو المعهد ما يكون فيه سعوديين كثير للاسف انا في معهد EF ولمن رحت اخذ القبول من عندهم سألت المسؤل الي جبلي القبول كم عدد الاشخاص السعوديين قلي 100 شخص وهذا الرد قد يسبب مشكله بصراحه يعني تخيل انت جالس بالصف 80% من الحضور سعوديين = ماراح تتعلم شي بالعربي ..
    7 "

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضلة اسأل الله لكي التوفيق والنجاح اما بخصوص استفسارك ،، اولا تم التصويت لفانكوفر

ولكن لما تضيق الدائرة لدولة كنـــدا ،، وكأن كنـــدا فقط Toronto / Montreal / Vancouver

كنـــدا قارة كبيرة بها الاف الجامعات واغلبها من الجامعات المعتمدة ما عليكي هو التركيز على تخصصك الذي

تم اختيارة من قبلك للابتعاث واين ستجدين هذا التخصص ومن ثم حددي المنطقة اعتمادا للجامعة التي توفر التخصص

المطلوب بارك الله فيك ،،

يا اختي الكريمة انا مراقب على هذا القسم ومن طلبة دولة كندا ومقيم في مدينة Toronto لن تصدقي ولكن 90٪
    يبحث حاليا عن قبول جامعات خارج Toronto وان لم يحصل خارج مقاطعة Ontario العدد كبير جدا في
    هذه المدينة لدرجة ان المعاهد الاكاديمية اصبح جميعا سعودين وهه لبيست بسلبيه ولكن التكدس والعدد الكبير بتأكيد
    يكثر من المنافسه من قبل الطالب للجامعات المجاورة ويقلل نسبة دخولك او دوخل غير في هذه الجامعات ،،،

والكلام ينطبق كذلك على مدينة Vancouver توجد مدن جميلة وجامعات معتمدة من قبل الوزار في مدن عدة فلا
    تحصري خياراتك على هذه المدن بتحديد ،، بالتوفيق والنجاح

ولا تترددي في اي سؤال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الفاضلة اسأل الله لكي التوفيق والنجاح اما بخصوص استفسارك ،، اولا تم التصويت لفانكوفر

ولكن لما تضيق الدائرة لدولة كنـــدا ،، وكأن كنـــدا فقط Toronto / Montreal / Vancouver

كنـــدا قارة كبيرة بها الاف الجامعات واغلبها من الجامعات المعتمدة ما عليكي هو التركيز على تخصصك الذي

تم اختيارة من قبلك للابتعاث واين ستجدين هذا التخصص ومن ثم حددي المنطقة اعتمادا للجامعة التي توفر التخصص

المطلوب بارك الله فيك ،،

يا اختي الكريمة انا مراقب على هذا القسم ومن طلبة دولة كندا ومقيم في مدينة Toronto لن تصدقي ولكن 90٪
    يبحث حاليا عن قبول جامعات خارج Toronto وان لم يحصل خارج مقاطعة Ontario العدد كبير جدا في
    هذه المدينة لدرجة ان المعاهد الاكاديمية اصبح جميعا سعودين وهه لبيست بسلبيه ولكن التكدس والعدد الكبير بتأكيد
    يكثر من المنافسه من قبل الطالب للجامعات المجاورة ويقلل نسبة دخولك او دوخل غير في هذه الجامعات ،،،

والكلام ينطبق كذلك على مدينة Vancouver توجد مدن جميلة وجامعات معتمدة من قبل الوزار في مدن عدة فلا
    تحصري خياراتك على هذه المدن بتحديد ،، بالتوفيق والنجاح

ولا تترددي في اي سؤال
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    مشكور اخوي ماقصرت
    انا بقولك وضعي انا ناوي على هندسة ميكانيكا ونسبتي 75
    بالكالوريس
    على حسابي الخاص حلووو
    وانا تركيزي على فكتوريا في مرحله اللغه
    بس ابي قبول جامعه مشروط وش الجامعات المتاحه لي حتى لو كانت في اي منطقه كالجري
    او لندن اونتارا يعني اهم شيء البيئه مهيئه للدراسه
    واش اسم الجامعات والمناطق....؟
    اذا ماعليك امر انا في انتظارك لتعم الفائده
    mr.fox
    7 "
  4. يا جماعة لا أحد يجي على معهد جامعة فيكتوريا لانو أنا مسجل فيه وعما يعطوا الانكليزي قديمة والقواعد القديم حتى الكنديين ما يعرفوا الانكليزي للمعهد أنا بالهوم ستا وقالت لي هده الانكليزي قديمة
    على الله
    7 "
  5. انا ما طبيت كندا لسا بس بناء على الكلام تورنتو

اول شي المواصلات نقطه مررررررررررررررررة مهمه خصوصا الي ما عنده سيارة والي عندو كمان المواصلات اهم شي في العالم انا اشوفها اول شي

لانها تساعدك تروح المعهد اون تايم لما تخرج من المعهد ما تتعب وانت رايح البيت وما تضيع وقت كثير ماله داعي

ممكن ترجع البيت تريح وبعدين ترجع الجامعه مكتبه الجامعه تجلس تذاكر عادي غير لما المشوار حق البيت ساعه ما يمديك لا تروح ولا ترجع

تصحى متاخر ممكن تلحق لو فيه مواصلات عدله مو لو تصحى متاخر شويه تطل في الساعه وتقول والله لو مشيت دحين ما راح الحق خلاص خلينا نكمل نوم

يعني نقطه المواصلات جدا جدا جدا مهمه

ثاني شي

بدام البلد كبيرة فيها مناطق والمناطق هذي تعطيك خيارات في السكن في المعيشه في كلوا يعني ممكن تختار منطقه تكون حبيبه ورخيصه ممكن تختار منطقه فخمه يعني على حسب

اما بلد انها زي نييورك والناس الي قالت ما تنفع للدراسه اصلا مو لو انها زي نيويورك لو انك يا شيخ بتدرس في لاس فيقاس ما راح تخرج من شقتك اصلا
    معهد بيت بيت معهد وخلاص الويك اند ممكن تروح لك مكان مو مشكله لكن ما راح تجلس 24 ساعه في الشارع من مكان لمكان لما تكون عايش غير لما تكون سايح فرق كبير

انا عن نفسي نفسي اروح فانكوفر بس لما شفت المواصلات تعبانه ما انصح ابدا ابغا شي عملي انا جي ادرس اولا واخيرا لو ما قدرت اروح المعهد اون تايم ومرتاح عشان افهد وادرس ايش لامه ا داعي روحه كندا والابتعاث كله على بعضه ما راح يكون لوا داعي

اول شي الدراسه والباقي عادي الفله واللازم منه موجوده في كل مكان وزمان بس اول شي الدراسه بعدين عندك الفضاء الوسيع

انا الي انا اشوفه لان الوضع مش سهل هناك اذا ما عندك فلوس تجيب سيارة وانشورنس حيكون جامد يعني حتخش في افلام هنديه مش حلوة

بس بدام السب موجود ما عليك تروح اي مكان تنبسط وتفلها وتدرس وكل شي ولا تنسوا شي كمان مهم ان حوالين تورنتو يا مكثر الجامعات الي هناك يا كثرها يعني ممكن الواحد يلاقي له شي قريب اما برتش كولمبيا مشكلتها مو كل التخصصات موجوده

يعني في النهايه تعتمد على التخصص اكثر شي
    7 "
13 من 14 صفحة 13 من 14 ... 8121314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.