الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي مبتعثه وأنا موظف وعندي كثير من الأستفسارات!!..أرجو التكرم بالإفادة

زوجتي مبتعثه وأنا موظف وعندي كثير من الأستفسارات!!..أرجو التكرم بالإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كمان اخوي مهران نفس حالة زوجي
    بالنسبه للاجازه الاستثنائيه يقدر ياخدها بعد مايطلع قرار الابتعاث

اما بالنسبه للقرض لسا ماعرفنا اش الحل
    :gr_908:

وانشالله تتيسر امورنا كلها

طيب انا عندي سؤال للمبتعثين الا قبلنا

بعد ماطلعت النتائج متى حيطلع قرار الابتعاث يعني تقريبا كم شهر
    باقي عشان تنتهي جميع الاجراءات
    :gr_907: :gr_907:

وشكرا

:gr_902:
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي أتمنى لكم التوفيق من كل قلبي باالنسبة لأستفسارات الأخوان والأخوات أختصرها لكم في الأتي

أولاً : إذا كنت معلم تأكد وثق ثقة تامة أنك تفرغ من عملك ولك الحق في الحصول علي إجازة إستثنائية بدون راتب وبدون أن تضاف لك في الخدمة ، وتستطيع بعد أن تلتحق باالجامعة مع زوجتك أن تفيد وزارة التربية والتعليم بأن لديك إجازة مرافق وأنك أكملت الدراسة وبعدها يحولونك من إجازة إستثنائية الي إجازة دراسية والأجازة الدراسية بدون راتب وتحسب لك في الخدمة ...

ثانياً : الوزارة ليس لها علاقة في الأمور المالية ولي تتدخل فيها أبداً بس أنصحكم نصيحة إذا سافرت مع زوجتك وأنت حاط في رأسك إنك ما تسددهم بلغهم علشان ما يحسبون عليك مبالغ في التأخير وتستطيع أن تسددهم من المكافئة علشان ما تورط نفسك أذا رجعت ولقيت عليك مبااالغ ما تقدر تسددها ..

ثالثاً : باالنسبة لسؤالك يا حبيبة نانووووتي بعد الأسماء النهائية القبول من الجامعة ، وبعدها الحصول علي التأشيرة إذا كانت دولة الأبتعاث تطلب تأشيرة ، وبعدها يصدر قرار الأبتعاث والموضوع يبيلة صبر كثرررر ورح تواجهون ضغوط لابد من تحملها

أتمنى لكم التوفيق

عبدالرحمن الشهري
    نيوزيلندا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.