الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص فتح ملف مبتعث على حسابي الخاص

بخصوص فتح ملف مبتعث على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hani Mohammed
    Hani Mohammed

مبتعث مستجد Freshman Member

Hani Mohammed أستراليا

Hani Mohammed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Information Technology , بجامعة Deakin University
    • Deakin University
    • Information Technology
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 02:31 AM

السلام عليكم أخواني أخواتي .. ؟

ياجماعة الخير .. أنا جهزت أموري وأغراضي عشان أدرس في أستراليا على حسابي الخاص

فجهزت الأوراق وجبت قبول اللغة والجامعة .. وقدمت على الفيزا .. ألحين أستنى متى تطلع الفيزا

بس سمعت بسالفة إني لازم أفتح ملف مبتعث على حسابي الخاص من هنا .. ؟

فعندي كم سؤال أتمنى الرد عليهم جميعا .. أو إعطائي الفكرة الكاملة عنهم ياريت

اولا : هل هذا الشي ضروري ..

ثانيا : هل لما أدخل الموقع وأعبي بياناتي وكل شي .. يآخد وقت .. وكم تقريبا الوقت الي ياخده ..

ثالثا : هل أقدر أعبي وأطلع أستراليا على طول .. ؟

رابعا: هل أقدر لما تطلع الفيزا .. أطلع أستراليا وبعدين أقدم على هالطلب من هناك لتوفير الوقت .. يعني أصير أدرس هناك وأنا مقدم الطلب وأستناه لين مـآ أتحول .. ؟

خامسا : وين أحسن .. أعبي البيانات من الموقع وأرسلها أون لاين .. ولآآ أطبعهـآ وأعبيها وأروح فيها الملحقية في الرياض .. ؟

أتمنى الرد السريع منكم أعزائي .. وآسف على الإطآآلة .. وشكرا فديتكم

2. عليكم السلام اخوي ..

اولا : هل هذا الشي ضروري ..
    ايه ضروري اخوي الملحقية باستراليا ماراح تفتح لك ملف لو ماخذت موافقه من التعليم العالي

ثانيا : هل لما أدخل الموقع وأعبي بياناتي وكل شي .. يآخد وقت .. وكم تقريبا الوقت الي ياخده .

ايوه اخوي ياخذ وقت بس لازم تكون اوراقك كامله قبول جامعي وقبول اللغه الخ .. ولازم تسوي كشف طبي

ثالثا : هل أقدر أعبي وأطلع أستراليا على طول .. ؟

تقدر اخوي بس ممكن يرفضونك بدون سبب افضل تقدم وترفع اوراقك اون لاين وتروح للتعليم العالي وتاخذ الموافقه من هناك

رابعا: هل أقدر لما تطلع الفيزا .. أطلع أستراليا وبعدين أقدم على هالطلب من هناك لتوفير الوقت .. يعني أصير أدرس هناك وأنا مقدم الطلب وأستناه لين مـآ أتحول .

تقدر اخوي بس الملحقية هناك ماراح تفتح لك ملف حتى تحصل موافقه من هنا

خامسا : وين أحسن .. أعبي البيانات من الموقع وأرسلها أون لاين .. ولآآ أطبعهـآ وأعبيها وأروح فيها الملحقية في الرياض .. ؟

مافيه الا طريقة وحده وهي الاون لاين اذا التعليم العالي وافق لك تدرس يبقى تفعل ملفك من الملحقية باستراليا ويفتحون لك ملف دارس على حسابه الخاص

* علماً بأن الملحقيات الثقافية السعودية بالخارج لن تقوم بفتح ملف دارس على الحساب الخاص، ولن تستقبل طلبات الإلحاق بالبعثة للدارسين على حسابهم الخاص ما لم يكن لديهم موافقة مسبقة من الوزارة قبل السفر، وذلك اعتباراً من تاريخ هذ الإعلان.

^^^^^^

http://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Student/SInterested/Pages/StudyOwnAccountOutside.aspx

هذا رابط الشروط + التقديم + الكشف الطبي

http://workflow.mohe.gov.sa/WorkflowProcesses/%28S%283nsdbdbyax3xfalw2nrdzdv2%29%29/Pages/RequestStudyAbroad.aspx?param=VE8rK1lrQnJPcXc0ZEEy cWk4NlN4Wk9sdmZrbjlacFF2c0w2VGxRUVRnVExQcGgyai9Ycm wwckNld1VybUJYSg==&MinistryInitiate=true

تحياتي ..

7 "
  3. أخي دبلوم صيدله ..

أشكرك كثير الشكر على ردك الوآفي مااشاء الله عليك ... الله يحفظك يارب ويوفقك

بس باقي شغلة وحدة مافهمتها عدل ..

الحين لما أعبي بياناتي اون لاين وارسلها للملحقية .. يرسلوا لي رسالة يقولون تعال خذ الموافقة ولا لازم أنا اقعد اتابع وراهم ولا كيف .. ؟؟

معليش أخي اسمح لي تعبناك معنا .. وتسلم ماتقصر
    7 "
  4. العفو ماسوينا شئ يالغالي ..

تاخذ الموافقه اون لاين مو لازم تروح

اول شئ من التعليم العالي عن طريق الرابط هذا تاخذ موافقه مبدئيه

لان لو ماخذت موافقه من التعليم العالي من هنا الملحقية باستراليا ماراح يفتحون لك ملف وبيجيك هالكلام
    هذه الخدمة مخصصة للطلبة الذين لديهم موافقه الكترونية سارية المفعول من الوزارة. للحصول على موافقة يمكنك زيارة الرابط التالي: الصفحة الرئيسية

http://workflow.mohe.gov.sa/WorkflowProcesses/%28S%283nsdbdbyax3xfalw2nrdzdv2%29%29/Pages/RequestStudyAbroad.aspx?param=VE8rK1lrQnJPcXc0ZEEy cWk4NlN4Wk9sdmZrbjlacFF2c0w2VGxRUVRnVExQcGgyai9Ycm wwckNld1VybUJYSg==&MinistryInitiate=true

ثاني شئ تسوي تفعيل للموافقه من الملحقية الثقافيه الاستراليه بعد ماتاخذ الموافقه من التعليم العالي

ولازم تكون سافرت وخذت خطاب من المعهد انك باشرت

عن طريق الرابط هذا

http://au.mohe.gov.sa/ar/Pages/default.aspx

او من هنا على طول

طلب دراسة على الحساب الخاص

وبس كذا ..
    7 "
  5. بس اهم شئ صلح الكشف الطبي من اي مستشفى حكومي لانه ضروري وعبئ البيانات كامله ولاتخلي ولا فراغ فاضي حتى الفراغات الي مو مطلوبه عبيها

لانهم يرفضون على اي سبب تافهه ويتأخرون بالرد

ع البركه اخوي الفيزا كم خذت من يوم معك ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي سوسو
    انا خلصت كل متطلبات الوزارة هل لازم انتظر موافقتهم ولااسافر لان بسافر بعد العيد دراستي تبدأ في سبتمبر انتظر ردهم ولابيتاخرو ولاعادي اروح وتجيني موافقتهم بعدين
    إجابتك سؤالك موجودة في المشاركة الثانية.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.