الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة الدكتوراة ؟؟

استفسار بخصوص دراسة الدكتوراة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا فيه احد يدرس في جامعة سوينبرن ممكن يسالي عن اذا كان في بالخطه مواد اختيارية بحثيه لان لي اسبوع اراسلهم ولا احد رد لي
    التخصص Master of Finance and Banking

>>>>>> شكرا لمن أفادني بالمعلومات ولكم وجزيل الشكر والتقدير<<<<<<
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadd12
    اذا فيه احد يدرس في جامعة سوينبرن ممكن يسالي عن اذا كان في بالخطه مواد اختيارية بحثيه لان لي اسبوع اراسلهم ولا احد رد لي
    التخصص Master of Finance and Banking

>>>>>> شكرا لمن أفادني بالمعلومات ولكم وجزيل الشكر والتقدير<<<<<<
    الخطة الدراسية للتخصص كلها مواد مقررات إجبارية (12 مادة مقررات إجبارية لثلاثة فصول دراسية) ولا يوجد مواد إختيارية سواء للكورس ورك او البحث انصحك بالبحث عن جامعات اخرى ك RMIT او لاتروب او ملبورن او موناش.
    7 "
  3. والله اخي في استراليا من الصعب الحصول على قبول دكتوراه تحصل بسهوله اذا كنت الماجستير عندك بحث او مواد لاكن علملت رساله ماجستير وذا كنت راح تتدرس ماجستير لابد انك تسوي رساله و مع نفس المشرف تكمل معه دكتوراه (تضبطه) ولا راح تتعب شوي
    او انك قمت باابحاث بعد حصولك على الماجستير ونشرتها غير كذا راح تتعب معهم في القبول حتى ممكن نفس الجامعه الي متخرج منها يقلون لك ماتصلح لنا لانه ما عندك بحث
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. انصحك اخي انه تبحث عن جامعه اخري اذا مخطط تتدرس دكتوراه بسبب ان جامعه سوينبرن معترف فيها للماجستير فقط عند الوزاره و تحتاج للبحث بعد التخرج عن جامعه اخري
    انصحك في جامعه
    Victoria Uinversity
    Master of Business (Finance) | Victoria University | Melbourne Australia
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    اهلا اخوي
    زي ماتفضل اخي صالح كلها مققررات اجباريه .. وانا احد طلاب جامعه سينبورن ب سحتى الان مااعرف ولا طالب يدرس الماجستير فيها لان الملحقيه مافتحتها الا السيمستر الي راح

والله يكتبلك كل خير يارب
    moon عندي استفسار الله يخليك بخصوص المعهد وش وضع الدراسة فيه من ناحية تعامله واساليب طرحه للمناهج والمدرسين الي فيه يعني هل يطلعون رجل في الانجليزي بعد مااتخرج طبعا مع اجتهادي
    الشي الثاني بما انك تدرس في الجامعة وش انطباعك عنها تحس دراستهم جاده ولا سهلات لاني بيني وبينك قاعد ادور على السهلات
    ماادري ليش انا حبيت هل الجامعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed_sq
    انصحك اخي انه تبحث عن جامعه اخري اذا مخطط تتدرس دكتوراه بسبب ان جامعه سوينبرن معترف فيها للماجستير فقط عند الوزاره و تحتاج للبحث بعد التخرج عن جامعه اخري
    انصحك في جامعه
    Victoria Uinversity
    Master of Business (Finance) | Victoria University | Melbourne Australia
    اولا الله يعطيك العافيه لتفاعلك معي بالموضع
    استفساري هل تعرف احد درس بهل الجامعه ولا بهل التخصص اذا ايه ياليت تذكرلي وش وضع دراستهم فيها تشديد
    بخصوص المعهد هل يخرجك رجل بالانجليزي

شكرا لكم
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا بحول الله مبتعث مرحلة الدكتوراة جامعة الملك عبد العزيز و عندي استفسار بخصوص الضمان المالي
    طبعا انا اريد جامعة نيو ساوث ويلز
    بأستراليا بعد ما طلبت الضمان المالي ردت علي ادارة البعثات انه نظام الدراسة لازم يكون مقررات مع الرسالة و جامعات استراليا مافيها غير research او coursework
    ايش العمل فيه احد صادفه هذا الموضوع
    اتمنى المساعده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Organo
    السلام عليكم
    انا بحول الله مبتعث مرحلة الدكتوراة جامعة الملك عبد العزيز و عندي استفسار بخصوص الضمان المالي
    طبعا انا اريد جامعة نيو ساوث ويلز
    بأستراليا بعد ما طلبت الضمان المالي ردت علي ادارة البعثات انه نظام الدراسة لازم يكون مقررات مع الرسالة و جامعات استراليا مافيها غير research او coursework
    ايش العمل فيه احد صادفه هذا الموضوع
    اتمنى المساعده
    نظام دراسة الدكتوراة في أستراليا وبريطانيا هو نظام بحثي من دون مقررات..أما باقي الدول (مثل السعودية و كندا..الخ) فهي غالباً تعتمد النظام الامريكي وهو دراسة مقررات ثم اختبار شامل ثم بحث
    لكن في أستراليا..الان أصبحت الجامعات تطلب منك سنة ماقبل الدكتوراة ان لم يكن الماستر حقك فيه على الاقل 25% بحث.. هذه السنة قد يتخللها بعض المقررات..فيجب عليك التأكد من هذه النقطة قبل الاكمال في التقديم..هل جهة عملك تعطيك سنة ماقبل الدكتوراة (اللي هي متطلب للدخول للدكتوراة)؟ هل اذا كانت سنة ماقبل الدكتوراة مقررات + بحث تكون كافية لمتطلب جهة عملك بحيث تكون الدكتوراة بحث فقط!
    في النهاية..نصيحة إتبع التعليمات من جهة عملك ولا تضيع سنين في الدراسة وتاخذ الدرجة ..وفي النهاية لاتعادل شهادتك!!
    أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.