الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في صعوبة لدراسة الطب في جامعة موناش!

هل في صعوبة لدراسة الطب في جامعة موناش!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي خريجة..انا لي ثلاث سنوات في استراليا وجيت على قبول طب..واقولك بكل صراحة ..دخول الطب في استراليا شبه مستحيل في كل جامعات استراليا وعلى راسها موناش..بسبب صعوبة الدراسة لانه مطلوب منك تجتازي السنة التحضيرية بمعدل جدا جدا عالي..ومطلوب منك تجتازي اختبار القامسات والاختبار ابدا مو سهل(انا اطلعت ع الاسئلة للاختبارات السابقة)...والسبب الثاني ان المقاعد جدا محدودة والمنافسة عليها شديدة حيل بين الاجانب..
    لك خيارات كثيرة اختي...
    اما تروحي هولندا لان الطب هناك ممكن..او بعض الدول العربية
    او انك تاخذي تخصص ثاني يكون لك طريق للطب..مثلا زي biomedical science هالتخصص ثلاث سنين تجيبي فيه معدل عالي تقدري تكملي طب 4 سنين..بس لازم معدل عالي وتجتازي اختبار القامسات قبل الطب..انا حاليا على هالدرب وماباقي شي واخلص هالتخصص ان شالله..لكن مع الوقت غيرت رأيي وماظن بكمل طب ..وراح اطلب الماستر بإذن الله..لأن حرام تضيع اكثر من 7 سنين عشان طب وبهالمدة هذي اي شخص يقدر يحصل شهادة دكتوراة بأي تخصص طبي.
    ربي يوفقك
    7 "
  2. اختي القلب بنتظر نصفه بغيت اسالك
    انا عندي قبول من جامعه موناش هل يعني اني اروح ادرس سنه لغه وسنه فونديشن وادخل على طوول الطب
    ولا لازم اتخصص تخصص ثاني واجيب معدل عشان ادخل الطب؟؟؟؟وبكل صراحه هل تنصحيني باستراليا ولالا
    بارك الله فيكم
    7 "
  3. آفا....

نحشتوا الناس من موناش.....

نعم مثلما قال الأخوة والأخوات بعد الفاونديشن تخصص علوم صحية وقبلها معدل وبعدها ٤ او ٥ سنوات طب

لكن الشاطر يقدر... فيه ٢ سعوديين بفرع موناش اللي بماليزيا... واعتقد فيه ٢ اماراتيين بالعلوم الصحية...

اللي يشد حيله بيمشي

وبالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.