الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااااااااا حبي لكم والله ياسكريه وياحبي لامي ...الخ << خخخخ عجزانة اكتبه كله

وياسكريه ياقلبي عادي خوذي راحتك انا فاتحة الموضوع مو بس عن اوكلاند

الله يفرج عليكم همومكم ويسعدكم يارب

بالنسبة للعباية انا ان شاء الله بروح اسواق العويس وطيبه بالرياض وافصلي عباية تكون زي الكتف بس وسيعه واقصرها شوي علشان ماتسحب بالشارع وبخليها ملونه يعني بفصلي 3 او 4 وش رايكم يكفي ؟ وبشتري حجابات متناسقه مع الوان العبايات بس اللي ما أعرف كيف طريقته النقاب هل هو مثل نقاب اللي عندنا يسمونه (نقاب المطاعم )
    ولا مثل اللثمة

مافهمت طريقه

المشكلة اني بكون عروسة يعني مادري وشلون بيصير شكلي << اخاف ابو الشباب ينحاش خخخههههه

فيه موضوع مقلقني مره أتمنى تساعدوني ,,

انا غيووووووووره مره تذبحني الغيره مادري كيف بتأقلم على الوضع هناك يعني مو متحملة أمشي انا وزوجي بمكان كله حريم وحالتهن حاله

لاتضحكون علي انا صادقه مادري وش الحل

اغار مره الله يربط على قلبي

وبالنسبة لللدراسة انا فكرت انه مو علطول اول ما أوصل ابدا يعني بقعد شهر علبال ما أتأقلم وأرتب أموري

بسألك ياسكرية ماتدرين فيه دبلوم يعني دراسة سنتين

مالي مزاج ادرس اربع سنوات ..

الله يجزاكم خير وعقبال ان شاء الله نتجمع هناك يمكن نجي زياره لكريست شرش ونطب عليكم خخخخخ
    او انتم تجون اوكلاند عاد افرش لكم عيوني

انا بإذن الله بكون هناك بعد ثلاث اشهر يعني بجنيوري شهر 1 اكون هناك ان شاء الله

دمتم بود
    7 "
  2. السلام عليكم
    الف شكر للاخت سكريه على نصائحتس اللي تهبللل
    قلب صافي اذا على سالفة الغيره ترا عادي لانكم توكم متزوجين بس حاولي تتاقلمين اريح لتس واريح لرجلتس اكيد كلنا نغار بس عاد موب الغيره اللي تذبح بعدين انا سمعت انه هناك اللي متزوج مايناظرونه خلي رجلتس يلبس دبله عشان ترتاح نفسيتس شوي
    7 "
  3. امممم الله يسلمك
    بس وشلون اشرحلك امممممممممممممممم
    شفتي النقاب سعوديه الي يكون بدون غطا عليه يعني مستطيل وفتحه العيون بس ان شالله فهمتي
    فيه احد مفصل مثله بنفس لون العبايه وفيه احد لا نفسه بس بدون فتحت العيون يعني مستطيل طول الكتف بالطول والعرض يارب تكوني فهمتي ومن وراء مغاط يعني تتحجبين وبعدين تلبسينه على الخشم وتحت اذا مافهمتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟مدري وش اقول هذا اخر توضيح بس للمعلوميه اذا رحتي لشيخ الى بسواق طيبه قولي وين غطا الوجه وهو يعرفه
    7 "
  4. هلا ياحبي لامي وظربة عصاها يعطيك العافيه قلبي الله يعين بخليه يلبس بكل اصبع خاتم << هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

اختي سكرية يعطيك العافيه فهمت ياقلبي يعني مثل اللثمه العاديه بس كذا اذا لبسته ماتطلع حواجبي؟

ياعمري كثرت عليك تحملي أخيتك حالتها حاله من الهم والضيقه

وضايق صدري على امي بالحيل مريضة من الحين على فقدي

الله يعين جاني الصيااااااح
    7 "
  5. الله يعين ولاتقلبي المواجع والله انا واهلي كانه فلم هندي
    اممممممم لا ماتطلع الحواجب وفيه قبعات قطن مدري ايش اسمه اعتقد دندينه او كذا الى تكون مفتوحه من فوق مثل ربطات الشعر او العصابه التشجيع عند الشيخ على 5 ريال الووووووووان خوذي الى تناسب عبايتك
    7 "
  6. السلام عليكم ياأخوات......انا طبعا مثلكم متزوجه والله يعين على الغربله
    ثاني شي قرب العيد وحبيت اهنيكم وكل عيييد وانتم بخيييييييير
    امممممم ودي اناقشكم بموضوع <<<ياحبها للقرقه
    يعني عادي حنا بنات نفس البلد واتمنى انكم ماتفهمون مداخلتي بشكل خاطئ
    بالنسبة للحجاب طبعا كل وحده حره تلبس زي ماتبي
    انا عن نفسي متحجبه فقط بس عادي البس بلايز طويله وحجابات ملونه
    بس احس النقاب والالوان الغامقه تلفت نظر اككثر
    مره قعدت معي مدرسة وقالتلي هم ليش كذا يلبسون تقولي والله اخاف منهم وفعلا مو هي بس انا بعد اخاف من الشكل....طب ليه تعطين انطباع سيء من البدايه؟؟ترى متخيلين السعوديه كلها ارهاب
    انا ماأقول اطلعي سفور بالعكس مثلي بلدك ودينك بلطافه عشان حتى هم يتقبلونك
    انا هذي وجهة نظري واتمنى انكم تقبلتوها....وطبعا في الاخير لاتسوين شي الا وانتي مقتنعه فييييه
    ادري ثقققلت علييييكم على فكره مره زوجي غلط ورد بالمنتدى باسمي على بالو داخل باسمه هههه يعني مجرد تنويه
    7 "
  7. هلا على المداخله وعادي كل وحد له وجهت نظر
    بس ملاحظه عن نفسي وخاصه بكريست شيرش يستفسرون ليش انتم دينكم يامر بالغطاء وغيركم كاشف بس عادي قلنا له كل واحد حر من ناحيه الكشف والغطاء مثل ما انتم عندكم من يلبس شورت وفيه الى يلبس كامل والى يلبس برمودا حنا مثلكم بالحجاب الى تبغى تتنقب والى تتلثم والى تكشف وبعده اقتنعت وقالت حلو ان الاسلام مايجبركم على شي
    7 "
  8. اهلييين اخواتي

شفت الموضوع وقلت لازم اسجل وارد بعد

انا مبتعثه صار لي سنه ونص ومتزوجه بعد
    عايشه في اوكلاند... اي استفسار انا حاضره <<صايره خبره

من ناحيه الحجاب انا مااعرف لكن اشووف اللي معاي في المعهد فيه المنقبات و مرتاحين ومافيه مضايقات لكن مااعرف كيف وضعهم من الناحيه الاجتماعيه مع اهل البلد...يعني اذا مو هامك انك تكوني علاقات مع ناس غير جنسيتك او مسلمين بمعنى اصح فمااشوف ابد فيه مشكله...انتي اتكلي على الله وسوي اللي يريحك ماعليك من الاشياء الثانيه اهم شي تكوني مقتنعه باللي تسويه.

والله يوفقنا ويااك
    7 "
  9. السلااااااااام عليكم

هلا فيكم اخواتي جميعا ..

سكرية ياقلبي الله يعطيك العافيه ماقصرتي

الأخت اللي بعدها من جده <<مادري شلون قايل اسمك خخخخ
    المهــــم
    هلابك والله وحياك الله بين خواتك واهلك

كيفك ؟ ان شاء الله مرتاحه بالغربه ؟

من ناحية رأيك بالحجاب هذا وجهة نظرك ياقلبي وكل واحد يسوي اللي مقتنع فيه ويريحه بس أهــم شي مانغضـــب ربنا علشان حضرة عيونهم مايخافون << خليهم ان بغوا يموتون موت

المهم قلبي لاتزعلي ترا ياخذني الحماس بعض المرات ,, ههههههههههههه

أختي comme il faut: ياهلا والله بأم شنبات << على السمايل اللي حاطته

هههههههههههههههههههههه

حياك الله وياهلا وغلا كيف أمورك خيتوا؟ وكيف العيش في اوكلاند ؟

طمنيني الله يخليك لأنه مره قلقانه

ودي قلبي أسألك اذا فيه اجتماعت للعوائل السعوديه هناك

بصراحة انا اجتماعيه واحب اتعرف هل فيه بنات وجمعات ووناسه ولا كل في حاله

ودي اعوض عن اهلي بناس شرواكم<< علي كلمات شيبان مادري وش تبي هههههههههه

طيــــــــــــب

ماقلتولي عن حل لمشكلة الغيره عندي ( اقروا اول رد لي بهالصفحة )

يسلموااااااا

يعطيكم العافيه

لاتقطعون كل يوم زورو هالصفحه وخلونا نسولف
    7 "
  10. السلام عليكم
    اهلين بالمغتربات واللي لسه بيتغربون مثلي
    انا ان شاءالله اذا ربي سهل الامور بكون في كرايست تشريش نهاية شهر 1 باذن الله وبصراحه بما اني لسه ما رحت ماعندي خبره عن اي شي وكل اللي كنت ابي اعرفه ماقصرت ام زوج المستقبل لبنتي؟؟ اكيد عرفت نفسه واكيد اللقافه بدت تتحرك عند الباقيين خلاص خلاص بقول ( سكريه) الله يعطيها العافيه ماقصرت معي كل شي علمتني عنه الله يجزاها خير
    اصلا انا المفروض اجي من اول بس لاني حامل مارضو يطلعون لي فيزا وزوجي طلعت فيزته وراح الله يسهل عليه ويرجعه لي بالسلامه وان شاءلله لا ولدت جا اخذني انا والنونو وبما انه زوجي هناك اكيد اني بروح ان شاءالله واموري مسيره من ناحية سكن وغيره ومن ناحية الدراسه انا ان شاءالله ناويه ادرس بس مدري كيف وضعي لاني ماما جديده ولسه مدري كيف بيكون وضعي مع النونو وانا بشوف وربي يسهلها
    ادري ماعندي شي مفيد بس حبيت اقط معكم
    واللي يبي يسأل عن شي يقول ترى عادي بسأل زوجي واقول لكم (مشوااااار)
    7 "
2 من 39 صفحة 2 من 39 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.