الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخوي ابوساري...بالنسبه للخادمه والله انا ماعندي خبره في هذا الموضوع لكن اعرف ان الاجراءات والانظمه راح تختلف عن السعوديه..بمعنى ساعات العمل راح تكون من الساعه 8 صباحا الى الساعه 5 عصرا..ويكون عندها يوم اجازه في الاسبوع ..ولازم توفر لها غرفه خاصه فيهاا..وخارج الاوقات الرسميه لدوامها مالكم صلاحيه فيها تقدر تروح وتطلع وتجي على كيفهاا ماتقدرون تقولوا لها شي وطبعا الراتب راح يختلف بحسب ماهو معمول فيه هنا بنيوزيلندا..حاول تتصل في السفاره النيوزيلنديه بالرياض وتستفسر اكثر عن الاجراءات بالظبط وبحثت لك في اليلوبيجز وهذا رقمهم :
    سفارة نيوزيلندامدينة الرياض
    الهاتف:
    01 4887988

وياليت الاخوات يساعدونك
    7 "
  2. مشكوره قلبي comme il faut

يعطيك ربي الف عافيه

ماقصرتي والله بس وش هاذي الأفياش تخوف <<خخخخ

يعني مثلا لما اجيب استشوار من السعوديه او شاحن لابتوب مايركب فيه وش الحل ؟

طيب بنااااااات حلواااااااااات امورااااااات

مين راح كوينزتاون ؟؟؟

كيفها حلوه؟؟ جوها؟؟ طبيعتها؟؟ فيها اماكن سياحيه ؟؟

اللي عندها فكره تقلط فيذا وتسولف لنا عنها ..

سي يو ^ـ^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    ارجو الافاده هل يمكن اجضار عامله منزليه معنا من السعوديه
    بالنسبه للخادمة انسى موضوعها مافي امل وانا كلمت السفاره بهالموضوع وقالو مافي فيزه تسمح بدخول خادمه لاي سبب حتى سائحه ماتدخل ولا فيه عقد عمل تدخل عليه ولو دخلت طالبه لازم تدرس وان مادرست سحبتها الجوازات عندهم .

يعني مافي اي طريق تدخل فيه الخادمه حتى ثاني اهم شخص في نيوزلندا وزير التعليم العالي مستر ديفيد سالته واكد لي انه مافي وسيلة تسمح بدخول خادمه.

وبالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قلب صافي *
    مشكوره قلبي comme il faut

يعطيك ربي الف عافيه

ماقصرتي والله بس وش هاذي الأفياش تخوف <<خخخخ

يعني مثلا لما اجيب استشوار من السعوديه او شاحن لابتوب مايركب فيه وش الحل ؟

طيب بنااااااات حلواااااااااات امورااااااات

مين راح كوينزتاون ؟؟؟

كيفها حلوه؟؟ جوها؟؟ طبيعتها؟؟ فيها اماكن سياحيه ؟؟

اللي عندها فكره تقلط فيذا وتسولف لنا عنها ..

سي يو ^ـ^
    هلا اختي

الكوينز تاون في الجزيرة الجنوبية تبعد 6 ساعات برا عن كرايست شرش هي جنة الله في الارض تسمى العروس فس فصل الشتاء فهي ترتدي الثوب الابيض (السنو (الثلج) ) وانشطتها في الشتاء التزلج
    وطوال العام : ركوب الخيل + سيارة مكتوب عليها (the lord of the rings) تصحبك لاماكن تصوير الفيلم الشهير ذا لورد اوف ذا رينق سيد الخواتم
    كذلك الجمب وهو القفز من اعالي الجبال (لعبة خطيره فيها توقيع اخلاء مسؤولية قبل القفز )
    طبعا اسعارها مماثله تماما لاسعار كرايست شرش ليست غاليه (متوسطه) افضل موسم لزيارتها هو شهر فبراير .
    7 "
  5. اشياء ندمت اني ما اخذتها معاي :

١- حلاوة (شيرة الجسم) غير متوفرة هناك
    ٢- ترامس وفناجين وبيالات وحافظات .
    ٣- قهوة .
    ٤- تمر.
    ٥-صور من اوراقي الرسميه .

اشياء اخذتها وحسيت انها مهمه :
    ١- جاكيت وبانطلون المطر .
    ٢- كثرة غيارات الاطفال وخاصة الشتوي منها .
    ٣- عربية اطفال .
    7 "
  6. مرحبا يا أخوات
    شفت موضوعكم وعجبني مرررررررره
    وحابة أسألكم و ياليت تفيدوني خاصة اللي عندها طفل رضيع
    حابة أسأل عن الرضاعات و حافظات الحليب و الأشياء اللي نستخدمها لطفل رضيع هل تكون متوفرة و كيف أسعارها ؟؟
    و عندي طلب ثاني : حابة أعرف معلومات عن الحضانة في كرايس شرش ياليت تفيدوني بمعلومات وافية عنها و أهم شي عندي كيف تعاملهم مع الرضع و كيف أسعارهم و شو الخدمات اللي يقدموها و ياليت اللي عندها أسماء تفيدنا فيها و اتمنى أسمع من و حده مجربة الحضانة صحيح اني طماعة بس انا بصراحة شايلة هم عيالي بالذات و هم الحضانة و انا عندي اثنين واحد عمره 4سنوات دخل سنته الخامسة والثاني جاي بالطريق وحابه اطمئن عن أوضاعهم قبل مااروح
    وسوري لأني طولت عليكم
    7 "
6 من 39 صفحة 6 من 39 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.