الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل الطلاب المقيمين مع عوائل نيوزلنديه .. اطرح لنا تجربتك

الى كل الطلاب المقيمين مع عوائل نيوزلنديه .. اطرح لنا تجربتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

آسف على التاخير في ادراج تجربتي

لاكن يشهد علي الله اني بجمع قدر كامل من الملعومات عن العوائل ..

بالنسبه لتجربتي انا مع العائله هي جبده نوعا ما, حيث اني اسكن مع عائله تعود جذورها لـ جنوب افريقيا وتعرف الكثير عن السعوودين وعن الاسلام وليست كمثل الكويين في التعامل ولا الاماوريه في الشكل.

بالنسبه للعوائل الكيويه فمن تجارب بعض الاخوان انها جدا جيده, لاكن يعيبها البعد .. فالاخوان تحدثون عن بعد المنازل من وسط المدينه وهذي يجب التقصي عنها من قبل المعاهد او المكاتب قبل المجئ هنا ..

قريت انا في بعض المواقع الترهيب والتغليض لدى العوائل النيوزلنديه من حيث البخل واستخدام المياه, ولاكن شاهدت وسمعت العكس .. ولو كان هناك مقارنه بالدول الاخرى فيجب ان تكون العوائل هنا في المرتبه الاولى من حيث التعامل المباشر للطالب ..

هناك انواع كثيره للسكن .. ويكون لديك خياارات ولاكن على حسب طبيعه الشخص وطريقه صرفه؟
    من ناحيه السكن المنفرد : هناك الغرف المنفرده وهناك مايسمى بالباك باكرز (اي مجموعه من الطلاب يتشاركون في نفس المبنى) وهناك غرفه مصحوبه بدوره المياه - اعزكم الله - وهكذا من ناحيه عدد الغرف..
    من ناحيه العوائل : هناك انواع في العوائل من ضمنهم العائله التي يرتادها معظمنا اي شامله المأكل والمبيت وكذلك الصحبه داخل المنزل وخارجها وهناك عوائل بدون مأكل وهناك ايضا بدون اي عنايه لك فقط مبيت داخل المنزل - وكلما قلت الميزات قل السعر -
    فـ انت مخير بين عده خيارات ......

لي عوده قريبه اذا جد جديد

بحفظ الله
    7 "
  2. لاتقلقون من ناحية العوائل في نيوزلندا .. فلقد سكنت مع اكثر من سبع عوائل وكل عائلة تقول للثانية أنا أفضل واحسن ..
    واطمئنوا كثيرا .. ولو افترضنا ان عائلة لم تعجبك لسبب معين فبامكانك تغييرها بكل سهولة .. والله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا طالبة في نيوزلند وحبيت هذا الموضوع وشدني مرررة
    حبيت اشارك انا اول ما وصلتنيوزلند سكنت عند عا~له نيوزلندية وكانو بالامانة مرررة كويسين بس ما حصل نصيب وطلعنا عشان ما قدرت تظبخ لنا حلال وهي راجعة من دوام وتطبخ ازوجها الغير حلال و سكنا عند هنود ونصييييحة ( ما حد يفكر يسكن عند هنود ) وكانو مررره مش كويسين مو بس انا وعارفه 4 غيري سكنو عند هنود وكلههم مشاكل زلا الاكسنت حقهم زفت

وشكراً
    7 "
11 من 18 صفحة 11 من 18 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.