الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاسئله عن الدراسه والعمل في نيوزلاندا

بعض الاسئله عن الدراسه والعمل في نيوزلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا الله يعطيكم الف عافيه يا اخوان على هالجهود العظيمه فعلا واسال الله العلي العظيم ان يجزيكم عنها في الدنيا والاخره

بالنسبة لموضوعي هو بخصوص الالتحاق بالبعثه

انا معلم لغة انجليزيه وزرت نيوزيلاندا العام وكلمت الملحقية عن البعثه فقالوا طالما انت موظف ما تلتحق بالبعثه لكن فصلت من الوظيفة ورجعت هنا راح تنضم للبعثه بعد اربع اشهر

انا بادرس ماجستير طرق تدريس لغة انجليزية وسؤالي عن الجامعات الي فيها هذا اللتخصص.؟
    ثانيا انا كنت بماليزيا واختبرت ايلتس قبل كم شهر وجبت 5 ونص سؤالي هل راح انضم للبعثه لو جبت لهم هالدرجة والا لازم اجيب فوق 6 بالايلتس بحكم اني بادرس ماجستير ولغة انجليزيه

ثالثا اتمنى يا اخوان احد يفيدني بالخطوات اللي لازم اسويها قبل اجي لنيوزيلاند عشان ( اضمن البعثه ) لان راح افصل من الوظيفة واعتمادي على الله ثم البعثه واني لازم اجيب الماجستير

الله يوفقكم ويعينكم لما يحب ويرضى وعذرا على الاطالة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فيصل 3511
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا الله يعطيكم الف عافيه يا اخوان على هالجهود العظيمه فعلا واسال الله العلي العظيم ان يجزيكم عنها في الدنيا والاخره

بالنسبة لموضوعي هو بخصوص الالتحاق بالبعثه

انا معلم لغة انجليزيه وزرت نيوزيلاندا العام وكلمت الملحقية عن البعثه فقالوا طالما انت موظف ما تلتحق بالبعثه لكن فصلت من الوظيفة ورجعت هنا راح تنضم للبعثه بعد اربع اشهر

انا بادرس ماجستير طرق تدريس لغة انجليزية وسؤالي عن الجامعات الي فيها هذا اللتخصص.؟
    ثانيا انا كنت بماليزيا واختبرت ايلتس قبل كم شهر وجبت 5 ونص سؤالي هل راح انضم للبعثه لو جبت لهم هالدرجة والا لازم اجيب فوق 6 بالايلتس بحكم اني بادرس ماجستير ولغة انجليزيه

ثالثا اتمنى يا اخوان احد يفيدني بالخطوات اللي لازم اسويها قبل اجي لنيوزيلاند عشان ( اضمن البعثه ) لان راح افصل من الوظيفة واعتمادي على الله ثم البعثه واني لازم اجيب الماجستير

الله يوفقكم ويعينكم لما يحب ويرضى وعذرا على الاطالة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة

ماشاء الله أخوي أبو فيصل مادامك حققت درجة الاليس الباقي سهل إن شاء الله لان المطلوب منك 4 في درجة الاليس كشرط في طلب الانضمام للبعثة والشروط الاساسية للانضمام هي:
    1- أخذ موافقة من وزارة التعليم العالي دارس على حسابه الخاص قبل السفر من السعودية وتقدر تدخل موقع الوزارة وتشوف الطلبات.
    2- إكمال أربعة أشهر في بلد الدراسة
    3- الحصول على درجة 4 في إختبار الاليس
    4- قبول جامعي
    5- فيزا طالب
    تقريبا هذه هي الشروط الاساسية ويجب عليك الاطلاع وتصفح المنتدى جيدا لانه فيه كل المعلومات التى تحتاجها وقرار الفصل من العمل قرار مصيري لذلك راجع أمورك زين والله يكتب اللى فيه خير لك وأتوقع أن جامعة ماسي فيها التخصص الذي تبحث عن لذلك إدخل موقع الوزارة وشوف الجامعات الموصى بها وأبحث عن جامعة ماسي في أوكلاندا وإطلع عليها وإذا عندك إستفسار خاص تقدر تتواصل معي على إيميلي وبالله التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulAhmed
    السلام عليكم

اود الاستفسار عن اشتراطات القبول لمرحلة الماستر في نيوزلندا
    وهل فيها اختبارات الجيمات و جي ار اي مثل امريكا او مشابهه ؟
    او فقط اختبارات لغة ؟ توفل وغيره ,,,
    وعليكم السلام
    أخي الكريم لكل تخصص إشتراطات خاصه به لكن عموما مرحله الماستر المطلوب فيها 6 ونصف في الاليس أما عن باقي الاختبارات التى تقول عنها والله ماعندي فكره عنها لذلك وضح سؤالك أكثر وحدد التخصص اللى وده تدرسه عشان ممكن أقدر أفيدك أو أحد الشباب اللى في المنتدي

تقبل تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحياة معنى
    وعليكم السلام
    أخي الكريم لكل تخصص إشتراطات خاصه به لكن عموما مرحله الماستر المطلوب فيها 6 ونصف في الاليس أما عن باقي الاختبارات التى تقول عنها والله ماعندي فكره عنها لذلك وضح سؤالك أكثر وحدد التخصص اللى وده تدرسه عشان ممكن أقدر أفيدك أو أحد الشباب اللى في المنتدي

تقبل تحياتي
    اولا انا خريج نظم معلومات ادارية ومبدئيا ناوي اكمل ع نفس التخصص ان ما تغيير لتخصص آخر لكن اكيد ملائم لتخصص البكالوريوس
    ثانيا الحين اغلب الجامعات الامريكيه تطلب اختبار جيمات او جي ار اي لمرحلة الماستر
    - سؤالي هو مرحلة الماستر في نيوزلندا هل تتطلب اختبار جيمات او جي ار اي او اختبار مشابه للي يحصل بامريكا ,
    ويشترط لذلك القبول للماستر ؟
    او بمعنى اخر شروط القبول للماستر في نيوزلندا لعلوم الحاسب بشكل عام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulAhmed
    اولا انا خريج نظم معلومات ادارية ومبدئيا ناوي اكمل ع نفس التخصص ان ما تغيير لتخصص آخر لكن اكيد ملائم لتخصص البكالوريوس
    ثانيا الحين اغلب الجامعات الامريكيه تطلب اختبار جيمات او جي ار اي لمرحلة الماستر
    - سؤالي هو مرحلة الماستر في نيوزلندا هل تتطلب اختبار جيمات او جي ار اي او اختبار مشابه للي يحصل بامريكا ,
    هلا وغلا اخوي ..

الماستر ما يحتاج له اختبار جي ار اي فقط هذه متطلباته ( وثيقة التخرج للبكالوريوس + كشف الدرجات + توصيات من الدكاترة + شهادات الخبرة + تكتب خطاب ليه انت حاب تدرس القسم دا وايش اللي دفعك لدراسته )

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    هلا وغلا اخوي ..

الماستر ما يحتاج له اختبار جي ار اي فقط هذه متطلباته ( وثيقة التخرج للبكالوريوس + كشف الدرجات + توصيات من الدكاترة + شهادات الخبرة + تكتب خطاب ليه انت حاب تدرس القسم دا وايش اللي دفعك لدراسته )

تحياتي
    حلــو كل شي متوفر عدا شهادات الخبرة لاني خريج هالسنة . شهادات الخبرة متطلب ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulAhmed
    هلا بك أخي الكريم
    الشباب ماقصروا في ردودهم وكانت واضحة ولكن شهادة الخبره تدعم قبولك وليست شرط أساسي في القبول اما بالنسبة لقبولات الحاسب هنا سهله للبكاليوريس أما للماستر إذا كان إمتداد لنفس التخصص يكون أسهل أما إذا كان البكاليورس مختلف تختلف الشروط من جامعه إلى جامعة

تقبل تحياتي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.