الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب تجسير وقبولهم اللي ما ابغاه............

مكتب تجسير وقبولهم اللي ما ابغاه............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية om yaser
    om yaser

مبتعث جديد New Member

om yaser أيرلندا

om yaser , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى sa , بجامعة DUBLIN
    • DUBLIN
    • sa
    • أنثى
    • DUBLIN, DUBLIN
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 26th, 2009, 09:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من الناس اللي ارسلولي مكتب تجسير عشان استلم القبول وانا قبولهم ما ابغاة
    ... انا جبت لنفسي قبول بمعهد ثاني في دبلن نفسها وذحين انا ماودي اروح استلمه هل في مشكلة ؟؟؟؟وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟افيدوني جزاكم الله خير بكل المعلومات اللي عندكم وخاصة اللي سالوا ؟؟؟؟

وبالتوفيق للجميع .............
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om yaser
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من الناس اللي ارسلولي مكتب تجسير عشان استلم القبول وانا قبولهم ما ابغاة
    ... انا جبت لنفسي قبول بمعهد ثاني في دبلن نفسها وذحين انا ماودي اروح استلمه هل في مشكلة ؟؟؟؟وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟افيدوني جزاكم الله خير بكل المعلومات اللي عندكم وخاصة اللي سالوا ؟؟؟؟

وبالتوفيق للجميع .............

طيب على الاقل روحي لهم وخليهم يعتمدون القبول اللي عندك عشان تمشي امورك بالوزارة صدقيني بدون الختم راح يعقدونك و يجبرونك على قبول تجسير ..

بالنسبة لي طلبت منهم يلغونه لاني الحمدلله خلصت اموري لكن بالنسبة لك انصحك تاخذينه وتخلينه معاك احتياط على الاقل الين ما تخلصين امورك بالوزارة ... الا اذا طبعاً ختموا لك على القبول اللي عندك خلاص انتهت الحكاية ما ظنتي انك بتحتاجينه ان شاء الله

وبالمناسبة انا قد سألت ايرش و دبلن قالوا لي عااااادي تقدر تحتفظ بأكثر من قبول الا اذا في شئ جديد انا ما ادري عنه ؟؟؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread141964.html

لان زي ما انتي شايفه طلاب امريكا ما يقدرون يدخلون البلد وعندهم اكثر من قبول لانه ممكن تواجههم مشاكل بالمطار وينحرمون من دخول البلد لمدة 5 سنوات

بالتوفيق..
    7 "
  3. يعني في احد جاب لنفسه قبووووووووووووول لغة وراح مكتب تجسير وختموه له عادي ما اخذ اللي عندهم وليش ختم مكتب تجسير معتمد انا افكر في الملتقى يختمون ليه القبول ......الرجاء الرد عليه للضرورة عارفين بكرة اخر يوم للمكتب في جدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om yaser
    يعني في احد جاب لنفسه قبووووووووووووول لغة وراح مكتب تجسير وختموه له عادي ما اخذ اللي عندهم وليش ختم مكتب تجسير معتمد انا افكر في الملتقى يختمون ليه القبول ......الرجاء الرد عليه للضرورة عارفين بكرة اخر يوم للمكتب في جدة

انا جبت قبول بنفسي وسلمته للوزارة وقالوا لي لازم تختمه من مكتب قبول !
    قلت لهم ليش ؟؟؟
    قال الدكتور وش درانا ان المعهد معترف فيه لدراسة اللغة الانجليزية ؟؟ عشان كذا ما نقدر نعطيك قرار الابتعاث الا بعد ما تختم القبول اللي عندك ...
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread148208.html

قصدي انو الوزارة تمشي على كلام مكاتب القبول يعني المكتب اذا قال معتمد خلاص معتمد واذا قال لا يعني لا .

" طبعاً اكيد الوزارة تحدد معايير معينه واجب توفرها بمعاهد اللغة الانجليزية وبالتالي تكمل مكاتب القبول المهمة على اساسها .. "

ا
    7 "
  5. تقدرين تجمعين قبولات لين تقولين ( بس )
    انا جمعت 6 قبولات جامعيه ،، فما بالك بقبول ( لغة ) !!

اختي ، نصيحة خذي القبول من باب الاحتياط فقط ،،
    ولكن ادرسي في المعهد اللي انتي جبتي القبول فيه بنفسك ،،

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om yaser
    لو سمحتي يا اختي ايش اسم المكتب اللي ختم لك قبولك ؟؟؟؟؟؟؟

نهج لكن بما ان ملفك عند تجسير اضغطي عليهم عشان يختمون لك على القبول وبرضوا خذي قبولك من عندهم زي ما قلت لك احتياط
    واذا قال الموظف ما تحتاجين قبولين قولي له احتياط واذا تيسرت اموري بلغيه بنفسي عشان يقتنع عاد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.