الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما رأيكم في الملحقيّة .. ؟

ما رأيكم في الملحقيّة .. ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العبد الله
    ما تلاحظ اخوي عباد انها متعبه وصعبة لايوجد ملحقية بايرلندا, وانا اقول ليه مواضيعكمم مثيرة ههه الله يوفق الجميع يارب

أنت شايف

عساك تفهمت وضعنا الحين ..

حتى مكتب التعقيب اللي في حارتنا جنوب دبلن , مخصص قارب صيد سمك يروح به المعقب للندن يعقب شهر ويجي ..

أشكرك على المداخلات التي ( تنشطنا )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mai.alshamlan
    ضاق صدري والله ... يعني ابد مافي تعاون هذا الواضح من كلامكم
    انا ناويه اروح وأخوي-مرافق- يلتحق بالبعثه من هناك
    رايكم ما يستعجل ويطلع من شغله ولا نتوكل على الله؟*

هذا ليبس عائقاً ..

أولاً وأخيراً حقوقك بتاخذين أغلبها .. واللي يمشي حالكم
    7 "
  3. الموضوع ليس بهذا السؤ صحيح أن هناك بعض الصعوبات من الأنظمة ((والموقع الإلكتروووووني للملحقية))
    لكن الموظفون هناك يعملون جهدهم وبخاصة الدكتور : محمد ضياء ولكن كمية العمل كبيرة جداً.. وتبقى المسألة في رأيي تنظيمة فالوضع يحتم وجود ملحقية خاصة في إيرلندا (وهي من الوعود التي أطلقها الوزير في الملتقى) ولم تنفذ حتى الآن .. وآمل من الطلاب هنا بعد رمضان أن يتم مراسلة الوزير مباشرة بخصوص هذه المواضيع الهامة.
    7 "
  4. انا ناوي في الفتره الجايه اطلع تقريبًا ٥ شهور انجليزي في دبلن على امل انهم يلحقوني في الفتره هذي ...

هل التأخير ممكن يوصل انهم يأخروا الحاقي اكثر من ٥ شهور ؟؟ انا حاب اتاكد من الطلاب اللي قريب تم الحاقهم او تعرفوهم ، كم اخذت منهم وبالكثير ممكن كم تاخذ .. انا عارف ان محد عنده العلم الاكيد لكن اقصد تقريبا حسب ماتسمعوا وتشوفوا .. وايش افضل طريقه عشان اتطمن قبل ما اطلع ولو ابغا اتصل او اراسلهم اراسل مين ؟؟؟

وشكرًا والله يعيننا ويوفقنا اجمعين
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.