الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت أحد يجاوبني يامبتعثين إيرلندا

ياليت أحد يجاوبني يامبتعثين إيرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^-^
    الله يوفقك ويحققلك كل امانيك
    وربي ريحتني بشي كنت شايله همه
    أنا تخصصي للبكالوريوس لغه عربيه
    والوزاره تبغاني اخذ تسويق لو كنت بايرلندا
    بس انا اخذت مالية وتمويل وطبعا ليس امتداد لتخصصي
    ومن ردودك يصير لازم اخذ دبلوم عالي وبعدين سنه الماستر
    لكن دام كذا بحول لامريكا أفضل ,,والله يجزاك بالخير
    7 "
  2. الحمد لله واخيرا لقيت جواب لسؤالي زوجي لغه عربيه ويبغى ماستر في غير مسار تخصصه وانا حاطه ايرلندا لاني حبيتها ولقيت التخصصات اللي ابغاها فيها بس كنت خايفه انه ماينقبل عشان بغير التخصص لكن مادام في بري ماستر خللللللللللللص تماااااااام الحمممممد لله يارب تسهلت مشكووووورين جمييييييييييعا الله يعطيكم الف الف عافيه
    7 "
  3. مشكور وماقصرت ياسفيرنا وضحت بعض الامور الي كانت محيرتني يعني انا مثلا بكالوريوس جغرافيا وشي التخصص الي يكون امتداد لقسمي >ماليه :تسويق"ادراه اعمال"عاد انا اخترت قانون لاتسالون وشلون "وش الانسب لي ويكون امتداد لتخصصي اذا عندك فكره لاتبخل علي والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل رغم الصعوبات
    نقطه مهمه
    البري ماستر ماهو موجود في كل الجامعات
    واذا وجد في جامعه فهو ليس متاح لكل التخصصات
    موفقين يارب
    الله يعطيك العافية على هذا التوضيح المهم جداً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاره مررره
    مشكور وماقصرت ياسفيرنا وضحت بعض الامور الي كانت محيرتني يعني انا مثلا بكالوريوس جغرافيا وشي التخصص الي يكون امتداد لقسمي >ماليه :تسويق"ادراه اعمال"عاد انا اخترت قانون لاتسالون وشلون "وش الانسب لي ويكون امتداد لتخصصي اذا عندك فكره لاتبخل علي والله يوفقك

ماعندي قدرة أحدد بالضبط وش التخصص الأنسب لك ، لأنه راجع لك في الأخير وإنتي اللي رايح تدرسين وتجتهدين ،
    أما إن كان قصدك فين ممكن تجدين إمتداد لتخصصمك هنا فأتمنى من الإخوان اللي قريب تخصصه منك يفيدك أكثر مني لمعرفته بالتخصص ..
    بالتوفيق والسداد لك
    7 "
  5. اخوي سفيرنا ..

انا تخصصي دعوه واعلام واخترت تسويق بناء على التخصص المتاح لي هل بيحولوني لامريكا بحجه اختلاف التخصص ؟
    لاني سمعت من شخص يقول ان الوزاره بتحول جميع المتقدمين على تخصصات غير تخصص البكالريوس الى امريكا هل هذا اكلام صحيح ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.