الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعميم موجه من الملحقية الثقافية: بعض الطالبات بلا رفقاء 8 أسابيع مهلة للمبتعثات

تعميم موجه من الملحقية الثقافية: بعض الطالبات بلا رفقاء 8 أسابيع مهلة للمبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله الحافظ لجميع المبتعثين بنين وبنات

والله الغربه صعبة بس فقط تتجه الملحقيه للاهم هو الرد على الاتصالات وليس التوجيه فقط ( الرجوع البوابه )

وبعدين اود ان اعرف انتهى ابناء الوطن للعمل في الملحقيات والسفارات ليتم تعيين بعض الاخوه العرب ليتحكم فينا سبحان الله
    7 "
  2. صراحة الموضوع جدااااا غريب .....؟؟؟؟؟

محرم + محرم + محرم + محرم = شلة شباب او رجال بمعنى صحيح ... لا وجود للنساء هنا

ولي الامر هوا المحرم ياناس يا عالم عيب عليكم خافوا الله في البنات بلاشي قطع الارزاق وقطع الرقاب ... اذا البنت مسملة محترمة محشمة تخاف الله في بيتها وخارج بيتها

ليش تحرموها من العلم والدراسة بلااااااش العنصرية هذي .. راح احكيلكم موقف صار مع زميلتي المغلوب على امرها

زميلتي ... تم ايقاف الصرف عليها بسبب ؟؟؟؟؟ عدم وجود محرم ذكر رجل معاها .....؟

والملحق بكل كبرياء وتسلط ...؟ انتي لا تستحقي البعثة اذا ماعندك محرم ....؟ الله اكبر ليش مايكون هوا المحرم وكل اللي في السفاره والملحقية محارم مش ولي الامر يجوز يكون محرم

السفير مع الملحق الثقافي كلهم هذولا بيدهم اي سلطة تنفيذية خارج المملكة اذا ......؟ هما ولات الامور خارج السعودية

شي عجيب والله ..........

يا حلاتهم وهما يوقفوا الصرف ويقطعوا الرواتب ... شغالين ايقاف الصرف ....؟ قال ايش قال نظام .....؟ ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ... والله لو كانت بنته مايرضى عليها زي كذا ذل اهانة وكرامة ماعاد فيه .....؟

يرضها بنته او اهل بيته زي كذا .......؟ قطع الارزاق وقطع الرقاب ......لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. يا سعادة الملحق ثمانية اسابيع كثيرة جدا جدا ,, انا اشوف ان مهلة اسبوع واحد تخب عليهم ,,, يا سعادة الملحق ماعليك من البنات اللي بينسخون لك فتاوى ما ادري وش مصدرها او يبدون امتعاضهم الشديد او يصفونك بالرجعية ويصفون مجتمعنا بالرجعية او اننا ننظر لهم كعاهرات وكلام ابسط مانقول عنه انه كلام حريم سمعوه في برنامج تلفزيوني دغدغ مشاعرهم ودندن على اوتار عواطفهم وصدقوه ,,,

يا سعادة الملحق انا معك ومع قرارات الوزارة في ان المرأة لازم يكون معاها محرم ,, يرضى اللي يرضى وينطق اللي ينطق ,, وانا معك يا سعادة الملحق ان الموضوع يؤدي إلى اضرار اجتماعية وسلوكية واخلاقية وامنية خطييييرة جدا ,,,

يا سعادة الملحق انا لو كنت مكانك والله ممكن توصل معي المسألة إلى اني افصل كل مبتعثة تتحايل على النظام وتجلس لوحدها في بلد الغربة اذا ماجابت محرمها في خلال اسبوع او اقل ,, وأي وحده تجيني وهي مطفية النور وتقول الدين مايمنع ومن الكلام هذا ,, ودي اسألها على طاري الدين و دامها حريصة على الدين ,, هل يجوز لكم انكم تاخذون راتبين ( راتب الطالبه + راتب المرافق ) طالما انكم متحايلين على النظام والمرافق مو معاكم ؟؟ هذا لوحده اسمه مال حرام وسرقة مال عام واي وحده تسوي الشي هذا فأنا اعتبرها حرامية يجب ان تحاسب على جريمتها وكل القوانين السماوية والوضعية المدنية تقول نفس الشي ,, اشمعنى الحين تتكلمون عن الدين وان عاداتنا ضد الدين واننا نتعامل معاكم مثل العاهرات زي ماتقول بعض الردود وتتغاضون عن اكل المال الحرام والسرقة ,, فعلا انكم تكفرون العشير ,, ياااااااااويلكم من الله ,, الحكومة لو قالت ان المرافق ماله راتب او ماله تأمين صحي ولا تذاكر او غيره من الكلام هذا باقول معاكم حق انكم تتذمرون ,, لكن الحكومة تقول جيبوا محرم واحنا نصرف عليه ونعطيه راتب ونعطيه تأمين صحي ولو يبغى يدرس بندرسه ونعطيه تذاكر سفره وفووووق هذا كله تتكلمون وكأنكم مظلومات وحالتكم حالة ,, صدقت يا رسول الله عليك افضل الصلاة والتسليم ,, احمدوا ربكم على النعمة اللي انتوا فيها ,, واذا الوحدة تبغى تكون حرة نفسها تطلع متى مابغت وتروح وقت مابغت ,, وتسولف مع فلان وعلان وتكون مستقلة استقلال تاااااااام عن محرمها نقول لها مافيه احد ماسكك مع يدك ,, روحي سوي مع نفسك اللي تبغينه ,, اما تتشرطون على الحكومة ولا تعترفون باراء العلماء المعتبرين وتتهمون المجمتع السعودي بأقذر الصفات وفوق هذا تبغون المصاريف كلها تكون على الحكومة وعلى اهاليكم وبعدها تقولون مالكم شغل فينا فهذي اسمها بجاحة ,,

اذا انتوا متأثرات بالغربيات وكيف انهم مستقلات ولا احد يقول لهم ثلث الثلاثة كم ,, فتأملوا في حياتهم ,, وتأملوا كيف ان مافيه شي في مجتمعها يضمن لها حياة كريمة لو دارت عليها الدنيا ,, البنت الغربية تدخل على موقع كريجز ليست او باك بيج او اي موقع من مواقع الايسكورت وتعرض نفسها بتراب الفلوس بالرغم من انها موظفة ومتعلمة بس صارت لها ضروف وكان اسهل الحلول قدامها انها تبيع نفسها ,, لأن مافيه دين يردع ولا محرم يحمي ولا مسلم يغار ,, وانتوا لو نقص عليكم شي الدين والعرف اللي مهي عاجبتكم يلزمون الرجال انه يصرف عليكم ويأمن لكم حياة كريمة ,,,

ياشييييييييييييييينكم يالحريم اذا صرتوا تتكلمون عن الاستقلالية وخرابيط حوارات قنوات الهشك بشك

يا سعادة الملحق انا لو كنت مسؤول عنك والله لأعرضك لأشد الجزاء انت وكل الحلقين الثقافيين لأنكم مخلين البنات يسرحون ويمرحون على كيفهم بدون محارمهم ,,

احمدوا ربكم ياحريم اني مامسكت منصب في الوزارة ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed170
    يا سعادة الملحق ثمانية اسابيع كثيرة جدا جدا ,, انا اشوف ان مهلة اسبوع واحد تخب عليهم ,,, يا سعادة الملحق ماعليك من البنات اللي بينسخون لك فتاوى ما ادري وش مصدرها او يبدون امتعاضهم الشديد او يصفونك بالرجعية ويصفون مجتمعنا بالرجعية او اننا ننظر لهم كعاهرات وكلام ابسط مانقول عنه انه كلام حريم سمعوه في برنامج تلفزيوني دغدغ مشاعرهم ودندن على اوتار عواطفهم وصدقوه ,,,

يا سعادة الملحق انا معك ومع قرارات الوزارة في ان المرأة لازم يكون معاها محرم ,, يرضى اللي يرضى وينطق اللي ينطق ,, وانا معك يا سعادة الملحق ان الموضوع يؤدي إلى اضرار اجتماعية وسلوكية واخلاقية وامنية خطييييرة جدا ,,,

يا سعادة الملحق انا لو كنت مكانك والله ممكن توصل معي المسألة إلى اني افصل كل مبتعثة تتحايل على النظام وتجلس لوحدها في بلد الغربة اذا ماجابت محرمها في خلال اسبوع او اقل ,, وأي وحده تجيني وهي مطفية النور وتقول الدين مايمنع ومن الكلام هذا ,, ودي اسألها على طاري الدين و دامها حريصة على الدين ,, هل يجوز لكم انكم تاخذون راتبين ( راتب الطالبه + راتب المرافق ) طالما انكم متحايلين على النظام والمرافق مو معاكم ؟؟ هذا لوحده اسمه مال حرام وسرقة مال عام واي وحده تسوي الشي هذا فأنا اعتبرها حرامية يجب ان تحاسب على جريمتها وكل القوانين السماوية والوضعية المدنية تقول نفس الشي ,, اشمعنى الحين تتكلمون عن الدين وان عاداتنا ضد الدين واننا نتعامل معاكم مثل العاهرات زي ماتقول بعض الردود وتتغاضون عن اكل المال الحرام والسرقة ,, فعلا انكم تكفرون العشير ,, ياااااااااويلكم من الله ,, الحكومة لو قالت ان المرافق ماله راتب او ماله تأمين صحي ولا تذاكر او غيره من الكلام هذا باقول معاكم حق انكم تتذمرون ,, لكن الحكومة تقول جيبوا محرم واحنا نصرف عليه ونعطيه راتب ونعطيه تأمين صحي ولو يبغى يدرس بندرسه ونعطيه تذاكر سفره وفووووق هذا كله تتكلمون وكأنكم مظلومات وحالتكم حالة ,, صدقت يا رسول الله عليك افضل الصلاة والتسليم ,, احمدوا ربكم على النعمة اللي انتوا فيها ,, واذا الوحدة تبغى تكون حرة نفسها تطلع متى مابغت وتروح وقت مابغت ,, وتسولف مع فلان وعلان وتكون مستقلة استقلال تاااااااام عن محرمها نقول لها مافيه احد ماسكك مع يدك ,, روحي سوي مع نفسك اللي تبغينه ,, اما تتشرطون على الحكومة ولا تعترفون باراء العلماء المعتبرين وتتهمون المجمتع السعودي بأقذر الصفات وفوق هذا تبغون المصاريف كلها تكون على الحكومة وعلى اهاليكم وبعدها تقولون مالكم شغل فينا فهذي اسمها بجاحة ,,

اذا انتوا متأثرات بالغربيات وكيف انهم مستقلات ولا احد يقول لهم ثلث الثلاثة كم ,, فتأملوا في حياتهم ,, وتأملوا كيف ان مافيه شي في مجتمعها يضمن لها حياة كريمة لو دارت عليها الدنيا ,, البنت الغربية تدخل على موقع كريجز ليست او باك بيج او اي موقع من مواقع الايسكورت وتعرض نفسها بتراب الفلوس بالرغم من انها موظفة ومتعلمة بس صارت لها ضروف وكان اسهل الحلول قدامها انها تبيع نفسها ,, لأن مافيه دين يردع ولا محرم يحمي ولا مسلم يغار ,, وانتوا لو نقص عليكم شي الدين والعرف اللي مهي عاجبتكم يلزمون الرجال انه يصرف عليكم ويأمن لكم حياة كريمة ,,,

ياشييييييييييييييينكم يالحريم اذا صرتوا تتكلمون عن الاستقلالية وخرابيط حوارات قنوات الهشك بشك

يا سعادة الملحق انا لو كنت مسؤول عنك والله لأعرضك لأشد الجزاء انت وكل الحلقين الثقافيين لأنكم مخلين البنات يسرحون ويمرحون على كيفهم بدون محارمهم ,,

احمدوا ربكم ياحريم اني مامسكت منصب في الوزارة ,,

اقول محلاتك ساكت.

نعيب الزمان والعيب فينا ومالزماننا عيب سوانا.
    7 "
  5. السلام عليكم..
    الملحقية عارفة كل البنااات الي من دون محرم...
    بدليل انو كل البنات الي يعرفوهم من غير محارم شايلين منهم مكافأة المحرم.. و جالسة زيها زي الولد

هادي بس معلومة للي همهم الفلوس.
    و احب اضيف.. انو كتير بنات من غير محارم.. عشانهم خايفين ينكشفو.. ما يطلبو من الملحقية ولا فلس زيادة عن مكافأتهم ، لا يرفعو تعويضات فواتير ولا حتى تزاكر سفر.. عشان لا يفتحو على نفسهم باب.

الله يستر علينا و يعطي كل واحد على قد نيتو.
    7 "
  6. الان الخوف على البنت انها لوحدها خارج الوطن ؟؟؟؟

ولا هيا بس عقده في المنشار ؟؟؟ لازم يشتغل فيتامين وااااو

خلاص كل مبتعثة تتزوج مشرفها اوطالب مبتعث زيها ؟؟ ويصير مشروع دراسة وتخرج + مشروع زوج في السفر = نظام متطور

هههههههههههه >>> عندها حلول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFFO
    اقول محلاتك ساكت.

نعيب الزمان والعيب فينا ومالزماننا عيب سوانا.
    انا من شفتك عافس كلام الشافعي ولاعب في حسبة بيت الشعر وانا غاسل يدي ,,

فعلا فينا واحد يازينه ساكت ,, خصوصا اذا كانت خلفيته الادبية والثقافية ما تسعفه في الحوارات ,,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed170
    انا من شفتك عافس كلام الشافعي ولاعب في حسبة بيت الشعر وانا غاسل يدي ,,

فعلا فينا واحد يازينه ساكت ,, خصوصا اذا كانت خلفيته الادبية والثقافية ما تسعفه في الحوارات ,,,
    وانا من يوم شفت اسلوبك في الكتابه وا فكار اللي رايحه في خرايطها وطموحك اللي ما راح يقدم ولا ياخر للبلد عرفت انه الابتعاث بيلم كل من هب و دب.

اتوقع ان شاء الله رجعتك بالسلامه من اول شهر.
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.