الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدة دراسة الماجستير في ايرلندا؟؟

استفسار عن مدة دراسة الماجستير في ايرلندا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للاجواء انا احب البرد فااتوقع يمشي الوضع معايا تمام

هي المشكله مو في البرد في المطر اللى طوال الوقت .. لكن عشان الدراسة الواحد يتحمل

بالنسبه للمعاهد انا لغتي مو مرا تمام فاابغى اتعلمها لاني سمعت انو معاهد الجامعات لازم يكون مستواك تمام فيها
    وماتعلم اللي مستواهم مو كويس فهل دا الكلام صحيح؟

انا مادرست في معهد جامعه .. لكن اللى اعرفه ان معاهد الجامعه ماتاخذ اللى مبتدين مررره باللعه ( يعنى اول مستوين باللغة )) وانهم
    يحولوك الى معهد اخر وبعدها تبدا بالدراسه معاهم لان اتوقع مستواهم يبدا من ( البري انترميدت وفوقها )) ومع معاهد الجامعه راح تاخذ
    الايلتس فقط لمده شهر وبعدها اعتقد ماتقدر تاخذه لان هذا نطامهم بحكم كثره الطلاب الراغبين بدراسة الكورس

وهل لازم اخذ قبول من الجامعه عشان يقبولني في معهد الجامعه ولا ممكن ادرس في معهد الجامعه بدون قبول في جامعتها ؟
    معهد الجامعة منفصل ومستقل عن الجامعه يعني تقدر تدرس بالمعهد بدون ما يكون عندك قبول بالجامعه او ملزم انك تدرس فيها
    وبامكانك الدراسه خارج معهد الجامعه والدراسه للماستر فيها

انا ماعندي مشكله ابغى كورس مكثف فاتنصحيني بالمعهد اللي درستي فيه؟وكيف كانت الدراسه يعني عدد الطلاب في الكلاس وزي كدا؟
    المعهد اللى درست فيه كويس وجدا كان عاجبني (( الدوام من 9 الى 1 ونص بينهم نص ساعه بريك كل يوم .... ومن 2 ونص الى 4 تقريبا 4 كل يوم ماعدا الجمعه ))
    والمعهد هو انترناشونال هاوس (( اول مادرست فيه كان عدد الطلاب السعودين فيه قليل تقريبا كنا 2 سعودين وبالباقين اجانب وغالبا الكلاس يكون عدده الى 14 طالب مو اكثر من كذا وهذا نظام اتوقع بكل المعاهد ..لكن بالفتره الاخيره صار بيجيه عدد طلاب كثير من السعودين يعني تقريبا بنسبه 4 طلاب بالكلاس .. ))
    للاسف انا بشوف انو ايرلندا مليانه سعودين وعرب والمعاهد مليانه سعودين ايضا فماراح تلقى مكان يخلوا من احد لكن هذا ما يمنعك من الدراسه
    حاول انك ماتجلس جمبهم تتعرف على اجانب كثير وتخرج معاهم عشان تمارس اللغه وينطلق لسانك ...
    انا بديت دراستي من مستوي البري انترميدت والحمد الله مشيت لحد ما حصلت على الايلتس المطلوب

بالنسبه للبري ماستر هل لازم اعدي سنة البري ماستر عشان ادخل في الماستر الحقيقي؟ يعني اقصد انو اذا ماعديتها خلاص يروح عليا الماستر وكانها سنه تحضيريه يعني
    ايوه لازم تتعدى البري ماستر (( لان بالقبول مكتوب لك انو مقعدك للماستر مضمون بشرط انك تتجاوز مرحلة البري ماستر بنجاح ...
    وما اتوقع انو البري ماستر تعتبر كسنه تحضيريه (( لان حسب ماسالت انو الشهاده وحده ومافيه شهاده مخصصه للبري ماستر ))

يعني انتي راسلتيهم بعد دراسه اللغه مو قبلها لاني اشوف اكثرالاشخاص يطلبو دراسه قبل بداية سنة اللغه

انا راسلتهم بعد ماكملت دراسة سنه للغة وكنت حاصلة على درجة الايلتس .. اللى اعرفه انو التسجيل يبدا في نوفمبر من كل سنه للسنه اللى بعدها
    يعنى نوفمبر 2012 يبدا تسجيل لسنه 2013 سبتبمر وهكذا ...
    وانا انصجك انو تبدا تراسلهم بمجرد مايفتح باب التسجيل عشان ترتب امورك ...

الله يعطيكي العافيه ياارب ومن جد مااقصررتي معايا

الله يعافيك .. ماسوينا شى

موفق

7 "
  2. بالنسبه لتخصصات الماستر المتاحه في DCU الفل تايم هو المسوح لك بدراستهـ :
    1- http://www.dcu.ie/prospective/deginf...ting_school=40
    ))هذا التخصص مب متاكده هل بيعادل الماستر بالنسبه للى تخصصهم حاسب او لا ))

هذى الخيارات المتاحة في الماستر :
    2- M.Sc. in Electronic Commerce (Technical) (PAC Code: DC821) - DCU Prospectus
    3- M.Sc. in Computational Science & Complex Systems (DC810) - DCU Prospectus
    4-M.Sc. in Software Engineering (PAC Code: DC824 (full-time) and DC811 (Part-time) - Not running for 2012/2013 Academic Year - DCU Prospectus
    5- M.Sc. in Security and Forensic Computing (PAC Code: DC823/DC822) - DCU Prospectus

بالنسبه لتخصص السكيورتي .. فهذا الرابط يوضح لك مواد الكورس
    M.Sc. in Security and Forensic Computing (PAC Code: DC823/DC822) - DCU Prospectus
    ما اتوقع انه بيكون فيه برمجة (( او قد تكون برمجه بسيطه تحت الماده هذى
    Secure Programming ))
    التخصص متعلق بامن المعلومات والجنائيات الحوسبيه ... انا ماعندي خلفيه كبيره في هذا المجال لكن درست ماده واحده في البكالوريس عن امن المعلومات
    وماعندي اي مشكله بالبرمجه لانى احبها (( لكن اتوقع التخصص هذا مابيكون فيه برمجة او بتكون شى بسيط ...وهذا حسب المواد التابعه للكورس ))

وهناك تقريبا 3 جامعات في دبلن (( دي سي يو - يو سي دي - كليه دي اي تي - ترنتي )) وفيه جامعة مانوث وهى قريبه من دبلن لكن مافيها غير تخصص هندسه برمجيات
    في جامعه اليو سي دي يوجد تخصصات جيده لكن مافيها بري ماستر ... (( وللامانه انا قدمت على الجامعه هذى للماستر والا يومك ماجاني رد منهم سواء بالرفض او القبول ))

تقدر تدرس برا دبلن وتكمل دراسة الجامعه في دبلن .. ايضا تقدر تدرس اللغه برا ايرلندا وتجي للماستر فيها الخيار بالدراسه راجع لك وتقدر تطلب نقل من البلد بعد مرحلة اللغة
    في حال توفر لك قبول جامعه في بلد اخري عير متكدسه ومقفله من الملحقيه ...

ان شاء الله تكون اجابتي بها من الفايدهـ
    7 "
  3. UCD
    رابط لتخصصات ماستر الحاسب :
    Taught Degrees: MSc, Diploma, Cert | UCD School of Computer Science and Informatics

1- هذا التخصص له بري ماستر
    MSc in Computer Science (Negotiated Learning) | UCD School of Computer Science and Informatics

2- تخصص يتطلب خبره لمده سنتين
    MSc in Advanced Software Engineering | UCD School of Computer Science and Informatics

3- ماستر (( المطلوب 6 ونص ))
    MSc Digital Investigation and Forensic Computing | UCD School of Computer Science and Informatics
    (( هذا من التخصصات الى قدمت عليها وماجاني الرد فيها ... ))

4- التخصص هذا دراسته بارت تايم فماينفع دراسته (( وهذا حسب بحثي فليس لى علم اذا كان راح يتغير السنوات القادمه ))
    MSc Forensic Computing and Cybercrime Investigation | UCD School of Computer Science and Informatics

التقديم عن طريق موقعهم .. رسوم التسجيل 45 يورو .. ارفاق الاوراق عن طريق الموقع او بالايميل
    ....
    7 "
  4. جامعة جالوي
    NUI Galway: National University of Ireland, Galway (NUI Galway)
    كليه IT
    Programmes, Information Technology, NUI Galway

كورس جيد في نظري ((كان من احدى خيارات الكورسات اللى كنت حابه ادرسها
    Masters In Information Technology, Programmes, Information Technology, NUI Galway

ان شاء الله تكون الروابط في من الفايده لك ولجميع الراغبين بدراسه ماستر حاسب .. هي شوي حايسه ويبغالها احد يشوفها قسم قسم عشان يعرف اللى يناسبه كماستر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    طيب

انا محتار بين امريكا وإيرلندا

من ناحية مدة الدراسة

انا ابغى تخصص امن الشبكات

ومحتار ايش اختار بينهم

ممكن احد يفيدني
    مانقدر نفيدك بخصوص امريكا لان ماعندي اي فكره عنها .. مده الدراسه في ايرلندا سنه الماستر او سنتين(( بري ماستر وماستر ))
    ولو قريت الموضوع من اوله قد يعطيك بعض المعلومات عن الدوله والدراسه
    بخصوص تخصص امن شبكات ماعندي فكره اي جامعه توفره بايرلندا لكن ان سمح لى الوقت فممكن اشوفه لك بالجامعات ...
    7 "
  6. جامعه ليمريك ..ايرلندا
    UL University of Limerick
    تخصصات المتاحه ((ماستر + فل تايم ..هذا المسموح فيه ))
    Science & Engineering - Postgraduate Courses Limerick - Postgraduate Study Ireland - University of Limerick

تخصص امن شبكات (( مكتوب عليه انو ماسترانجنير ... لكن من المسموح لهم بالتسجيل فيه اللى معاهم بكالوريس حاسب ,, فما اعرف هل لازم ناخذ ماسترساينس والا ينفع بمسمى اخر ))
    Information And Network Security - Postgraduate Courses Limerick - Postgraduate Study Ireland - University of Limerick

اللى اعرفه ان الجامعه هذى تطلب ايلتس بدرجة 6 المجموع وكل مهاره لاتقل ايضا عن 6 ..
    7 "
  7. اثالون ,,ايرلندا
    Home - Athlone Institute of Technology
    حسب البحث مالقيت غير تخصص واحد للحاسب وهو هندسه البرمجيات
    MSc in Software Engineering (f/t) - Athlone Institute of Technology

حبيت انى احد اغلب مواقع الجامعات وتخصصات الماستر للحاسب في كل جامعه للافاده للجميع ..
    وليعذرني اصحاب التخصصات الثانيه ...
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.