الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدة دراسة الماجستير في ايرلندا؟؟

استفسار عن مدة دراسة الماجستير في ايرلندا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الف عافيه

بالنسبة للتخصص هذا والجامع ــــه هل مطلوب ٦ ايتلس وكل مهارة
    http://www2.ul.ie/web/WWW/Services/R...twork_Security

ومن ناحية هل في ايرلندا خيارات كثيرة مثل امريكا

وهل غاليه ومستوى الأمان. اعذريني بس احب أخذ معلومات اكثر

لاني بجد محتار وباقي أسبوعين على التسجيل بالمنحة

مشكورة مقدما
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله صيامكم و قيامكم

اللي عنده خبرة في المحاسبة و درس في ايرلندا

وش أفضل جامعة من ناحية المحاسبة

هل الماستر كورسآت أو رسآلة ؟

انا قسمي محاسبة Accounting

و و و و بس ,,

جوزيتم خيرآآآ
    7 "
  3. يعطيكي العافيه على تعبك معانا

وكل عام وانتي بخير يارب

والله انا محتار جدا احس اني مشوش في اختيار التخصص وخاصه انا ماابغى بري ماستر ابغى على طول ماستر والى الان ماعرفت بالضبط اش التخصصات اللي يكون فيها الماستر سنه وحدا فقط

طيب اختي الان انا قدمت في المرحله الثامنه هل افضل اني اجيب قبول من المعهد من الان؟؟واذا كان هذا المفروض هل يجب المعهد يكون معترف فيه من الملحقيه؟لاني ابغى معهد ابدا معاه من الصفر عشان استفيد وماابغى معاهد الجامعات ممكن ادخل فيها لما لغتي تكون متوسطه

فكيف طريقة المراسله؟اش تكون صيغة الرساله؟واش المطلوب ارسلو فيها؟؟وايضا تاريخ بداية الدراسه هل اطلب تحديدو ولا هما يحددونو ولا كيف

والف الف شكر ياارب لك
    7 "
  4. ردي على الاسئله باللون الاحمر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    يعطيك الف عافيه

بالنسبة للتخصص هذا والجامع ــــه هل مطلوب ٦ ايتلس وكل مهارة
    Information And Network Security - Postgraduate Courses Limerick - Postgraduate Study Ireland - University of Limerick

انا ماقريت التفاصيل في الجامعة هذى لكن اللى اعرفه ان المطلوب 6 في الايلتس بشرط ان كل مهاره ماتقل عن 6
    (( وهذا الكلام من ممثلين الجامعه نفسهم في اليوم المفتوح للجامعات ))

ومن ناحية هل في ايرلندا خيارات كثيرة مثل امريكا

ما اتوقع انو ايرلندا تقارن بالخيارات كامريكا ... لكن انت تبحث عن التخصص اللى تبغاه وتشوف مدى توفره بجامعات ايرلندا
    وجه المقارنه ان ايرلندا الماستر فيها سنه وحده ... وفي حاله ما قدرت تجيب درجه الماستر تقدر تدرس البري ماستر وهذا الشى يساعدك ..
    والتخصصات المتاحه تقريبا انا عرضتها بالموضوع من كل جامعه في ايرلندا ومثل ما انت شايف تعتبر محدوده ..

وهل غاليه ومستوى الأمان. اعذريني بس احب أخذ معلومات اكثر

هي غاليه ... لكن المكافاه كمبتعث تكفي بالراحه (( باستثاء اللى معاهم اطفال قد يعانون من مشكله الحضانات )) ...
    الامان البلد امانه جدا ...

لاني بجد محتار وباقي أسبوعين على التسجيل بالمنحة
    مشكورة مقدما

استخير ربك وان شاء الله بينكتب لك اللى فيه الخير
    واقول لك اعتمد قرارك على حسب الدراسه اللى انت تبغاها وبن متوفره ... لو لقيت التخصص اللى انت حابه موجود بايرلندا بجامعتين او اكثر فتوكل على ربك لو مالقيته
    غير بجامعه واحده فهذا يعتبر مخاطره (( وهذا راي وجهة نظري
    اسال الله لي ولكم التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بكلمتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله صيامكم و قيامكم

اللي عنده خبرة في المحاسبة و درس في ايرلندا

وش أفضل جامعة من ناحية المحاسبة

هل الماستر كورسآت أو رسآلة ؟

انا قسمي محاسبة Accounting

و و و و بس ,,

جوزيتم خيرآآآ
    ماعنددي فكره عنه لكن بحاوبك ببعض الاسئله بشكل عام
    الماستر لازم يكون كورسات واعتقد بالنهايه يكون عندك رساله ...
    بالنسبه للمحاسبه ماعندي خلفيه واسعه فيها لكن حسب ماعرفت من زميلات لى بايرلندا ان واجهتم مشكله في مساله دراسه ماجستر المحاسبه
    ان الجامعات بايرلندا مارضيت لهم يدرسوا الماستر على طول وانه يجب عليهم دراسه دبلوم عالي مدته سنه وبعد ذلك دراسه الماستر مده سنه
    لكي يحصلون على درجه الماستر .... (( هذا حسب كلام 3 من الزميلات في تخصص بكالوريس المحاسبه وراغبين بالماستر ))

والافضل لك مراسله الجامعات او سال ناس عندهم الخبره بالموضوع هذا
    7 "
  6. ردي على الاسئله باللون الاحمر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي2010
    يعطيكي العافيه على تعبك معانا
    وكل عام وانتي بخير يارب

الله يعافيك ... ماسوينا شى
    وانت بخير وصحة وسلامه

والله انا محتار جدا احس اني مشوش في اختيار التخصص وخاصه انا ماابغى بري ماستر ابغى على طول ماستر والى الان ماعرفت بالضبط اش التخصصات اللي يكون فيها الماستر سنه وحدا فقط

كل التخصصات اللى في ايرلندا الماستر لها سنه ... لان الماستر سنتين الملحقيه لا تسمح لنا باخذه لانه يعتبر بارت تايم
    فانت لو بتدرس ماستر مباشره .. راح يكون سنه ولازم تجيب 6 ونص او 6 بالايلتس عشان تضمن ان الجامعات تقبلك
    والبري ماستر اساسا مو منتشر مره يعني فقط 3 جامعات تقدمه
    الدي سي يو (( فيها بري ماستر لتخصصين فقط هو هندسه البرمجيات و السكيورتي
    اليو سي دي (( فقط تخصص واحد متوفر له البري ماستر تعليم تفاوضى للحاسب
    جامعه ليميرك حسب ماسمعت من الاعضاء وغير متاكده
    انت قرر التخصص اللى تبغاه او قرر انه يكون عندك خياراين او 3 خيارات لتخصصات تحب تدرسها وابحث عن مدى توفرها بالجامعات الايرلنديه اذا كنت حاب الدراسه
    في ايرلندا ... او ابحث عنها في الدول الاخري اللى بتكون حيارات الدراسه فيها اوسع من ايرلندا

طيب اختي الان انا قدمت في المرحله الثامنه هل افضل اني اجيب قبول من المعهد من الان؟؟واذا كان هذا المفروض هل يجب المعهد يكون معترف فيه من الملحقيه؟لاني ابغى معهد ابدا معاه من الصفر عشان استفيد وماابغى معاهد الجامعات ممكن ادخل فيها لما لغتي تكون متوسطه

اذا كنت مبعث لازم يكون المعهد معترف من الملحقيه والا ماراح يدفعون لك تكاليف الدراسه
    لا تشغل نفسك بامور المعهد وجلب القبول الوزاره راح تحدد لكم الخطوات وكل فتره راح تبين لكم ايش اللى تسوهـ
    والاعلب ان الوزاره تقوم بجلب القبولات وتعطي الخيار بانك تجيب القبول بنفسك ... العام الماضى كانوا مرتبين الاعداد بالمعاهد بحيث كل مايجي عدد معين على معهد يتم اقفاله
    لتوزيع الطلبه على المعاهد والحد من التكدس
    فامر القبول للمعهد انا اشوف انه بدري عليه ...

فكيف طريقة المراسله؟اش تكون صيغة الرساله؟واش المطلوب ارسلو فيها؟؟وايضا تاريخ بداية الدراسه هل اطلب تحديدو ولا هما يحددونو ولا كيف

الاغلب انو المراسله تكون عن طريق موقع المعهد بتعبيه ابلكيشن واخبارهم انك طالب مبتعث ... وبعض الاحيان تتم المراسله عن طريق الايميل
    وامر المعهد ماياخذ اكثر من 3 ايام واحيانا يوم واحد والقبول يوصل لك
    تاريخ بدايه الدراسه انت تحدده بمجرد ما تخلص امورك وتطلع امر قرار البعثه تحدد وقت دراستك

والف الف شكر ياارب لك

العفو
    موفق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله

الاخت cs-girl الله يعطيكي العافية ويجعله في موازين حسناتك في هدا الشهر الفضيل

المهم عندي شويت استفسارات لو سمحتي

انا بقدم على المرحلة الثامنة لدراسة الماستر تخصص حاسب الي في ارلندا (ماستر تقنية معلومات او ماستر امن المعلومات) والحمدلله اعتقد كل التخصصين موجودين في جامعات ارلندا صحيح؟؟

... لكن بالنسبة لفترة دراسة اللغة ///////////

انا مستوايا في الانجليش تقريبا بري انترمديت .. بحكم انه دراسة البكلرويوس كلها كانت نجليزي

///////// يعني من خلال تجربتك .. كم المدة الكافية اني اقدر اجيب درجة الايلتس6 وما فوق ؟؟

//////// وانتي كم مرة اختبرتي الايلتس وكم جبتي ؟؟ >> عذرا ازا فيها لقافة

/////// وهل اخدتي دورة ايلتس ؟؟ وكم مدة الدورة ؟؟ وهل افادتك ؟؟؟ وهل الوزارة تتكفل بمصاريف الدورة ؟؟ >> معليش ازا زودتها بس والله محتاج لاكبر قدر من معلومات

///// يعني اقدر ادرس مثلا 6 شهور لغه في معهد وبعدها ادخل دورة تحضير ايلتس ؟؟

وشكرا جزيلا وجزاكي الله خير وتقبل الله صيامك يارب

7 "

8. ردي على استفساراتك بالاحمر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo
    السلام عليكم ورحمة الله
    الاخت cs-girl الله يعطيكي العافية ويجعله في موازين حسناتك في هدا الشهر الفضيل
    المهم عندي شويت استفسارات لو سمحتي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
    الله يعافيك ,,

انا بقدم على المرحلة الثامنة لدراسة الماستر تخصص حاسب الي في ارلندا
    (ماستر تقنية معلومات او ماستر امن المعلومات) والحمدلله اعتقد كل التخصصين موجودين في جامعات ارلندا صحيح؟؟

امن المعلومات موجود بجامعه الدي سي يو ,,, ... ارجع للردود السابقه من بدايه الموضوع فقط طرحت الجامعات والتخصصات وردجه الايلتس المطلوبه
    تقنيه المعلومات .. اعتقد هذا الموجود بجامعه جالوي اذا كان هو ماتريده
    http://www.it.nuigalway.ie/programmes_master_it.html

يعني كلا التخصصين موجودين فقط في جامعه واحده بايرلندا ..

... لكن بالنسبة لفترة دراسة اللغة ///////////
    انا مستوايا في الانجليش تقريبا بري انترمديت .. بحكم انه دراسة البكلرويوس كلها كانت نجليزي
    ///////// يعني من خلال تجربتك .. كم المدة الكافية اني اقدر اجيب درجة الايلتس6 وما فوق ؟؟

ا
    لدراسه تعتمد من شخص ل اخر وشطارته وقدرته على اجتياز الايلتس ودراسة اللغه
    انا تقريبا بديت بمستوي البري انترميدت (( ودرست مايقارب 10 شهور يفصل بينهم اجازه شهر رمضان ,, اختبرت الايلتس بعد دراسه 5 شهور
    وبعد دراسه 3 شهور وبعد دراسة شهرين ,, واخر اختبارين لى كنت اخذ قبلها كورسات ايلتس مكثفه لمده شهر وبعدها اجلس اسبوعين على التدريب على الاختبار بنفسى من كتب ,,))

//////// وانتي كم مرة اختبرتي الايلتس وكم جبتي ؟؟ >> عذرا ازا فيها لقافة
    مافيها لقافه بس اخاف اقول كم اختبرت مره وتنفجع
    بشكل عام اعتقد 3 اختبارات الى 4 اختبارات بدراسه جيده كافيه جدا انك تحصل على 6 او 6 ونص
    طبعا هذا يعتمد على مستواك في اللغه وعلى تهايك للاختبار ... لان اعتقد ان بعد 3 اختبارات راح تطفش
    عشان كذا لازم يكون فيه استعداد مسبق للاختبار ,,

(( هذا كلام من وجهه نظري ولا يععمم لا يجي احد يقول 3 و 4 كثيره انا قلت مثلا ))

/////// وهل اخدتي دورة ايلتس ؟؟ وكم مدة الدورة ؟؟ وهل افادتك ؟؟؟ وهل الوزارة تتكفل بمصاريف الدورة ؟؟ >> معليش ازا زودتها بس والله محتاج لاكبر قدر من معلومات

دورات الايلتس غالبا تكون تابعه لنفس الكورس حقك والوزاره تتكفل فيها
    انا كنت اخذ الايلتس بكلاسات بعد الظهر اخذتها شهرين قبل 2 اختبار لي وبعدين اخذتها شهر مكثف قبل 3 اختبار لي
    واحيانا تكون دورات الايلتس بالصباح اذا الشخص يبغي ياخذها .. وهذى الطريقه تختلف من محد ل اخر
    لكن انا كنت بدرس الانجليزي العام الصباح وبعد الظهر الايلتس
    هو كان متعب شوي بس ايش نسوي ..

///// يعني اقدر ادرس مثلا 6 شهور لغه في معهد وبعدها ادخل دورة تحضير ايلتس ؟؟
    بامكانك ذلك لكن اذا بتبدا من مستوي بري انترميدت فاشوف الافضل انك بعد 5 شهور او 4 تختبر الايلتس
    يعني مافيه مشكله لو بديت كورس الايلتس بعد دراسه 3 شهور لغه وتدرس الايلتس واللغه بنفس الوقت
    مع العلم انه بمجرد ما تنتهي من دراسه 6 شهور الملحقيه نفسها راح ترسل لك رسال انه لازم تختبر

وشكرا جزيلا وجزاكي الله خير وتقبل الله صيامك يارب

7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.