الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الرجاء مساعدتي للاهمية

عاجل الرجاء مساعدتي للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمى السهلي
    لمى السهلي

محظور

لمى السهلي المملكة المتحدة

لمى السهلي , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • رياضيات
    • أنثى
    • جدة, كورك
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

August 27th, 2014, 11:01 AM

السلام عليكم

لدي شقة في دبلن وكنت موجودة فيها من 2012 ومازلت فيها بحكم دراستي مع العلم انا موجودة بالسعودية الان وقبل لا اروح قلتلهم نبغى نجدد العقد قالوا اوكي

المكتب الخاص بالشقة ارسلولي رساله بالايميل بانهم يبغوا يشوفوا اذا فيه شي يحتاج يتغير او تصليح

بعدها راحوا الشقة وشافوها وردوا عليا بيقولوا انه الشقة بحاجة الى صيانة وتغيير اثاث ولا يريدوا ان يجددوا العقد وانا باقيلي اسبوعين وارجع

سؤالي ما العمل؟
  2. ^^^^

نعم من حقهم يقولو ما نبغى نجدد العقد دام انتهى عقدك معاهم

لاكن لو مازال مده متبقيه في العقد من حقك تبقين بالشقه لين انتهاء العقد

ودام باقيلك فترة اسبوعين شوفيك سكن عائلي موقت فيها ولا مع بنات تعرفينهم اي شى

حرام ترجعي تدفعي تامين جديد وايجار شهر مكلف وبالاخير يروح عليكي التامين وايجار شهر كامل وانتي بتجلسي اسبوعين
    7 "
  3. العقد حتى لو هو مدته سنه. بس في القانون الايرلندي العقد يسري مده 4 سنوات ولو انه مكتوب انه مدته سنه.

اذا العقد له سنه وانتهى. ويبون يطلعونك لازم يعطونك بلاغ برساله على البريد ( ليس جوال وليس كلام). يعطونك مهله اعتقد 45 يوم. وراح تلاقينها في العقد.

اي كان السبب. صيانه. البيت بيفجرونه. ولده يبي يسكن في الشقه. لازم يبلغك قبلها ب 45 يوم. وحتى لو انتهت هذي المهله وانتي ما طلعتي. ما يقدر يطلعك وراح يضطر يعطيك مهله ثانيه اعتقد مدتها شهر وبعدها مهله مدتها 15.

المهم اتصلي عليهم وقولي ماني طالعه واذا تبوني اطلع لازم تعطوني النوتس القانونيه قبلها ب 45 يوم او 49 يوم. ( تاكدي اكثر من العقد ) .
    ولا يضحكون عليك يقولون مالنا دخل في الصيانه. او يقولون لازم تطلعين. واذا يبي يزيد الايجار لازم رساله بالبريد قبلها بشهر يبلغونك انه يبون يرفعون السعر وكم راح يكون السعر. ولازم تكون الزياده مو مبالغ فيها عن سعر السوق الحالي والا لست مجبره على الدفع طبعا بعد رفع شكوى على السعر.

لاتخافين ابدا الحق معك . مايقدر يطلعك حتى لو انك مو دافعه الايجار. ولو طردك من الشقه ابشري بسعدك تعويض عن طريق المحكمه يصل الى 10 الاف يورو.

بس لا تطولين السالفه معهم. قولي ماني طالعه وبس.

5 سنوات لي في ذي البلد وعارفهم وعارف الحيل الي يستخدموها.
    7 "
  4. Get Housing Advice آ» Threshold - The National Housing Charity

تغير النضام شوي. صار عادي لو رساله بالجوال او الايميل او البريد. بس اهم شي مو كلام لازم مكتوبه.
    المده هي 42 يوم اذا ساكنه مده سنه.

بس مثل ماقلت. لا تطلعي ابدا الا اذا لقيتي شقه ثانيه. واذا ازعجوك بالاتصال قفلي في وجيههم. الين تحصلي سكن. واذا ماحصلتي لاتطلعي حتى لو اعطوك مده 45 يوم. بيعطونك 30 يوم ثانيه. و 15 يوم غيرها.
    7 "
  5. اختي لمى بصراحة هل الشقة فيها تلف يعني موكيت او الكنب او الادوات او اي شي آخر اتلف من قبلكم ؟؟؟؟لان بصراحة في طلاب سعوديين شوهوا سمعة الطلاب بجعل الشقة في غير حالة استلامها لا اقصدك انتي اختي بس اتكلم بشكل عام .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.