الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب التمريض

تجمع طالبات وطلاب التمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. mohdqaz

يا اخوان قسم التمريض في جامعة INDIANA UNIVERSITY متاح اللي يبي يقرأ عن البرنامج اذا عجبه ممكن يتواصل معي او اعطيه ايميل المسؤول القبول يحتاج فقط درجة الايلتس 6 او التوفل 72 للماستر ولا يوجد أي اختبار اخر. للبكالوريوس يحتاجون فقط 5.5 العدد المتاح الى تقريبا 20 شخص

أي خدمه انا حاضر.

طبعا لان اختصاصي مختلف ممكن استفسر لكم عن أي معلومه من مسؤول القبول

--------------------------------------

السلام عليكم اخوي
    احنا تعبنا ان نحصل على قبول للبكالوريوس في التمريض لانهم يطلبون اختبار الرخصه وكل جامعات امريكا تقريبا لها نفس الشروط اذا ممكن تساعدنا تسال لنا او تعطينا ايميل رئيس القسم عشان نتواصل معاه الله يجزاك خير.
    7 "
  2. ممكن تدخل على موقع الجامعة Indiana university-kokomo وتشوف اذا كان التخصص مطابق للي تبيه.

ارسلي معلوماتك وخلال أسبوع والموافقه بأذن الله. انا كنت مع مسؤول الطلاب الدوليين يوم الجمعه وقال لي فقط يبون 5.5 للبكالوريوس و 6 للماستر بدون أي طلبات ثانيه. بالعربي يبون سعوديين. جامعه طبعا صغيرة جدا كلها على بعضها 4 مباني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ranod
    السلام عليكم .. انا معيده و تخصصي اطفال و حاليا ببوسطن ادرس لغه
    ايش الجامعات اللي فيها تخصصي و ايش متطلباتها؟
    وكيف اختبار الرخصه صعب او كيف ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للجامعات اذا تبغين على مستوى امريكا فهو موجود في جامعات كثيره وغالبا مايكون تحت مسمى الطفوله المبكره
    وفي تخصصات تربويه مثل التوجيه والإرشاد والإداره التربويه والمناهج وطرق التدريس

ابحثي من صفحه الجامعات الخاصه بالوزاره راح تستفيدي
    https://ru.mohe.gov.sa/Search
    بالنسبه للمتطلبات للجامعات بصفه عامه خاصه في تخصص رياض الأطفال اللي هو درجة ايلتس احيانا ٦او ٦ونص وبعض الجامعات٧وبعضها ٥او٥ونص
    ودرجه اختبار الجي ار اي
    مع التوصيات وكتابة الغرض من الدراسه والوثيقه والسجل الأكاديمي
    بالتوفيق وربي ييسر امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للجامعات اذا تبغين على مستوى امريكا فهو موجود في جامعات كثيره وغالبا مايكون تحت مسمى الطفوله المبكره
    وفي تخصصات تربويه مثل التوجيه والإرشاد والإداره التربويه والمناهج وطرق التدريس

ابحثي من صفحه الجامعات الخاصه بالوزاره راح تستفيدي
    https://ru.mohe.gov.sa/Search
    بالنسبه للمتطلبات للجامعات بصفه عامه خاصه في تخصص رياض الأطفال اللي هو درجة ايلتس احيانا ٦او ٦ونص وبعض الجامعات٧وبعضها ٥او٥ونص
    ودرجه اختبار الجي ار اي
    مع التوصيات وكتابة الغرض من الدراسه والوثيقه والسجل الأكاديمي
    بالتوفيق وربي ييسر امرك
    انا حاليا في بوسطن وفي نسبة ٧٠٪ راح اكمل فيها
    او انقل اوهايو على حسب المرافق اللي معاي

مااعتقد رياض اطفال ينفع لي لاني انا تخصصي تمريض وليس رياض اطفال
    وتابعه لجامعه فماراح يوافقوا الا ع تخصص تابع لكلية التمريض

احتاج اعرف عن اختبار الرخصه وكيف اجهز له وهل له مواعيد محدده
    وكذلك قبول الجامعات لهم وقت معين .. لان للحين ماجربت اي اختبار لا ايلتس ولا توفل
    كيف اضمن قبول مشروط ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ranod
    انا حاليا في بوسطن وفي نسبة ٧٠٪ راح اكمل فيها
    او انقل اوهايو على حسب المرافق اللي معاي

مااعتقد رياض اطفال ينفع لي لاني انا تخصصي تمريض وليس رياض اطفال
    وتابعه لجامعه فماراح يوافقوا الا ع تخصص تابع لكلية التمريض

احتاج اعرف عن اختبار الرخصه وكيف اجهز له وهل له مواعيد محدده
    وكذلك قبول الجامعات لهم وقت معين .. لان للحين ماجربت اي اختبار لا ايلتس ولا توفل
    كيف اضمن قبول مشروط ؟
    اهاا آسفه والله ظنيتك رياض اطفال
    القبول المشروط تخاطبي الجامعه وتراسلينهم على اساس تآخذي قبول مشروط باللغه بمعنى انهم يعطونك قبول مبدأي على ماتحققي درجة الآيلتس او التوفل المطلوبه واحيانا يطلبون منك تدرسين معهد اللغه التابع للجامعه
    بالنسبه للطريقه بالتفصيل ابحث لك هنا اذا كان موجود شرح اولا

شوفي هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread206369.html
    وهذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread209078.html
    واتوقع الجامعات لها وقت معين في اصدار القبول وبدأ الدراسه
    بالنسبه لإختبار الأيلتس تقدرين تقدمي عليه في امريكا او السعوديه في البرتش كانسل
    وله مراكز محدده وتواريخ بس اتوقع يعني مواعيدهم كويسه
    ولهم جدول بمواعيد الإختبار
    بالنسبه للرخصه ماعندي علم

بالتوفيق وربي ييسر امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    mohdqaz

يا اخوان قسم التمريض في جامعة INDIANA UNIVERSITY متاح اللي يبي يقرأ عن البرنامج اذا عجبه ممكن يتواصل معي او اعطيه ايميل المسؤول القبول يحتاج فقط درجة الايلتس 6 او التوفل 72 للماستر ولا يوجد أي اختبار اخر. للبكالوريوس يحتاجون فقط 5.5 العدد المتاح الى تقريبا 20 شخص

أي خدمه انا حاضر.

طبعا لان اختصاصي مختلف ممكن استفسر لكم عن أي معلومه من مسؤول القبول

--------------------------------------

السلام عليكم اخوي
    احنا تعبنا ان نحصل على قبول للبكالوريوس في التمريض لانهم يطلبون اختبار الرخصه وكل جامعات امريكا تقريبا لها نفس الشروط اذا ممكن تساعدنا تسال لنا او تعطينا ايميل رئيس القسم عشان نتواصل معاه الله يجزاك خير.

القبول بدون رخصه لانهم عارفين ان الطالب بيرجع السعوديه
    7 "
  7. mohdqaz القبول بدون رخصه لانهم عارفين ان الطالب بيرجع السعوديه

هل هذي الجامعه موجود فيها معهد لغه؟ وفي اي ولايه موجوده لاني دخلت موقع وزارة التعليم العالي وادخلت اسم الجامعه ولم اجدها وموجود فيه اكثر من اختيار بلومنقتون وساوث ونورث ايش اللي اختار من على موقع الوزاره؟
    انا راح ادخل على موقع الجامعه واسالهم وبالنسبه لاختبار الرخصه هذا مطلوب واعتقد موحد في جميع الجامعات وانا لي فتره طويله اراسل الجامعات وكلها تعطيني نفس الرد لان التخصصات هذي عليها منافسه ومقاعد محدوده.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضلوم
    mohdqaz القبول بدون رخصه لانهم عارفين ان الطالب بيرجع السعوديه

هل هذي الجامعه موجود فيها معهد لغه؟ وفي اي ولايه موجوده لاني دخلت موقع وزارة التعليم العالي وادخلت اسم الجامعه ولم اجدها وموجود فيه اكثر من اختيار بلومنقتون وساوث ونورث ايش اللي اختار من على موقع الوزاره؟
    انا راح ادخل على موقع الجامعه واسالهم وبالنسبه لاختبار الرخصه هذا مطلوب واعتقد موحد في جميع الجامعات وانا لي فتره طويله اراسل الجامعات وكلها تعطيني نفس الرد لان التخصصات هذي عليها منافسه ومقاعد محدوده.
    انا متأكد انها بدون رخصه لاني تكلمت معه اليوم عشان الرخصه وقال بدون رخصه طبعا الجامعه تابعه ل بلمنتون ولكنها تقع في كوكومو

اذا انت تبغى قبول ارسل لي معلوماتك على الخاص مع الايميل وانا اجيب لك قبولك وراح ارسل لك رساله مشتركه بينك وبين مسؤول القبول. للمعلوميه يعطون قبول مشروط ولكن المعهد يبعد ساعه من الجامعه في انديانابلس. بمعنى اذا قدرت تتجاوز المعهد 112 او تجيب درجة اختبار التوفل. اذا ودك في القبول لا تكثر عليهم الأسئلة عب الابلكيشن وارسلي اوراقك
    7 "
  9. mohdqaz

انا متأكد انها بدون رخصه لاني تكلمت معه اليوم عشان الرخصه وقال بدون رخصه طبعا الجامعه تابعه ل بلمنتون ولكنها تقع في كوكومو

اذا انت تبغى قبول ارسل لي معلوماتك على الخاص مع الايميل وانا اجيب لك قبولك وراح ارسل لك رساله مشتركه بينك وبين مسؤول القبول. للمعلوميه يعطون قبول مشروط ولكن المعهد يبعد ساعه من الجامعه في انديانابلس. بمعنى اذا قدرت تتجاوز المعهد 112 او تجيب درجة اختبار التوفل. اذا ودك في القبول لا تكثر عليهم الأسئلة عب الابلكيشن وارسلي اوراق

------------------------------

بلمنتون لحالها وكوكومولحالها على موقع الوزاره واخترت كل وحده ولا تطلع لي يعني معناها ان الجامعه موقفه من الملحقيه لو موموقفه كان طلعت لي مع التخصصات اللي فيها حتى لو اخذت قبول الحين ماينفع لانها مقفله ماتقبلها الملحقيه ادخل انت موقع وزارة التعليم العالي وشيك.
    7 "
50 من 52 صفحة 50 من 52 ... 45495051 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.