الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا تنصحوني للصحة المدرسية ؟؟

ماذا تنصحوني للصحة المدرسية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب من ورد
    قلب من ورد

مبتعث جديد New Member

قلب من ورد أستراليا

قلب من ورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة كلية العلوم الصحية
    • كلية العلوم الصحية
    • تمريض
    • أنثى
    • المنامة, manama
    • البحرين
    • Mar 2012
    المزيدl

March 22nd, 2012, 12:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية والسلام اخواني مشكورين ويعطيكم العافيه يااصحاب الخبرة والكفاءه
    انا بحرينيه لدي دبلوم تمريض من البحرين والان تخصصي صحة مدرسية بالمدارس احببت تكلمة دراستي لبكالريوس الترميض من اربع سنوات لم يتم قبولي مع انني حاصلة على شهادة الايلتس من ثلاث سنوات ولم يحالفني الحظ في دراسة البكالريوس
    الان افكر في الدراسة باستراليا - مالبورن وقد وعدتني ادارة عملي باعطاءي اجازة بدون راتب لمدة سنة حيث ان دراستي ستكون على حسابي الخاص
    اود دراسة شي يتعلق بالصحة المدرسية لاستفيد واطبق دراستي بالمدارس مثل التغذية ( nutrition )او الاستشارة النفسيه ( counselling )
    او الاستشاره الاجتماعيه ( social work )
    حيث ان الاخير صعب الحصول عليه لمدة سنة فقط فا لافظل لي ان ادرس تغذية او استشارة نفسيه
    سؤالي اي جامعه ارخص لمالبورن ؟؟ لان ذهبت لمكتب هنا بالبحرين للدراسات الاستراليه باهض الثمن
    اريد طريقه ارخص واسرع وكيف ابدأ بالتسجيل ؟؟
    وهل ادارة عملي ستمنحني الاجازة مسبقا ام ستطلب مني قبول الجامعه اولا ؟؟
    مع جزيييييييل الشكر
  2. يآهــلآ ومــرحبــآ ..

الله يوفقك ان شاء الله .. وتخطيطك جدا حلو ..

انا بالضبط ما ادري عن استراليا ولا ابي افتي بشيء مادري عنه .. انا من طلاب امريكا ..

تخصص الـ ( Nutrion ) جدا حلو .. حتى انه يتعمق لاكثر من قسم ممكن تنفعك حتى بغير المدرسة .. مستشفيات و و و الخ

الـ ( Social work ) .. الافضل اشوفه .. بس انتي اجازتك محدودة .. وسنة صعبة تخلصين فيها

اما الـ ( counseling ) ما اقدر اقول انه زين .. لانه انا اصلا ما احب الـ ( psychology ) بشكل عام .. فعشان كذا ما أأيد + اتوقع انه وظايفه باماكن محدودة فقط

فـ اختياراتك جدا حلوة .. واصلي ولا توقفين .. بتواجهك صعوبات بالقبول و مع الدوام وكل هالاشياء .. لا تستسلمين .. وان شاء الله فيه احد باستراليا يقدر يساعدك

لو انك مخططة على امريكا .. ابشري بالقبول خلال اسبوعين ان شاء الله ..

وبالنسبة لاختبار الايلتس معتمد هو صح .. بس لازم يكون اعلى شيء سنتين .. وانتي تقولين صار لك ٣ سنوات .. يعني لازم تاخذينه مرة ثانية

واذا تبين نصيحتي .. لا تقدمين اجازة ولا اي شيء .. الا لما تستلمين القبول .. مو القبول وبس .. القبول والتذكرة ..

علشان ما تخسرين وقت ويضيع وقت ..

واي خدمة حاضرين

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من ورد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية والسلام اخواني مشكورين ويعطيكم العافيه يااصحاب الخبرة والكفاءه
    انا بحرينيه لدي دبلوم تمريض من البحرين والان تخصصي صحة مدرسية بالمدارس احببت تكلمة دراستي لبكالريوس الترميض من اربع سنوات لم يتم قبولي مع انني حاصلة على شهادة الايلتس من ثلاث سنوات ولم يحالفني الحظ في دراسة البكالريوس
    الان افكر في الدراسة باستراليا - مالبورن وقد وعدتني ادارة عملي باعطاءي اجازة بدون راتب لمدة سنة حيث ان دراستي ستكون على حسابي الخاص
    اود دراسة شي يتعلق بالصحة المدرسية لاستفيد واطبق دراستي بالمدارس مثل التغذية ( nutrition )او الاستشارة النفسيه ( counselling )
    او الاستشاره الاجتماعيه ( social work )
    حيث ان الاخير صعب الحصول عليه لمدة سنة فقط فا لافظل لي ان ادرس تغذية او استشارة نفسيه
    سؤالي اي جامعه ارخص لمالبورن ؟؟ لان ذهبت لمكتب هنا بالبحرين للدراسات الاستراليه باهض الثمن
    اريد طريقه ارخص واسرع وكيف ابدأ بالتسجيل ؟؟
    وهل ادارة عملي ستمنحني الاجازة مسبقا ام ستطلب مني قبول الجامعه اولا ؟؟
    مع جزيييييييل الشكر
    وعليكم السلام حياك الله حيا الله جيرانا
    معليش انا اختلف مع رد الاخ الزعيم لا مبادر اذا عندك دبلوم تمريض ليه ما تكملى تمريض؟ افضل لك من التغذيه بكثير لبه تغيىرى تخصصك الى تغذيه ؟ واذا بتدرسين استشاره نفسيه هذا تخصص غير التمريض يعنى اكيد مده اطول ونفس الشئ لى الاستشاره الاجتماعيه يعنى انا مدرى ليه تبين تغيريين تخصصك مع انك راح تحصلى تمريض فى استرليا بكالوريوس وممكن ماستر فى مده ممكن سنه واتوقع براحه راحى تحصلى قبول لان قبول التمريض مرررررره سهل عندهم مو مثل امريكا فكرى كثير ترى فرص التمريض الوظيفيه اكثر بكثير من التخصصين الى ذكرتيهم لو انا مكانك ما اغير وبعد مثل ما قالت لك راح تحصلى قبول بستراليا براحه ومده قليله وبالنسبه ليه كيف تبدا التسجيل مرره سهل ما يحتاج مكتب وتخسرين نفسك تدخلين موقع الجامعه الى حابه تدرسين فيها وتشوفين شروطهم وهم كذلك تشوفين التكلفه علشان تكونين على بينه واذا عجبك كل شئ تعبى الابكليشن وترسلى لهم اوراقك وتنتضرى منهم رد واذا قبلوك تقدمى على الفيزا وبعدين تقدمى على اجازه من عملك وطبعا اكيد راح يقلون لك يبون القبول قبل المهم اذا شفتى نفسك يعنى محتاجه مساعده لا تترددين احنا هنا كلنا نساعد بعض اسئلى ونجاوبك بالى نعرفه انا فى الخدمه ولا تنسين فكرى لا تغيرين تخصصك التخصصات الى ذكريتها مقارنه بالتمريض النمريض افضل بكثير عن واقع خبره والله يوفقك ويسمح دروبك اى خدمه لا تترددى
    7 "
  4. مشكورين اخواني عالرد
    انا كنت اريد اخذ البكالريوس بالتمريض بس اجازتي سنه يمكن ميكفي لان الجامعات اللي بحثت عنها بيها تمريض 4 سنوات ماشفت بيها bridging program
    اللي هو تكمله للدبلوم
    من هنا حبيت اسال من عنده فكره اذا جامعه موجود بيها تكمله لدبلوم التمريض مدتها سنه ؟؟
    مشكورين مرة ثانيه ويعيطيكم الف عافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من ورد
    مشكورين اخواني عالرد
    انا كنت اريد اخذ البكالريوس بالتمريض بس اجازتي سنه يمكن ميكفي لان الجامعات اللي بحثت عنها بيها تمريض 4 سنوات ماشفت بيها bridging program
    اللي هو تكمله للدبلوم
    من هنا حبيت اسال من عنده فكره اذا جامعه موجود بيها تكمله لدبلوم التمريض مدتها سنه ؟؟
    مشكورين مرة ثانيه ويعيطيكم الف عافيه

امكن الاعضاء في هذا الموضوع يساعدوك في هذي النقطة ...

http://www.mbt3th.us/vb/forum126/thread148907.html

موفقة باذن الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.