الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح البطاقات الإئتمانية ( الفيزا والماستر كارد) مالك وماعليك نصائح مهمه ..

شرح البطاقات الإئتمانية ( الفيزا والماستر كارد) مالك وماعليك نصائح مهمه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب أخوووي كيف تقول يقدر يستخدمهـآ وفي أمريكآ .. محد يقدر يستخدم هالبطاقه إلا بعد ما يتأكدون من هويته

وطيب لو مثلا جيت بأصرف من البنكـ .. هل بيكون في رقم سري .. ؟؟

وهل لو كان في رقم سري راح يكون الرقم اللي خلف البطآقه .. ؟؟

تآبعونا في الحلقه القآدمه .. خخخخخخ حشا صار مسلسل هندي .. هع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    طيب أخوووي كيف تقول يقدر يستخدمهـآ وفي أمريكآ .. محد يقدر يستخدم هالبطاقه إلا بعد ما يتأكدون من هويته

وطيب لو مثلا جيت بأصرف من البنكـ .. هل بيكون في رقم سري .. ؟؟

وهل لو كان في رقم سري راح يكون الرقم اللي خلف البطآقه .. ؟؟

تآبعونا في الحلقه القآدمه .. خخخخخخ حشا صار مسلسل هندي .. هع

البطاقة الائتمانية مالها رقم سري في الشراء يعني تقدر تشتري من اي مكان بالبطاقة سواءاً صاحبها او غير صاحبها

الرقم السري اللي في الخلف هذا للشراء عبر الانترنت .
    7 "
  3. يارب اكمل تعليمي

بالنسبه لإقفال الحساب مافيه شيء اسمه الحساب يتقفل لحاله..
    طبعا الحساب يمر بحالتين

الاولى التجميد وهو المرحلة قبل اقفال الحساب وهذا تقريبا من فتره تتراوح بين 3 إلى 6 اشهر وبعدين يتطلب حضورك لتنشيط حسابك
    الثانيه الاقفال وهو ترحيل جميع المبالغ الموجوده في الحساب إلى حساب خزينه البنك واقفال الحساب نهائيا

بالنسبه للحساب في مرحلة التجميد يقبل الايداع ولا يقبل السحب
    وبالنسبه للحساب في مرحلة الاقفال لا يقبل السحب ولا الايداع

لكن المشكله يا عزيزتي تكمن في ان الحساب ممكن تدخل فيه حواله بالغلط من هذولي حقين غسيل الاموال او ان الحساب يستغل فتره وجودك خارج امريكا وهذا شيء خطير تحاسبين عليه دوليا لان الحساب مسئوليتك وانتي وقعتي على انك تتحملين كافه المسئوليه للي يدخل حسابك من ايداعات وسحوبات وانك تبلغين عن اي عمليه مشبوهه تكون في حسابك.. فنصيحتي لك ترجعين تسألينهم وترفعين عليهم شكوى انهم قالو لك ان الحساب يتقفل لحاله وصدقيني امورك بتكون احلى مما تتخيلي ولا تنسين التعويض ترا انتي في امريكا

وبالتوفيق[/QUOTE]

يا ويل قلبي يعني يمكن اتمرمط لو اروح هناك اخاف يمسكوني في المطار وانا من حيني ام دمعه انا ما اتدكر اي شي عن حسابي ولا شي ولا شي ولا معلومه بس اسم البنك وما كان فيه الا كم دولار حطيتها لهم يمكن يحتاجونها ادا بيقفلونه بسلامتهم وهدا الي ابيه بس سالفة الحواله با الغلط هدي الي تغث

اما سالفة التعويض حلوه بس اقدر ارفع قضيه وانا ما علي شي بس لانهم عطوني معلومه غلط
    امممممممممممم يا سلام لا اقبل باقل من 30000000 بس هل السفاره تحط لي محامي لو يضفوني

طيب الحين وش اسوي وشلون اتواصل مع البنك واانا ماعندي معلومات عن حسابي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    البطاقة الائتمانية مالها رقم سري في الشراء يعني تقدر تشتري من اي مكان بالبطاقة سواءاً صاحبها او غير صاحبها

الرقم السري اللي في الخلف هذا للشراء عبر الانترنت .
    لو ترجع لسؤالي زين .. قلت لو بأصرف من الصرافه .. هل بيكون لها رقم سري زي بطاقة الصرافه العاديه ؟؟
    7 "
  5. accord_187
    هههههههههههههههههههههههه حياك ربي حبيبي
    البطاقه ياغالي ممكن تستخدم بأقل الاحوال في النت واستخدام غير شرعي بعد يعني ماهوب لازم انت تكون موجود
    يعني لو حصل على رقم البطاقه بالاضافه إلى تاريخ الانتهاء اعتبر نفسك انتهيت بيقدر ينظف لك الرصيد كله
    واذا انت فعلا معاك بطاقة ائتمانيه لازم تحافظ عليها زي الجواز ولا تشيلها الا وقت الحاجه ياغالي واي استفسار حاضر
    ================================
    يارب اكمل تعليمي
    اختي الطريقه مره سهله انك تتواصلين بدون اي بيانات لحسابك
    بمجرد انك تدخلين على موقع البنك حقك تلاقين ارقام اتصال او ايميل ممكن تراسلينهم وبكل بساطه تسألين عن حسابك هل هو مفتوح او مغلق لانك بتحولين فلوس عليه من السعوديه طبعا لا تقولين اني قايله لكم قفلو الحساب عشان يحرصون شوي ويتحمسون للموضوع
    اذا قالو لك حسابك مفتوح قفلي الخط وعلميني واذا قالو لك حسابك مغلق قفلي الخط وعلميني بعد وبالتوفيق
    وبالنسبه للتعويض بيجيك شيء يطيب الخاطر ومو شرط يكون فلوس يمكن تذاكر سفر لشخصين للمالديف مثلا زي ماجا لواحد من الزملاء
    عاد لاتنسيني اذا جاك شيء ترا مالك الا اجر ياوخيتي
    =========>> قلبها شحاذه
    ================================
    اختي لولي
    الحساب مايتجمد اذا فيه حركه عليه
    وبعدين اذا مايضايقك اسحبي 100 ريال كل 3 اشهر هذي كافيه ان الحساب يكون مستمر
    وطبعا اذا عليك قرض والقسط ماتغطى كله يكون حسابك بالمكشوف حتى يتم ايداع مبالغ تغطي القسط الخاص فيك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accord_187
    لو ترجع لسؤالي زين .. قلت لو بأصرف من الصرافه .. هل بيكون لها رقم سري زي بطاقة الصرافه العاديه ؟؟

سوووري

الفيزا خطيرة فقط في المشتريات لانها بدون رقم سري . اما في السحب لها رقم سري مثلها مثل بطاقة الصراف .
    7 "
  7. أأاهلا أخوووي والله موضوع مفيد مشاءالله
    يعني مفيد جدا للمبتعثين الطلبه

ولكن عندي سؤال صغير جدا
    اذا رحت امريكا واابي اطلع بطاقة صراف
    الصرافه هذي عادي مثلا الاهل يحولون لي من السعوديه لبطاقتي الصرافه اللي طلعتها من امريكا

طيب عندي الشي اللي محيرني اهم شي طبعا الفلوس راح تمشيك
    انا لما اوصل أمريكا بأذن الله طبعا ماراح يصير عندي لغه الكامله عشان ادخل بنك واطلع بطاقه
    كيف اطلع بطاقه وانا ماعندي لغه ^_^ والبطاقه مهمه في بداية العيش هناك
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.