الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معاهد اللغة في دايتون

استفسار معاهد اللغة في دايتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NMS
    NMS

مبتعث مستجد Freshman Member

NMS الولايات المتحدة الأمريكية

NMS , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إحصاء تطبيقي , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • إحصاء تطبيقي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 3rd, 2011, 08:56 AM

السلام عليكم
    زي ماهو بالعنوان أبي أعرف مستوى معاهد اللغة اللي بمدينة دايتون بولاية وهايو
    انا لقيت معاهدين لغة واحد تبع جامعة رايت والثاني تبع جامعة دايتون فيه غيرها معاهد وش أحسن مين جرب معهد رايت ستيت لاني ناوية أدرس بنفس جامعة رايت ستيت إن شاء الله
  2. انا حاليا طالب في معهد جامعة دايتون الاسبوع الجاي الاختبارات النهائيه وبكذا اكون كملت شهر ونص تقريبا في المعهد وانا هذا اول معهد لي في امريكا وان شاء الله بحاول احول منه

طبعا انا ما عندي قبول مشروط في الجامعة يعني جاي للمعهد علشان ادرس اللغه فقط ,,,, والمعهد مستواه متوسط ،يعني اللي جاي زي حالتي علشان اللغه ما انصح فيه ،، انا توهقت وجيت عليه علشان الجامعة ترتيبها قوي لكن المعهد بصراحه مو على مستوى نفس الجامعة ،،، بالنسبه للspeaking والlistening ممتاز لكن بالنسبه لل writing ما احسهم يهتمون فيه مره،،،وطبعا بما اني بدرس ان شاء الله ماستر ،،،حرام اضيع وقتي مع معهد زي كذا وانا ما راح ادرس في الجامعة حقتهم لأنو ما فيه تخصصي اللي هو ماجستير المحاسبه عندهم mba فقط

وفيه شي مهم هي على حسب المدرس مثلا عندنا مدرسه في speaking والlistening اسمها ( برنا ) ممتاااازه صراحه بس شديده في الحضور

وبالمقابل فيه مدرس ثاني حق الجرامر والرايتنق ما عندي سااااااااااااالفه نهائيا لا شرح ولا شي وما يحضر

واستغربت من شي فيه مجموعه من الشباب درستتهم مدرسه صينيه ،،، مو امريكيه من اصول صينيه لا ،،، حتى نطقها للحروف غلط ( وهذه نقطه سلبيه تحسب ضد المعهد )

بختصار انا قابلت بعض الشباب جايين من معاهد ثانيه قالولي المعهد هذا افضل من غيره يعني افضل من المعاهد التجاريه مثل els

وبعضهم جايين من معاهد ثانيه قالو لا اللي كنا فيه احسن

عموما شوفي هذا الموضوع رد فيه اخونا ابو فهد ( بخيت الرشيدي ) المشرف العام على المنتدى
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread251536.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.