الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بشأن الابتعاث المرحلة الثانية ورمضان يجمعنا :)

حوار بشأن الابتعاث المرحلة الثانية ورمضان يجمعنا :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ليال
    اليوم فتح باب القبول للمرحله الثانيه يا اخي الفاضل
    واتفاجأت بهذه العباره
    عزيزي المتقدم: هذه الشاشة خاصة بخريجي كليتي الجبيل وينبع الصناعية. تأكد من صحة بريدك الإلكتروني وجوالك، حيث سيتم إرسال شفرة تفعيل عليهما لكي تستطيع الدخول مرة أخرى من خلال شاشة تعديل الطلب لاستكمال بياناتك

وانا معايا دبلوم تقنية برمجه من معهد خاص

استفساري؟؟؟؟؟
    هل الابتعاث مقتصر على كلية الجبيل وينبع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تحياتي
    كيف طريقتك الي قدمت فيها انت ..
    7 "
  2. أخـــوكم الفــقـــير لرحمــة ربه ,,,,,,,,,,
    خريج كلية التقنية بالرياض
    تخصص : حمـــاية البيئة
    المعدل :4.75
    عسى الله يوفقنا بالتقديم وإنشاء الله يكون من نصيبنا ونصيب جميع الأخوة اللي قدموا على البرنامج

ودمتم بخير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    مع اطيب التحيات أخوكم / متدرب طموح
    7 "
  3. مساؤكم عسل ياعسل

متخرج محتار : ياسكر انتا .. حاول تدخل النت من متصفح غير اللي تدخل فيه ، أو يمكن يكون الموقع بيزي حاول تختار وقت الذروة وادخل سجل وبالنهايه تطلع لك صفحه اشعار بالتسجيل اذا جاتك اعرف ان تسجيلك ( it was OK ) اتمنى اني افدتك.

* متدرب طموح .. ماشاء الله تبارك الرحمن ، معدلك بيرفكت وبإذن الله ننقبل كلنا ونكمل طموحنا ودراستنا والله لا يخيب رجانا

* دبدوب .. شكلك عايش وضع الخوف اللي انا عايش فيه لأن معدلك تحت الأربع بس انا حاط امل بأن احتياج كليتي كثير < يسمع بالتسليك ..

فمإن الـكريــم .. لي رجعة مع الموضوع ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلومي طموح
    مساؤكم عسل ياعسل

متخرج محتار : ياسكر انتا .. حاول تدخل النت من متصفح غير اللي تدخل فيه ، أو يمكن يكون الموقع بيزي حاول تختار وقت الذروة وادخل سجل وبالنهايه تطلع لك صفحه اشعار بالتسجيل اذا جاتك اعرف ان تسجيلك ( it was OK ) اتمنى اني افدتك.

* متدرب طموح .. ماشاء الله تبارك الرحمن ، معدلك بيرفكت وبإذن الله ننقبل كلنا ونكمل طموحنا ودراستنا والله لا يخيب رجانا

* دبدوب .. شكلك عايش وضع الخوف اللي انا عايش فيه لأن معدلك تحت الأربع بس انا حاط امل بأن احتياج كليتي كثير < يسمع بالتسليك ..

فمإن الـكريــم .. لي رجعة مع الموضوع ~
    جربت في كل الاوقات وبجميع المتصفحات
    حتى رحت للكلية حقتنا وجربت من الكمبيوتر حقهم
    المشكلة لأنو احنا كان باقيلنا شهر عالتخرج وقدمنا عالمرحلة الاولى وشكلو سارت لخبطة
    ياريت الرياض يحلوها قبل ماينتهي التقديم
    7 "
  5. متخرج ، ياحبيبي .. بكره الصباح الله لا يهينك اصحى الصباح وجهز عندك تليفون واستلم المؤسسة مكالمات الين مايحلون هالمشكله لا تتساهل في هذه الأمور وقولهم يشوفون لك حل ولا يحاولو يقولون لك ( فيه مشاكل فنيه في الموقع وخلال ساعات يصير اوكي ترى سمعتها كثير منهم انا ) حاول ماتقفل الا انك ماخذ العلم الزين منهم ،

الله يوفقك ويوفقنا كلنا يا وحش ِ~
    7 "
  6. أخواني ......(عزيزي المتقدم: هذه الشاشة خاصة بخريجي كليتي الجبيل وينبع الصناعية. تأكد من صحة بريدك الإلكتروني وجوالك، حيث سيتم إرسال شفرة تفعيل عليهما لكي تستطيع الدخول مرة أخرى من خلال شاشة تعديل الطلب لاستكمال بياناتك .....)
    وش سبب العبارة هذي ؟
    رغم أني من طلاب الكلية التقنية !
    هل للتسجيل وقت محدد ؟
    7 "
  7. سلامو ..

نواف يالغالي انا من خريج تقني ( كلية الإتصالات ) وامس بعد المغرب سجلت وكل شئ تمام ولله الحمد وطلعت لي صفحه اشعار التسجيل بس انت حاول في الصفحه واذا طولت معك بكره الصباح دق على المؤسسه واستفسر لا تسكت الين يضيع عليك الوقت
    .
    .
    سفير ، هلا ياعسل .. انا خريج كليه التقنيه وسجلت الحمد لله تخرجي كان قبل شهر من الآن وتخصصي إلكترونيات صناعيه وتحكم معدلي (3.8 ) أنت بشرني كيف معدلك وتخصصك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.